¤ عن هموم :: ولماذا ؟

¤ قبل أن ترسل همومك

¤ ماذا يمكنك ان تفعل ؟

¤ قضايا و هموم عامة

¤ قائمة الدول العربية

¤ شكاوي تم الرد عليها
¤ المسيحيين

¤ الشيعة

¤ البدون

¤ الأمازيغ

¤ البهائيين

¤ المرأة

¤ الطفل

¤ أخرى

¤ بريد هموم



بيان إطلاق موقع هموم

موقع هموم بعد مرور عامين

موقع حقوقي عربي تطوعي يجذب عشرة ملايين زائر سنويا

  • طفل محتاج زراعه كبد
  • نحتاج صرف صحى
  • ابناء السويس





  • الشكاوى والموضوعات المنشورة على الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان ، وهي منسوبة فقط لمن أرسلها .

    مواقع تابعة للشبكة العربية






    إلى الرئيس بوتفليقة


    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل : [email protected]
    التليفون : 032472784
    تاريخ إرسال الشكوي :
    Tuesday 19th of December 2006 03:31:21 AM
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم
    طبيعة الموضوع : شكوي

    الموضوع :
    السيد  مهدي العياشي الموضوع : رسالة مفتوحة إلى السيد رئيس الجمهورية الجزائرية  بلدية بلالة 04252
    هاتف: 032472784
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله
    و بعد
    السيد رئيس الجمهورية الجزائرية حفظكم الله تعالى
    بتاريخ 18/07/2006 استدعيت من طرف "اللجنة الولائية" الموكل إليها ملف الموظفين المسرّحين في إطار المأساة الوطنية. و عند استدعائي إلى مقر ولاية أم البواقي فوجئت بقرار يقضي بمنحي تعويضا و الحيلولة دون استئنافي وظيفة التدريس التي كنت أمارسها قبل الحجز الإداري الذي تعرضت له مدة 4 سنوات متواصلة دون محاكمة تذكر.
    نحيطكم علما يا فخامة الرئيس بأن القرار الذي يتعلق بملفّي يشترط لأجل تطبيقه في حقي ما يلي :
    - أن أطلب بنفسي التعويض بدلا عن مزاولة عملي و هو ما لم أطالب به. فأنا حريص على منصبي الذي أعتبره وسام شرف لكل الأساتذة الذين علمتهم الجزائر من أجل تربية الأجيال الصاعدة.
    - استحالة إعادة إدماجي في وظيفتي لسبب العجز البدني، أو العقلي، أو حل هيئة التعليم أو المؤسسة التي كنت أعمل ضمنها. و هذا لم يتم أصلا. فلست عاجزا بدنيا، و لا متخلفا عقليا، و مؤسسة التعليم التي أنتمي إليها لا تزال قائمة تؤدي وظيفتها.
    - في حال رفضي منصب العمل المعروض عليّ. و لم يعرض عليّ شيء و لم أرفض.
    - أو بلوغي سن التقاعد. و لم أبلغه بعد.
    كما أنهي إلى فخامتكم، أنه لا ينطبق عليّ أي شرط من هذه الشروط و لا تعنيني لا من قريب و لا من بعيد و رغم ذلك قامت اللجنة الولائية "بفرض" تعويض لا يزال مجهول القيمة و هو في الغالب سيكون قاصرا حتى عن تعويضي الأضرار العديدة التي لحقت بعائلتي من خلال تغييبي ظلما و بدون جريمة تذكر عن أهلي و والدي القاصرين الذين لا معيل لهما سواي. و هذه "اللجنة" بهذا التصرف تفرض فصلي نهائيا من التعليم (و هو من الوظيفة العمومي) دون مراعاة شروط التعويض و لا إخطاري مسبقا بهذا القرار التعسفي الذي أرفضه جملة و تفصيلا للأسباب المذكورة أعلاه.
    إنهم يا سيادة الرئيس بهذا القرار التّعسّفي الجائر يشككون بجدية قانون المصالحة الوطنية الذي كنت أنت الرائد الأول! له، بل بالدستور الجزائري الذي يعتبر فصل مواطن من عمله دون مبررات صحيحة تعدي على الحقوق الأساسية لهذا المواطن و منها حقه في وظيفته التي أعدته الدولة لها، و بعد ذلك بمصداقيتي رغم أنني شاركت في تخريج أجيال من أبناء الجزائر النجباء في كل مجالات الحياة، فمنهم الأطباء و منهم العسكريون، و منهم المهندسون و غيرهم...
    و بعد هذا و ذاك فأنا سليل المجاهدين و الشهداء فمنهم من قضى نحبه مثل عمي الشهيد الطاهر مهدي و منهم من ينتظر مثل والدي مهدي بلقاسم حفظه الله..
    فما أدري لماذا أعامل معاملة المنبوذين رغم مساهماتي الكثيرة التي منها أنني كنت ممثلا لبلدية بلالة في لجنة مساندتكم سيادة الرئيس خلال الحملة الانتخابية الأخيرة، و كنت قد انتخبت أيضا نائبا أولا لرئيس البلدية، و أمثل الآن عدة (مَشَاتِي) في إطار برنامج التنمية الريفية...
    فرغم براءتي من أيّة تهمة براءة الذئب من دم يوسف بن يعقوب و رغم صبري و مصابرتي و مكابدتي المصاعب في سبيل تحقيق لقمة العيش لأطفالي الخمسة و أمهم و نبذي لكل أنواع العنف، بل و مساهمتي مساهمة فعالة في نشر ثقافة التسامح التي يشهد عليها كلُّ مَنْ حولي، يأتي قرار هذه "اللجنة الولائية" قرارا جائرا لا يراعي أدنى حقوق الإنسان، ناهيك عن حقوقي كمواطن جزائري يكفل له القانون حق العيش الكريم، بين أهله و مواطنيه. و علما أنني لا أطالب إلا بحقي المشروع الذي يكفله الدستور الجزائري و مشروع المصالحة الوطنية و هو عودتي إلى منصب عملي كأستاذ أو ما يعادله في التعليم كما ينصّ عليه القانون في المرسوم الرئاسي المتعلق بالمسرّحين و المؤرخ في 27 فبراير 2006.
    فما ذا أقول لأبنائي يا فخامة الرئيس، عندما يسألونني عن القرار الذي اتخذ في حقهم، و قد كانوا يأملون أن يعود أبوهم الأستاذ إلى منصب عمله كما كان و يساهم في العطاء كما يتحدث الجميع بذلك؟ هل أقول لهم أنني عدت إلى التعليم و أن أباهم هو ذلك الأستاذ الذي طالما سمعوا عنه و هم صغار و هذا كذب لا يمكن أن يستمر؟ أم أفاجئهم بالخبر و أقول لهم أن أباهم لم يعد مرغوبا فيه و أنه استُغنيَ عنه إلى الأبد؟ ترى ماذا سيكون موقفهم و هم جيل المستقبل و عمدة البلاد في قادمات الزمان؟ و هل أستطيع أن أوازن بين الحقيقة المريرة و القرار التعسفي؟ فأنا بين أمرين أحلاهما مر، إما أن أقول لهم أن القرار صائب و أنني أستحق هذه المعاملة و بذلك أقرًّ أنني لست ذلك الأب الذي كانوا يعتقد! ون في كفاءته و مصداقيته، أو أن أقول لهم أنني مظلوم و أن "اللجنة" و ليس "الدولة" تعسفت في اتخاذ القرار لأنني لا أعتقد أن الدولة تجازي من لم تثبت ضدهم أية تهمة بهذا النكران و الظلم الذي لا مثيل له. هل لي حل آخر غير هذا الموقف فكيف ستكون نظرتهم لدولتهم و وطنهم و المسؤولين فيها؟ أترك لكم أن تتصوروا بقية السيناريو...
    و أملنا بكم كبير في أن يعاد النظر على مستوى أعلى من "اللّجنة" المذكورة لتصحيح القرار و عدم حرماني من الرجوع إلى وظيفتي لأن بغير هذا تعتبر مأساتي و مأساة أولادي مستمرة إلى ما لا نهاية.
    و في الختام تقبلوا فائق التحية و الاحترام
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.





    رد 1

    الإسم : kahine
    الدولة : algerie
    الإيميل :[email protected]
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 26th of December 2006 01:05:06 AM
    عنوان الموضوع : 1 R de la république
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    JE SUIS étonné que des gens aussi honêtes souffrent encore et malgré la solution du président qui n'est pas mal quand dans un pays qui était une proie à la guerre.
    il faut que des responsables cessent de désobéir aux impératifs de la présidence et de la constitution pour que le pays aille mieux, sinon c'est fini pour le bled
    merci et à bientôt

    رد 2

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 24th of April 2007 08:39:29 AM
    عنوان الموضوع : الدعاء

    الرد :
    الحل هو الدعاء لوفاة او اغتيال الرئيس بوتفليقة لانه هو راس الفساد. و بموته سيكون هناك رئيس على الاقل يعرف معاناة الجزائريين لان بوتفليقة ولد لقيط وامه صاحبة بيت دعارة ة تربى في هدا الجو مريض نفسيا و جنسيا لا يستطيع الزواج مند توليه السلطة لا يعرف حقيقة الجزائر لانه عاش في بدخ كبير من اختلاساته.
    رد 3

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 049812570
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 21st of June 2007 11:40:30 AM
    عنوان الموضوع : إلى الرئيس بوتفليقة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    أيها الأخ الكريم صاحب الرد الثاني: إني أخالفك في الرأي وأعارضك في أسلوب الدعاء بوفاة أو اغتيال بوتفليقة ولاحق لك أن تحكم عليه بجرم لم يرتكبه وتدعي وترميه بمالم تعلم وذلك للأسباب التالية: أن الأعمار بيد الله فإن أمد الله له في العمر الطويل ليصلح بين أفراد الشعب الجزائري ويعيد للإنسان كرامته في هذا الوطن كما يقول [أرفع راسك أبا] ويرد المظالم إلى أصحابها فإن ذلك سيكون خيرا له ولهذه الأمة التي لطالما اشتاقت إلى رجل يكون في مستوى طموحاتها الكبرى وسيجازيه الله على ذلك خير الجزاء وإن كان عكس ما يدعي فلاشك أنه سيحشر مع فرعون وهامان وجنودهما. فما عليك أيها الأخ الكريم إلا أن تدعوا له بالصلاح والرشاد, وأن يرزقه الله ببطانة صالحة ترشده للخير. وتعينه على أخذ سفينة هذه الأمة إلى شاطئ النجاة’. تلك هي عقيدة المسلم لأن المسلم لايكون سبابا ول يكون لعانا وأما النعوت المشينة وإن صحت فلا يحق لك أن تنعته بها لأن اللقطاء إخواننا في الدين وما ارتكبه أباؤهم من أخطاء فلا يحمل بها الأبناء . ولا تزر وازرة وزر أخرى. ولا تنسى أن الله يهب لمن يشاء إيناثا ويهب لمن يشاء الذكور ويجعل من يشاء عقيما. أنصحك أخي بالتوبة إلى الله عن كلامك الغير منصف لصاحب القضية التي إطلعت عليهاولايخدم الموقع الذي راسلته ولن يضر من نعته بها في شيء. بل سيكون عليك سوءا ووبالا. وأصنفه كغيري من كل العقلاء في هذا الوطن العربي الكبير المريض والجريح بما تعانيه شعوبه من ظلم واضطهاد بأنه كلام ساقط. وأرى أنه لاحق لأمثالك الخوض في قضايا الناس وقضايا الأمة ولاحتى الرد عليها كما لايحق لأصحاب هذا الموقع القبول بما تفضلت به من كلام هو مردود عليك ولا حتى نشره . لأن الموقع أسس لطرح المظالم ولا نريده أن يكون منبرا للشتائم. وإن كانت لديك مظلمة فلتكن لديك الشجاعة لنشرها ليطلع الناس عليهاواصدع بكلمة الحق ولو في وجه سلطان ظالم ولكن بأسلوب راقي مهذب وحضاري لايطعن في كرامة الناس ولا ينقص من قيمتهم حتى وإن أخطئوا فالتصويب يكون بعدم السكوت عليهم ومواجهة بالأدلة لعلهم يرجعون. لا تعتبر أخي أن هذا الرد هو إساءة لك بل هي نصيحة أنصح بها نفسي وإياك وكل رواد هذا الموقع الكريم المحترم الذي نريده صوتا تسمع به كلمة الضعفاء و في خدمة قضاياهم. أسأل الله التوفيق لأصحابه وأسأله تعالى أن يجعله أداة لمساعدة من لاسند له ولا أكتاف. كما أسأل الله لصاحب المظلمة أن يجد من يوصل كلمته إلى الرئيس بوتفليقة.
    رد 4

    الإسم :
    الدولة : Algerie-w--41
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 4th of December 2007 08:51:24 AM
    عنوان الموضوع : w- souk-ahars

    الرد :
    جمعية ضحايا الإرهاب لأفراد الجيش الوطني الشعبي ولاية سوق أهراس معارضة لما جاء على لسان رئيس اللجنة الوطنية الاستشارية لترقية حقوق الإنسان فاروق قسنطيني و المقال المنشور بعنوان "" العفو على حسان حطاب يخدم المصلحة العليا للبلاد"". نحن جمعية ضحايا الإرهاب لأفراد الجيش الوطني الشعبي لولاية سوق أهراس نتقدم و نعلن عن معارضتنا لما جاء في الصحف و المذكور أعلاه. فالمتتبع للأحداث أنه بتاريخ 31/10/2007 نشر مقال بأن وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين يزيد زرهوني صرح أن حسان حطاب الأمير الأسبق للجماعة السلفية للدعوة والقتال متابع في قضايا جنائية عبر المحاكم ستفصل فيها العدالة موضحا وضعيته إزاء تدابير ميثاق السلم والمصالحة الوطنية لاسيما بعد أن سلم نفسه إلى قوات الأمن. و في مقال أخر نشر بتاريخ 09/11/2007 قال وزير الدولة وزير الداخلية و الجماعات المحلية نور الدين يزيد زرهوني بخصوص احتمال استفادة حسان حطاب من إجراءات ميثاق السلم و المصالحة الوطنية أن المعني "سلم نفسه للسلطات العمومية بعد انقضاء أجال المصالحة التي تضمنها قانون المصالحة الوطنية الصادر في الجريدة الرسمية بتاريخ الـ 28 فيفري 2006 ، والذي حدد أجال للتوبة قدرت بـ6 أشهر من تاريخ صدور القانون . كيف و أن زعيم هذا التنظيم قام منذ التحاقه بالعمل المسلح منذ سنة 1998 و المتابع في عدة قضايا و هي بالعشرات منها "التقتيل الجماعي والاغتصاب والخطف ووضع المتفجرات في الأماكن العمومية والنشاط الإرهابي في الخارج وتبييض الأموال وتهديد وحدة التراب الوطني" وغيرها من التهم. و نحن نعلم يا سيد فاروق قسنطيني بأن للرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة الحق في إصدار العفو عنه و الذي تتيح له المادة 47 من بنود ميثاق السلم والمصالحة الوطنية حق اتخاذ تدابير تكميلية وقرارات في إطار الميثاق بعد انقضاء مفعول القانون. (( و لكن لا ننسى و استنادا إلى الفقرة السادسة من المادة 77من الدستور التي تشترط أن يكون المستفيد من العفو قد صفى وضعيته القانونية وهو ما لا يتوفر في حالة حسان حطاب الذي تستدعي تصفية وضعيته القانونية عشرات السنين، فضلا عن أن الجرائم المنسوبة إليه تعد من الجرائم ضد الإنسانية التي لا تتقادم، ولا تقبل العفو، حيث لا يمكن قانونيا للأحكام النهائية التي في صدرت في حقه الدوس عليها وإفادته بتدابير العفو، حتى لو كانت المبادرة من قبل الرئيس نفسه)). كيف تسمح لنفسك ياسيدي الحقوقي أن تمثلوا و تتكلموا عن مجرمين خروج على النظام و أعلنوا الحرب عليه. كيف وأن هذه الجماعات قاموا بأعمال لم تشهد البشرية مثلها حيث قامت بحرق ما يزيد عن مئات المساجد، الأبرياء العزل والاغتصاب والخطف و الاختطاف الموجه للأجانب وافتدائهم بالأموال الهائلة، وضع المتفجرات في الأماكن العمومية..ألخ تخيل معنا هذه المواقف. لقد ركز "حطاب" المتعطش للدم و بكل بساطة على مواجهة النظام الجزائري. سيدي المحترم، نحن كضحايا الواجب الوطني وبالضبط في ولاية سوق أهراس نطرح لكم سؤال : - من يتكلم عنا نحن ؟؟؟ ياسيدي المحترم ، إننا نعاني الويل في هذه الولاية، إننا نعاني التهميش من طرف السلطات المحلية. كيف و نحن بالأمس القريب قدمنا أروحنا و دمائنا و علقنا على صدورنا وساما معدنه نموت و يحيا الوطن. كيف وأن كل الشعب الجزائري مدين بالعرفان و إلى الأبد لأرواح كل أولئك الذين استشهدوا من أفراد الجيش الوطني الشعبي و مصالح الأمن الوطني و كافة الوطنيين و المواطنين العادين من أجل بقاء الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية و أنهم سيظلون إلى جانب أسر الواجب الوطني و أسر ضحايا الإرهاب، و ذلك لأن تضحياتهم نابعة من قيم المجتمع الجزائري . ولهذا بما أنكم ترئسون اللجنة الوطني للترقية حقوق الإنسان في دولة العز و الكرامة إذا على الدولة أن تستمر في رد اعتبارها و تقديرها و دعمها لتلك الأسر و ذوي الحقوق لقاء التضحيات المبذولة. "" و ها نحن في ولاية سوق أهراس نجد العكس، و ها هي السلطات تدير ظهرها علينا "". و من هونا ندعوا كل الشعب الجزائري أن يقف و يضع حد لهذه التجاوزات و التي في الأصل لن تخدم البلاد . و في الأخير أحر التعازي لشهداء الواجب الوطني و ندعوا الله أن يمد الشعب الجزائري الصبر و الصمود، فالجزائر كانت و ستظل شامخة و لن نخون و نتخاذل لحماية بلاد المليون و النصف المليون شهيد. رحم الله كل ميت و ألهم ذويهم الصبر و السلوان أن لله و أن إليه راجعون. تحيا الجزائر المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار سوق أهراس في 18- 11 – 2007 رئيس الجمعية
    رد 5

    الإسم :
    الدولة : بنت بلادي
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 052858709
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 5th of December 2007 01:37:20 AM
    عنوان الموضوع : اي بر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    و الله حرام عليك الرئيس ليس له علم هو موكل جماعة من مصاصي الدماء الاجدر بان تدعى الى الله لانه لايوجد بينك و بين الله سبحانه تعالى اى حاجز و لا وزراء و لا مناصب تمنعك من رفع دعائك اليه
    رد 6

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 048503557
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 6th of January 2008 10:42:09 AM
    عنوان الموضوع : سعيدة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    طلب ترشح السيدعبد العزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية للعهدة الثالثة.من اجل مواصلة مشروعه الاقتصادي و الثقافي و الاجتماعي و مشواره السياسي حول المصالحة الوطنية واخراج البلادمن الازمةالاقتصادية. خثير عثماني عضو المجلس البلدي لبلدية مولاي العربي عين الحجر سعيدة.
    رد 7

    الإسم :
    الدولة : الجزائر الشلف
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 078740947
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 17th of January 2008 02:01:44 AM
    عنوان الموضوع : chlef
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    الحمدلله وحده و الصلاة و السلام على من لا نبي بعده و بعد ادعو الله لولي امرنا الامام عبد العزيز بالنصر و التوفيق و التمكين على اعداء امتنا العزيزة كما ندعوه ان يترشح لعهدة ثالثة و نحن معه في السراء و الضراء
    رد 8

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 5th of February 2008 07:14:03 AM
    عنوان الموضوع : تيارت الجزائر

    الرد :
    الكل يعلم و يعرف بان بوتفليقة يكره العرب و الفقراء و الاحرار و لا يحب الا اولاد القحاب مثله. و من يريد عهدة اخرى له فما عليه الا ان ياخذه لامه او لاخته او لزوجته. و بدون شك انه لقيط مثله و ولد قحاب مثله لعنة الله على بوتفليقة و من سار في فلكه الى يوم الدين
    رد 9

    الإسم :
    الدولة : algerie
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 000000000000000
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 2nd of February 2008 01:36:00 PM
    عنوان الموضوع : 0
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية جمعيـــــة ضحايـــــا الإرهـــــــاب لأفـــــراد الجيش الوطني الشعبي / ولاية سوق أهراس نرفض أي تدخل أجنبي في شؤوننا الداخلية لقد تلقينا الخبر بكثير من الاستغراب قرار الأمين العام للأمم المتحدة، بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة، في التفجير الإرهابي الذي استهدف مقر الأمم المتحدة بالجزائر العاصمة حيث سقط 41 قتيلا بينهم 17 من موظفي المنظمة الدولية، في 11 ديسمبر الماضي ، دون إشراك الطرف الجزائري، رغم أنه الطرف الأساسي في المسألة. فكما ذكر رئيس الحكومة السيد عبد العزيز بلخادم في مدريد حيث كان يشارك في منتدى حول حوار الحضارات، إنه «قرار أحادي الجانب لا يمكن الترحيب به لأن الجزائر تقوم بواجبها بشأن هذه المسألة». و كذلك وزير الداخلية و الجماعات المحلية السيد نور الدين يزيد زرهورني حين تساءل في تصريحه الصحافي "ماذا ستضيفه هذه اللجنة إلى العمل الذي قامت به السلطات الجزائرية؟ هل تملك عصا سحرية ستتيح لنا كشف هوية منفذي هذه الاعتداءات؟". كما أضاف "لماذا المتحدثون عن لجنة مستقلة لم يطرحوا حلهم السحري حين كانت الجزائر تقاتل الارهاب بمفردها؟". إن جمعية ضحايا الارهاب لأفراد الجيش الوطني الشعبي لولاية سوق أهراس ، تطالب بشدة الأمين العام بان كمون، باحترام ميثاق الأمم المتحدة، الذي ينص على سيادة الدول، ويقدس مبدأ عدم التدخل في شؤونها الداخلية، ويعتبر قرار تشكيل هذه اللجنة، قرارا انفراديا غريبا، لا يخدم المسار الدولي الداعي إلى إجراء إصلاحات جذرية على هياكل منظمة الأمم المتحدة، باعتبارها مؤسسة دولية، أنشأت خصيصا للحفاظ على السلم ، ونشر قيم العدالة والتسامح بين الأمم و الشعوب، كما لا يخدم المسار الدولي لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، التي كانت الجزائر من أولى الدول الداعية إليه. إن جمعية ضحايا الارهاب لأفراد الجيش الوطني الشعبي لولاية سوق أهراس ،ترى أن عدم الأخذ برأي الجزائر، وعدم استشارة سفيرها لدى الأمم المتحدة، في قرار تشكيل هذه اللجنة، يعد تدخلا غير مسبوق في الشأن الداخلي للجزائر، وتشكيكا غير مقبول في الجهود الجبارة التي تبذلها الجزائر والقوى الفاعلة في الدولة والمجتمع، منذ حوالي عقدين من الزمن، لمحاربة ظاهرة الإرهاب والوقاية منها. كما يعد طعنا في الخيار الوطني السيد للشعب الجزائري، عندما قرر بالإجماع مباركة ميثاق السلم والمصالحة الوطنية، بقيادة فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، والذي أعاد الجزائر إلى دائرة الضوء مرة أخرى، في كل المحافل الدولية، وأرسى دعائم الأمن والسكينة في ربوع الوطن، بعد سنوات مريرة من الدم والدمار. إن الجمعية وهي تبارك الخطوات الجبارة لكل مصالح الأمن وقوى المجتمع المدني الفاعل، بعد تفجير 11 ديسمبر الماضي، في مواصلة ترسيخ بنيان السلم والمصالحة الوطنية، وملاحقة عصابات الإجرام وسماسرة الدم، ندعو الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، إلى إعادة قراءة تاريخ الشعب الجزائري، و عدم التسرع في إصدار مثل هذه القرارات، في شأن شعب كان وما يزال، مضرب المثل للأمم والشعوب، في التضحية والنضال من أجل مبادئه الوطنية، وفي مقدمتها مبادئ السيادة والاستقلال والكرامة. لسنا بحاجة للتدخل الأجنبي في شؤون بلادنا، الجزائر ليست عاجزة عن التحقيق ولا عن تحقيق الأمن،نحن ضد أي تدخل أجنبي ولو تحت غطاء الإنسانية نحن لها نحن لها....... سوق أهراس في: 22/01/2008
    رد 10

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 073074448
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 21st of February 2008 05:27:00 AM
    عنوان الموضوع : الجزائر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    الحل الذي اريده هو ان يموت بوتفلية ان يموة لانه لقيط ولد قحبة وترام لكان جا راجل كون جا متزوج ياولد الحرام انيكط امك يا بو تفليقة انت هو زعيم الارهاب انت هو الذي يستحق الموت انا اريد كل من يقرا هذه الرسالة ان يدعو لي بوتفليقة بالموت
    رد 11

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : نخاف
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 2nd of March 2008 04:18:03 PM
    عنوان الموضوع : رانا في الدزاير مناش في المريكان
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    كل من يصفق لبوتفليقة هو جاهل ابن جاهل لا يعرف شيئا ... البترول اجتاز ال 100 دولار وغالبية الشعب فقير ...انت يا بن القحبة يا لي عاجبك بو تفليقة هل عندك وظيفة .. هل تعيش بكرامة ...يا بن القحبة يا مؤيد بوتفليقة ... راك كل يوم تهبط راسك كي تشوف بوليسي ولا دركي ولا مسؤول بسيط .. وتخاف لا يرفدوك ويدكولك جعبة في زرك ...انت حمار بن حمار يا لي مع بو تفليقة ...
    رد 12

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 000000000000
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 22nd of March 2008 06:15:52 AM
    عنوان الموضوع : الجزائر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم أقول لمن ليس لديه القدرة على تحمل المسؤلية فليس مجبرا على تحملهاوأقترح على صاحب الشكوى أن يفوض أمره لله وأقول لسيد الرئيس أو بلأحرى أذكره عن قيمة ذلك المنصب وإذكان مريضا فهناك 33مليون هم على قيد المسؤلية
    رد 13

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0550992682
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 7th of April 2008 02:49:28 PM
    عنوان الموضوع : كما تكونوا يولى عليكم
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله اخوابي العرب كما يعلم الجميع بان الجزائر لها اكبر احتياط صرف ثي الوطن العربي و لكن ما هو الشيء اللدي حكامنا يتصرفون قي ارقابنا بهده الطريفة المخجتة و المزرية ثي ان واحد , السبب لاننا لو كنا مكانهم لفعل اكثرنا مثلهم او اكثر لان هدا واقع نشاهده يوميا مع المواطن منزار الجزائر يفهم ما اقصده و شكرا
    رد 14

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : لا يوجد
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 28th of April 2008 03:35:15 PM
    عنوان الموضوع : حى الجناح الاخضر دائرة جامعة ولاية الوادي
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا مريض بالسل والازم الفراش والمرحاض طول 11عام ارجو التدخل قبل ان اعيد محاولة الانتحار نزيف الدم لا يتوقف وقطاع الصحة عندا بالمعريفف ارجوكم عالجونى بالخارج اوكاين ربي
    رد 15

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 4th of May 2008 03:00:00 AM
    عنوان الموضوع : toujour alger

    الرد :
    الهم الوحيد في البلاد هو الارهاب و الحل الوحيد هو الاعدام لا المسامحة لان ارواح الابرياء غالية. كم سامحنا وسامحنا ان الله لا يرضى بالظلم لكن ما عسانا نقول *منهم لله * الله يمهل و لا يهمل
    رد 16

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 039587894
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 15th of May 2008 11:38:20 AM
    عنوان الموضوع : الجزائر العميقة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    اري انه اذا كانت الحرية نسية المعارضة كبيرة نوعا ما لبوتفليقة الذي اخطا كثيرا في حساباته طلب الوقت ليدخل نفسه التاريخ كما دخله بومدين لا لن يدخل التاريخ مهما اكثر من الابواق ببساطة فليطرح السؤال علي نفسه قبل ان يطرحه علي غيره الجواب هو اين المصانعالجزائر صارت لا تعرف الا الاستهلاك اين الزراعة حطمت المؤسسات وضارت المشاريع لا تنجز بسبب غياب المؤسسات القادرة علي ذالك بومدين بنا المصانع بنا الحجار والرويبة وفي قسنطينة وبلعباس بوتفليقة ماذا بنا الاحباط والياس الي درجة النتحار الذي ينخر مجتمعنا الحرقة المخدرات وحتي الارهاب ماهو الا انتحار
    رد 17

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : لا يوجد
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 6th of June 2008 03:05:46 PM
    عنوان الموضوع : تندوف
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بوتفليقة رئيس بالانتخابات وعمل الخير في البلاد والمشروع الدي جاء به نجح ،ولايوجد سبب يدعوه للترشح لعهدة ثانية فالنعطي للشباب فرصة .بوتفليقة أرحل
    رد 18

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0663848263
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 10th of July 2008 02:44:45 AM
    عنوان الموضوع : دعوة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    ادعوا فخامة الرئيس العزيز الى الترشح مرة اخرى لانه الاصلح والاقدر.والسلام.الردعلى الايميل.

    رد 19

    الإسم :
    الدولة : algeria
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0777612708
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 6th of July 2008 10:20:19 AM
    عنوان الموضوع : adrar 400 lg
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    طلب ترشح السيدعبد العزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية للعهدة الثالثة.من اجل مواصلة مشروعه الاقتصادي و الثقافي و الاجتماعي و مشواره السياسي حول المصالحة الوطنية واخراج البلادمن الازمةالاقتصادية بويوسف محمد الامين مواطن من ولاية ادرار وثقتنا فيك كبيرة خاصة وانت تعرف ادرار جيدا الله يحفظك
    رد 20

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 032370795
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 16th of July 2008 01:52:11 AM
    عنوان الموضوع : ولاية خنشلة بلدية قايس
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    احتاج الى مساعدة ارجوكم

    رد 21

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 032370795
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 16th of July 2008 01:54:01 AM
    عنوان الموضوع : ولاية خنشلة بلدية قايس
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا حسناء 16 سنة من بلدية قايس لدي مشكلة اريد ان اطرحها على سيادة الرئيس بوتفليقة اريد ان اعرف كيف يتم ذلك ارجو ان تساعدوني

    رد 22

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 15th of September 2008 01:49:32 PM
    عنوان الموضوع : مستغانم

    الرد :
    انا احترم كل اقتراح ولكن صراحة الرئيس بوتفلبقة فضل المراة كثيرا على الرجل وهذه فتنة والله اعلم ما رايكم

    رد 23

    الإسم :
    الدولة : alger
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0777054003
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 24th of September 2008 04:55:33 AM
    عنوان الموضوع : chlfe
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    لى السيد رئيس الجمهورية وبعد السلام عليكم ورحمة الله سيدي الرئيس لقد سدة كل الابواب في وجهي ولم اعداستطيع الصمود في وجه البروقرطية الموجودة في بلدي مع اني جزائري الاصل ولم تشفع لي اعاقة للانني معاق حركي واوريد ان اعيش بكرامتي في وسط هدا المجتمع الدي اصبح كلغابة القوي ياءكل الضعيف المهم سيدي الرئيس اوريد ان تساعدني على هده الهموم التي انا فيها انت ابي واب كل الجزائرين كما احيطكم علم باءنني لم ارا في حياتي الرشوة عيني عينك في ولا ية الشلف .سيدي اوريدو مشروع صغير حتى استطيع ان اعيش انا واسرة المتكونا من ثلاثة اطفال وامهم اني انتضر الرد من سيادتكم في اقرب الاجال .صح اصيمكم او رمضانكم وعيدكم.

    رد 24

    الإسم :
    الدولة : alger
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 25th of December 2008 05:32:56 AM
    عنوان الموضوع : cheraga

    الرد :
    ايها الاخ تدكر دائما ان الله موجود و اكثر من الدعاء و انشاء الله تحل مشكلتك
    رد 25

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0775495249
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 22nd of May 2009 11:53:37 AM
    عنوان الموضوع : boubou
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بوتفليقة رئيس بالانتخابات وعمل الخير في البلاد والمشروع الدي جاء به نجح ،ولايوجد سبب يدعوه للترشح لعهدة ثانية فالنعطي للشباب فرصة .بوتفليقة أرحل

    رد 26

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 19th of July 2009 03:24:34 PM
    عنوان الموضوع : بلدية تيوت دائرة العين الصفراء ولاية النعامة

    الرد :
    سيادة الرئيس أنني أملك تقنية جديدة في بناء السدود والتي تساعدعلى ازالة الأوحال بشكل نهائي وفعال مع أنني راسلتكم عدة مرات ولم أتلقى أي اجابة
    رد 27

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0699074014/049
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 4th of August 2009 04:52:24 AM
    عنوان الموضوع : بلدية تيوت دائرة العين الصفراء ولاية النعامة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    سيدي الكريم مند شهر سبتمبر 2008 وأنا أراسلكم من أجل تقديم تقنية جديدة في بناء السدود والتخلص من الأوحال بشكل نهائي وفعال , حتى الأن لم أتلقى أي اهتمام فلدا أطلب من فخامتكم الاشراف عليها شخصيا لكم مني كل التقدير والاحترام دمتم في خدمة هدا الوطن العالي و شكرا
    رد 28

    الإسم :
    الدولة : مغنية تلمسان الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 002130774512986
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 20th of November 2009 09:48:59 AM
    عنوان الموضوع : حي أولاد بن دامو درب 601 رقم 12 مغنية تلمسان
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرجيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين اما بعد سيدي الرئيس : أنا شاب من مواليد 13-12-1983 بمغنية متحصل على شهادة الثالثة الثانوي و السكريتارية في الإعلام الآلي ملبي الخدمة الوطنية متزوج أعاني من مشكلة العمل مع أنني صغير و ديوني كثيرة جدا و مستحيل أن أسدداخا سيدي الرئيس أطلب منك تعييني في وظيفة محترمة مجرد رسالة منك إلى والي تلمسان تحرجني من هده الورطة و أجرك على الله يا رئيس هده الأمة تقبل منب فائق الشكلا و الإحترام
    رد 29

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 049768200/06990
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 26th of December 2009 02:48:30 PM
    عنوان الموضوع : بلدية تيوت دائرة العين الصفراء ولاية النعامة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    سيدي الكريم أملك تقنية جديدة في بناء السدود والتي تساعدنا من التخلص من الأوحال بشكل نهائي وفعاللكنني لم أجد مساعدة من أحد رغم أنني وجهت عدة رسائل دون جدوى ولكم سيدي الكريم الروئية الثاقبة من أجل رفع الجزائر الى مستوى الأمم وشكرا
    رد 30

    الإسم :
    الدولة : marocco
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0615831921
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 17th of February 2010 05:28:08 PM
    عنوان الموضوع : rabat
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرجيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين اما بعد سيدي الرئيس : أنا شاب من مواليد 05-25-1982 أعاني من مشكلة العمل سيدي الرئيس أطلب منك تعييني في وظيفة محترمة مجرد رسالة منك إلى والي تلمسان تحرجني من هده الورطة و أجرك على الله يا رئيس هده الأمة تقبل منب فائق الشكلا و الإحترام
    رد 31

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0776388938
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 8th of March 2010 10:25:20 AM
    عنوان الموضوع : حي100سكن تبسة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    لماذا سيدي الرئيس المحترم نسيتم هؤلاء الرجال الدين ضحو بشبابهم من اجل الجزائر اقصد المسرحين من صفوف الجيش لاسباب تافه كافحنا الارهاب الاعمئ فطردنا من الصف واصبحنا بدون ماؤى والذين دمرو البلاد والعباد اصبحوا ينعمون بخيراتها لهم كل الاحترام والتقدير مال وجاه اما نحن اصبحنا منهم انا المتحدث لابيت ولا عمل ولا تفاعد هل يسعدك هذا سيدي بعد ما اهملت عائلتي المتكونة من 3 افراد قبل الطرد واخترت حماية بلدي حتي لا تنهار في سنين الجمر ولكن انهارت عائلتي مع العلم انني عملت من سنة 1983حت 1995 لا لم اسرق ولم اخون ولالالا اجوامنكم سيدي وازي بيننا بين الذين سامحتهم ونحن حتى يتبين انها مصالحة وطنيةانا انتضر ردكم ودمتم في خدمة البلاد والعباد
    رد 32

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 30th of March 2010 11:22:27 AM
    عنوان الموضوع : الشرق الجزائري

    الرد :
    سيدي فخامة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبيةالسيد عبد العزيز بوتفليقة،مفتخرة انا بانك رئيس البلد الذي اعيش فيه واعانك الله على حكم هذه البلاد التي كثرت فيها الرشوة،والمعريفة بلغتنا العامية،اتقدم لك بشكواي لاقول لك وابوتفليقاه وابوتفليقاه وابوتفليقاه،اناديك بعد مناجاة الله تعالى لتخرجنا من ازمة الدخول في المسابقات والكل يقول لنا ان الناجحين عينوا قبل المسابقة،انجدنا فقد نفذ صبرنا حتى اصبحنا نبحث عن من يقف الى جانبنا تحت ظل هذا الوضع وفي العديد من المشاكل الاخرى التي نعانيها في العديد من المجالات،فلن اتقدم الى اي منظمة لحقوق الانسان،ورئيس بلدي بوتفليقة،فالجزائر منا والينا،دمت لنا فخامة الرئيس،وارجو منكم ان تحققو في مايحدث وراء الستار من مخالفات.

    رد 33

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 046
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 7th of September 2010 08:26:23 AM
    عنوان الموضوع : تيارت
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    نعيب زماننا و العيب فينا و ما لزماننا عيب سوانا و نهجو ذا الزمان بغير ذنب و لو نطق الزمان لنا هجانا اولا مشكلة العمل- من ينتظر عمل من بوتفليقة يجب عليه اولا أن يسعى و أن يدعو الله فالرزق من عنده سبحانه و أن نعمل و نبتكر،نحن دائما ننتظر الدولة و مساعداتهاعلاش منكونوش كي japon ثانيا حول الارهاب من منكم كان يتطاول ان يخرج من بيته ليلا أو يسافر في العشرية السوداء؟ ; و حين حل السلام صرنا نتطاول على المصالحة لمادا نجحد؟ ثم هناك شيء اخر لن تصبح الجزائر بلدا متطور بين ليلة و ضحاها هناك مخططات و برامج تنموية، ثالثااذا أردت التغير فابدأ بنفسك فلن يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم و ليسع قلبنا اخواننا ممن تغرروا و أظلوا الطرق فنحن اخوة و مسلمون و في الأخير أبناء بلد المليون و نصف مليون شهيد
    رد 34

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 7th of January 2011 04:14:35 PM
    عنوان الموضوع : لماذا تغالطون الناس

    الرد :
    لماذا تغالطون الناس من يشتكي يظن انه موقع للرئيس بوتفليقة أما الحقيقة فهو موقع أخر يدعي أنه موقع حقوق الانسان يجب الانتباه .لماذا هذه المغالطة و ما تستفدون منها
    رد 35

    الإسم :
    الدولة : عين الصفرء
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 22nd of February 2011 11:45:39 AM
    عنوان الموضوع : طلب الإهتمام بالمشكل الذي سأطرحه

    الرد :
    السلام عليكم انا احد من عائلة ضحايا الإرهاب في الحقيقة لا أعتبر نفسي أوعائلتي من ضحايا الإرهاب لأننالا نتلقى اي تعويض منذ 1999 ...عندما أغتيل أخي بيد الإرهاب سنة 1996 كانت هناك بعض التعويضات الخفيفةلكن بسبب مشكل صغير لا أعرف لم هذه الولاية اي ولاية النعامة أو الدولة الجزائرية لا يعتبروننا من عائلات ضحايا الإرهاب ..صدقوني كل المحاولات التي قمنا بها لإسترجاع حقنا لم تفلح وحتي الوالي لا يعيرونا اي اهتمام عند مقابلته لكن انا أعرف أنه المشكل يكمن في ولايتنا فقط وليس من السلطات المعنية لكن ما أطلبه أن تتحقق السلطات المعنية من هذا المشكل...والمشكل هو أنههناك ضحايا إرهاب في نفس الولاية يتلقون تعويضات مختلفة أليس لنا الحق فيها...لكن في الحقيقة لا نود اي تعويض لكن ما أريده من كل قلبي أن يصل هذا الطلب إلى السلطات المعنية فقط لكي تكون على دراية بما يحدث واسمحولي اذا كان تعبيري ناقصا أو غير لا ئق بالموضوع الذي أطلبه..والسلام عليكم
    رد 36

    الإسم :
    الدولة : غليزان
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 25th of October 2010 05:31:38 AM
    عنوان الموضوع : 144حي الانتصار عمارة أ1 رقم الباب3 غليبزان

    الرد :
    سيدي رئيس الجمهورية بصراحة لايجب طرح مشكلتي على سيادتكم المحترمة ولكن ضاقت بيا السبل فلقد طرقت كل الابواب في ولاية غليزان ولكن لا حياة لمن تنادي سيدي الكريم انا اسكن في عمارة وبيتي مهدد بالانهيار لمادا لأن الجار الساكن فوقنا لم يرضى ان يصلح قنوات صرف المياه وجعلها تتسرب في سطح البيت مماادا الى تدهور مسكني وجعل الماء يتسرب منه عبر الجدران والسطح ومازاد الطين بلة المرحاض اكرمكم الله في حالة تسرب ولما طالبناه بان يصلح قنوات صرف المياه لم يرضى ان يصلحها وهدا مند خمس سنوات حت بامكاني ان ابعت لك الصور الخاصة بهده الكارثة المهم اتصلنا بالديوان العقاري لولاية غليزان ولا حياة لمن تنادي سيدي انا اعيش في وضعية صعبة ارجوكم ساعدوني وادا سقطا بيتي فوق راسي مافائدة الكاميرا والصحافة حياتنا مهددة بالخطر نتيجة جار مايخافش ربي حسبي الله وحده ونعما الوكيل من هدا الجار الفاسد.
    رد 37

    الإسم :
    الدولة : DZ
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0664573894
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 3rd of November 2010 04:48:13 AM
    عنوان الموضوع : ورقله
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    الي السيد مراد مدلسى ارجو من سيدتكم ان تساعدني وانا اعرف انك لن تخيبني في طلبي للان قلبك الطيب والكبير لا يقدر ان يراى احد محتاج الا ساعده وشكرا وارجو الرد السريع منكم
    رد 38

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 00213558183874
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 16th of April 2011 01:18:25 PM
    عنوان الموضوع : 12 شارع السوق الحناية
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.إخوتي الجزائريون أيها الشباب الذين كنتم تحلمون بمستقبل أفضل في جزائر العزة و الكرامة أنا مثلكم شاب متعلم حاصل على ليسانس و لا زلت أعمل بعقد ما قبل التشغيل الميزيرية و الحقرة التي نراها مع أن سعر البترول قد زاد بصفة كبيرة.أنا مثلكم يا بني أمي الجزائر لكني أنصحكم أن لا تشتمو الرئيس بوتفليقة بل ادعو الله من قلوبكم أن يجازي من يتمنكر فبنا و يحقرنا في الإدارات المختلفة.إننا في زمن أصبح فيه المسكين هو الذي يأ:ل المسكين شكرا لكم
    رد 39

    الإسم :
    الدولة : الجزائر العزيزة
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : المهضومين حقوقو
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 24th of March 2011 12:00:50 PM
    عنوان الموضوع : الرجال الواقفون
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    عريف اول متقاعد من القوات الخاصة خبر عاجل الى الرئيس وزارة الدفاع اين حقوق المتقاعدين صف الجنود اين التعويظات مع العلم ان صف الجند المتقاعد 15000دج هل هاذا مبلغ كافي لرجال العشرية السوداء اضعف مرتب يتقاظاه صف الجندي المتقاعد نريد رد منكم ان كنتم حقا لاتاكلون حق الناس
    رد 40

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : /
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 24th of March 2011 10:01:34 AM
    عنوان الموضوع : مداوروش
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم ماذا اقول الى الجاهلين الذين ينعلون بوتفليقة الذي لا يعلم اي شئ ولاكنه قال انتظرو تجيدو من لعن عربي كما قال المثل دعاوي بلا ذنوب في راس مولاها تذوب او الكب الي نبح ماعض ما جرح ولي حاب يطاسل بيا على السكايب adelovitch4) وشكرا
    رد 41

    الإسم :
    الدولة : بنت الحارة
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0554658111
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 13th of February 2011 01:37:36 PM
    عنوان الموضوع : سارة بنت الحارة وبلا جارة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    حفظ الله رئيسنا بوتفليقة الذي كانت له العديد من الانجازات على كثير من المستويات ولقد اهمل جانب واحد لهو الاهتمام بالشباب البطال الذي تخرج من الجامعة منذ سنوات ؟؟؟؟؟؟؟؟ فاطلب الرئيس اهتمام بهذه الفئة التي تمثل غالبية الشعب وان لم ترضى هذه الشريحة عنه فهو يعلم حتما بمصيره فثورة الشعب تصنع المعجزات وفرار زين الهاربين وفرعون مصر خير دليل


    هل لديك اقتراح بخصوص هذه الشكوى ؟
    أرسل لنا وساهم في إنصاف صاحبها .


    الاسم :
    الدولة :
    الايميل :
    التليفون :
    العنوان :
    هل ترغب في ذكر معلوماتك الشخصية : نعم لا
    رأيك أو الحل الذي تقترحه :

                         
    عدد زوار هذه الشكوي 7174
    هموم دوت نت ، مبادرة للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان
    كل الحقوق محفوظة