¤ عن هموم :: ولماذا ؟

¤ قبل أن ترسل همومك

¤ ماذا يمكنك ان تفعل ؟

¤ قضايا و هموم عامة

¤ قائمة الدول العربية

¤ شكاوي تم الرد عليها
¤ المسيحيين

¤ الشيعة

¤ البدون

¤ الأمازيغ

¤ البهائيين

¤ المرأة

¤ الطفل

¤ أخرى

¤ بريد هموم



بيان إطلاق موقع هموم

موقع هموم بعد مرور عامين

موقع حقوقي عربي تطوعي يجذب عشرة ملايين زائر سنويا

  • طفل محتاج زراعه كبد
  • نحتاج صرف صحى
  • ابناء السويس





  • الشكاوى والموضوعات المنشورة على الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان ، وهي منسوبة فقط لمن أرسلها .

    مواقع تابعة للشبكة العربية






    أستغاثة إلى النائب العام المصرى


    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :

    تاريخ إرسال الشكوي :

    الموضوع :
    سيدى النائب 
    يتم القبض علي متهمين جدد أوهموا ضحاياهم بإقامة مشروعات تدر ارباحا ضخمة، يصدق الغلابة ويضعون أموالهم ليكتشفوا بعد فوات الأوان أنهم وقعوا ضحية لنصب أدواتها الإعلانات في الصحف واستخدام اسماء المسئولين وشراء البعض أحيانا والمثير أن النصابين سرعان ما يتم الافراج عنهم بعد عدة أشهر في السجن ليفوزوا بالملايين.  
     
    تبدأ القصة بدعايات شخصية عن أفراد يستثمرون أموال الآخرين في مقابل فوائد عالية لا توفرها جهات الاستثمار الرسمية كالبورصة والبنوك وشهادات إدخار البريد..إعلانات في الصحف الحكومية والمستقلة تحت أعين جميع الجهات الرقابية والمالية تبشر المصريين بأرباح كبيرة.. تظل الجهات الرقابية والأمنية نائمة أو غائبة أو مغيبة ويطمئن الناس لهذه الشركات وقد يتعامل المودعون في البداية مع هذه المشاريع بحذر فيضعون مبالغ صغيرة من ألف إلي خمسة آلاف جنيه.. وقد يظن بعضهم أن الحرص أدعي بأن يوزع مدخراته القليلة علي عدد من هذه الشركات باعتبار صعوبة أن تعلن جميعها الافلاس في وقت واحد أو أن تفشل جميعها في وقت واحد أو ينصب أصحابها جميعا في وقت واحد.. وهو ما حدث بالضبط في شهر يونيو 2006 ضد ثلاث شركات للاستثمار الداجن كانت تعمل في الإسكندرية وتلقت عشرات الملايين من مواطنين أغلبهم بسطاء وبعضهم ذو نفوذ ومرموق.  
     
    فقبل نحو العام ونصف العام امتلأت إحدي جرائد الإعلانات الإسبوعية بدعاية ثلاث شركات جميعها يعمل في أنشطة متشابهة هي شركات بداية والفرسان وأرنوب.. كانت الدعاية تؤكد أن دورة رأس المال لا تزيد علي 40 يوما لأنها تعمل في مجالات الإنتاج الداجني والحيواني وأمهات الدواجن تقدم عائدا شهريا عن المبالغ التي تقل عن 37 ألف جنيه في حدود 10% ترتفع إلي نحو 15% بزيادة المبلغ المودع.. وكمثال فقد أنشأت شركة الفرسان لنفسها فروعا في أرقي مناطق الإسكندرية زيزينيا ـ سموحة ـ صابا باشا ـ كليوباترا ـ كامب شيزار وغيرها وهو ما اتبعته أيضا الشركتان الآخريان والتي كانت مكاتبها جميعا متقاربة إلي حد كبير.  
     
    بالطبع لم تشتر هذه الشركات كل هذه الفروع لكن أصحابها لجأوا إلي حيلة ذكية عبر التعاقد مع شركات أخري أصغر يصبح أصحابها بموجب هذا التعاقد مجرد مدراء فروع لشركات الاستثمار الداجني تلك، وهو ما حدث مع مكاتب الهدي والإيطالية والمركز العلمي والمركز الأوروبي، بموجب تفويض داخلي وقعه محفوظ الشريف رئيس مجلس إدارة «الفرسان جروب» للمشروعات الزراعية والثروة الداجنة لمدراء هذه الفروع التي اقتصرت مهمتها علي قبول مبالغ المودعين وإعطائهم عقودًا بالمبالغ باعتبارهم شركاء في مشاريع الشركة كما شملت العقود أيضا تواريخ هذه الأرباح التي كانت شهرية ثم أصبحت تصرف كل 40 يوما ـ أما مهمة مدراء الفروع الثانية فهي توريد المبالغ والعقود يوميا إلي محفوظ الشريف والأرباح الشهرية للمودعين!!  
     
    بعض المودعين من أصحاب الفاقة كل مدخراتهم التي يملكونها لا تزيد علي ثلاثة آلاف جنيه أودعوها لتعينهم أرباحها علي مصاريف مدارس أبنائهم بينهم أرملة في رقبتها ثلاثة أيتام صغار، وبينهم رجل قعيد يتحرك علي كرسي العجلات.. وبينهم مرضي يستدينون مصاريف العلاج.. وبينهم أيضا من خرج علي المعاش المبكر وحصل علي مكافأة تزيد علي 40 ألف جنيه أودعهما في هذه الشركات وبينهم من قرر العودة إلي مصر بعد سنوات طويلة من الغربة ليقضي ما تبقي من أيامه بين أبنائه وأحفاده.. ومنهم تاجر أدوات تجميل أودع مبلغ مليون وربع المليون جنيه حصيلة سنوات الشقاء الطويلة.. وبالطبع بينهم ضباط ومحامون وأطباء ومهندسون ومدرسون.. لكن تاجر أدوات التجميل كان شاهدا علي واقعة صاعقة ألجمته وعندما انتبه لها كان النصاب في السجن، يقول الرجل: كنت مع محفوظ الشريف في مكتبه ورغم أنه كان يحاول إقناعي بجلب عدد من التجار ليضعوا مدخراتهم عنده إلا أن أحد مدراء مكاتبه دخل علينا حاملا «شوالين» ممتلئان نقوداً قائلا: حصيلة فرع فكتوريا فأخذهما محفوظ الشريف وأفرغها في حقيبة سفر كبيرة كان يضعها علي مكتبه وكانت أيضا تمتلئ بالنقود وهمس لنفسه «لسه فيه مغفلين بتجيب فلوس؟».  
     
    بعدها بأقل من يومين ألقي القبض علي محفوظ الشريف وأصحاب الشركات الأخري بناء علي قرار صدر فجأة من الجهات الرسمية ليظل محفوظ الشريف خلف الأسوار منذ 24/6/2006 وحتي شهر أبريل الماضي حينما صدر قرار بالإفراج عنه بكفالة عشرة آلاف جنيه مع التوقيع كل يوم خميس بقسم شرطة الرمل الأول كضمان لعدم هروبه.. لكن ووفقا لمحامي المودعين محمود سالي السيد لم يذهب محفوظ الشريف للتوقيع في القسم بل اختفي عن الأنظار.. وهو نفس ما حدث مع صاحبي شركتي بداية وأرنوب.. فعندما كان صاحب شركة بداية رهن الحبس الاحتياطي عقد رجاله اجتماعا بالمودعين حضرته صاحبة شركة «هادي للاستثمار» التي اكتشف المودعون بعد ذلك أنها أخت زوجته» واستطاعت أن تقنع الناس بالتنازل عن المحاضر التي حررتها ضد صاحب الشركة ليتمكن من الخروج من السجن وسداد مستحقاتهم كما قامت بتوقيع عقود أخري لهم باسم شركتها لضمان أموالهم، وبعد خروج الرجل من السجن اختفي عن الانظار فذهبوا لصاحبة شركة «صحاري» التي أخبرتهم بأنها باعت الشركة لبداية بما عليها من مديونيات!  
     
    أما صاحب شركة «الفرسان» فلم تتمكن السلطات من إلقاء القبض عليه لأنه ببساطة فر إلي السودان بعد أن أطلق لحيته وأصبح من المستثمرين الإسلاميين الذين يعملون هناك.. لكن الامبراطور محفوظ الشريف صاحب شركة الفرسان لايزال في مصر ووفقا لما أكده ضحاياه فإنه يعيش في مزرعته. وعقد المودعون اجتماعا في بيت أحدهم يتصل بصاحب البيت ويكيل الشتائم لهم جميعا مؤكدا أنه اشتري الحكومة والقانون وأن أحدا لن يقدر عليه.. المدهش أنه يقول للمودعين الكبار عبر الهاتف «إنتو حرامية سرقتوا فلوسكم وأنا حرامي أخذتها منكم».  
     
    الغريب أنه أثناء سجنه استطاع توظيف خمسة مودعين ليتحدثوا باسمه خلال الاجتماعات التي عقدها في منتجع «الفرسان» بكفر الدوار ليؤكد هؤلاء للمودعين أنه برئ، وأن مدراء فروعه نصبوا عليه وعليهم وأنه مستعد لجدولة ديونه علي أقساط شهرية تبدأ من شهر أغسطس 2006، لكن أحدا لم يتسلم أي جزء من إيداعاته.. أما الأغرب فهو الإعلان الذي حمل اسم «عودة جديدة» وأثناء قضاء محفوظ الشريف فترة الحبس الاحتياطي بسجن الحضرة حيث هنأ الناس خلاله بشهر رمضان المعظم عن أربع شركات مرة واحدة هي «الفرسان» العالمية لإقامة وتشغيل مزارع الإنتاج الحيواني وتجارة المواد الغذائية بجميع أنواعها و«الفرسان» الدولية لإنتاج سلالات الدواجن والحيوانات ومركز «الفرسان» الاستشاري لإنشاء المشروعات الزراعية وشركة مزارع الوادي الأخضر لإقامة وتشغيل مزارع الإنتاج الحيواني أيضا كما بشر عملاءه بقرب إنشاء شركة «الفرسان» للتأجير التمويلي.  
     
    وبالتزامن مع هذا الإعلان وزع رجال محفوظ الشريف بيانا يعلن فيه عدم مسئوليته عن أي تعاقدات لا تحمل توقيعه واتهم خلاله مدراء مكاتبه بالتربح من وراء شركاته داعيا المودعين لتحرير المحاضر وإقامة الدعاوي ضدهم.. لقد تحدث عملاؤه ضده وحرروا بلاغات للنائب العام وهيئة سوق المال وطالبوا بتحريات مباحث الأموال العامة وقدموا شكاوي بنيابة الشئون المالية والتجارية منذ شهر يونيو الماضي لكن قرارات النيابة تنتظر تحريات المباحث التي تنتظر قرار هيئة سوق المال باعتبار أن بعض شركات محفوظ الشريف تخضع لقوانين الاستثمار والبورصة المصرية وبالرغم من ذلك وقع مزيد من الضحايا فوفقا للشكوي المقدمة من منيرة محمود السيد إلي وزير الداخلية فإن المتهم أنشأ مجزرا آليا للدواجن والماشية في قريته «الشرفاء» التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية وحصل علي دعم من المحافظة بأسماء والده وأخيه وزوج شقيقته لإنشاء هذا المجزر الآلي الذي بلغت تكلفته قرابة 8 ملايين جنيه هي أموال ضحاياه من محافظات الإسكندرية والبحيرة والغربية وكفر الشيخ والقاهرة، لكن المودعين الذين ذهبوا لتحرير محضر مصادفة فوجئوا بعد دخولهم القسم بقليل برائد شرطة اسمه سليمان شوقي الشروني حضر فجأة إلي ديوان القسم محاولا منع أمين الشرطة من تحرير المحضر المجمع رقم 34 أحوال بسيون لسنة 2007 ومهددا المبلغين باحتجازهم للعرض علي النيابة المسائية وقال لهم هذا الرائد «انتوا جايين تشتكوا النجم» ليعرف الضحايا بعد ذلك أن محفوظ الشريف رصف عددا من الشوارع وأقام عددا من الأرصفة في بسيون وأنشأ عدداً من العلاقات القوية والنافذة بعدد من كبار المسئولين التنفيذيين بالمحافظة» وقد فوجئ الضحايا باتصال المتهم بهم وهم داخل ديوان القسم شاتما إياهم بأفظع الشتائم قائلا: «أنا خلاص اشتريت الكبار بفلوسي والمحاضر والقضايا كلها موش هتجيب نتيجة معايا».  
     
    كما يؤكد ضحايا المتهم أن العاملين لديه يؤكدون أنه واصل وأنه يدفع لضباط كبار في الداخلية وفي أمن الدولة ليضمن توفير الحماية له!!  
     
    ويقول المودعون إن إجمالي عددهم يبلغ نحو 4 آلاف شخص بإجمالي 80 مليون جنيه.. لكن أحد مدرائه السابقين يؤكد أن المبلغ الإجمالي لا يزيد علي 30 مليون جنيه، وفي أوراق التحقيقات الرسمية فإن مداهمة مقار الشركة أسفرت عن ضباط 783 عقد مشاركة واتفاق بإجمالي 5.6 مليون جنيه.  
     
    وسواء كان المبلغ 80 مليونا أو 30 مليونا أو غيرهما فإن أصحاب الشر كات الثلاث «بداية» و«الفرسان» و«أرنوب» طلقاء أحرار لا يهمهم أحدا ولا يقدر عليهم أحد أشاعوا أنهم فوق القانون وصدقهم الناس لأن تحريات المباحث تأخرت لنحو العام وكذلك الاستيفاء في محاضر النيابة وقرار هيئة سوق المال.. رغم أن أشخاصا آخرين تمت محاكمتهم بسرعة وصدر قرار المحكمة برد أموال المودعين وحبس المتهم 15 عاما وغرامة 2 مليون و600 ألف جنيه وهي الغرامة المسامية للمبالغ التي جمعها تاجر غلال بمدينة نصر والذي صدر ضده الحكم السابق في نوفمبر 2006 من محكمة جنوب القاهرة برئاسة المستشار صلاح رشدي.  
     
    أما المدعون في قضيتنا وبعد مرور كل هذه الشهور فقد قرروا إلي جانب الإجراءات القانونية البطيئة أن يسيروا في طريق آخر عنيف ويائس فهم تارة يخططون لخطف النصاب وعدم الإفراج عنه حتي يسدد مستحقاتهم وتارة يهددون بالاعتصام والإضراب عن الطعام أمام مبني النيابة الكلية بالإسكندرية.. لكن كل هذا لن يعيد إليهم حقوقهم إذا ظلت الجهات الرقابية والقانونية في مصر نائمة علي ودانها بل سيقع مزيد من الضحايا وسيخرج مزيد من النصابين. 
    تفضلوا بقبول فائق الاحترام



    رد 1

    الإسم :
    الدولة : مصـــــــــــــــــــــــــر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0104710778
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 3rd of October 2007 06:21:49 AM
    عنوان الموضوع : مصــــــــــــــــــــــــــر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    نصاب المعادى / ....... صاحب شركة ....للتعمير ومقرها ... طريق مصر حلوان الزراعى برج بدر  والذى صادرا ضده أكثر من أربعون حكما قضائيا نصب واحتيال واستيلاء بدائرة قسم المعادى قام بعمل اعلان فى صحيفة الأهرام المصرية بتاريخ 9/1/2001م عن شقق سكنية متميزة بزهراء المعادى بالقاهرة وقام بالنصب والاحتيال ولا شقق ولا أراضى وأنا أحدضحاياه وهو يركب السيارات الفاخرة ويعيش عيشة الملوك ويتلاعب كيف يشاء ولا أعرف سببا لعدم التحفظ علية وعلى ممتلكاته والتى نمى الى علمى نقلها الى اسم زوجته وأقاربه والسؤال هو صدور أكثر من أربعون حكما قضائيا ضده بدائرة قسم المعادى ولم يلتفت اليه أحد وهو يدعى نفوذه بالشرطة وبمباحث المعادى وان له من يعطل الاوراق فى استيفاء المعادى وكما يقول المحاكم احبالها طويلة واللى يعرف أبويا يروح له مدعيا انه معه محاميين محترفين فى التسويف واطالة أمد النظر فى القضايا لاتعاب أصحاب الحقوق حتى ينهاروا ويتركون حقوقهم له او الرضاء بقبول أى جزء من أموالهم عنده والتنازل عن القضايافلما مثل هذا وأمثاله لايستمرون فى النصب والاحتيال على عباد الله
    رد 2

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :zua[email protected]
    التليفون : 0124829120
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 19th of October 2007 05:23:10 PM
    عنوان الموضوع : سيدى بشر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا اقترح عمل مظاهره واعتصام لغاية مايجيبو فلوسنا هو مرتاح المودعين نايمين وعايزين فلوسهم تجيلهم وهما حطين راجل على رجل
    رد 3

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0124829120
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 21st of October 2007 04:45:51 PM
    عنوان الموضوع : اسكندريه سيدى بشر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    عمل مظاهره واعتصام امام النائب العام لان اودعت 20000 الف والله اعلم انا عملت ايه عشان اوفرهم
    رد 4

    الإسم :
    الدولة : الاسكندرية/مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0126794280
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 29th of October 2007 07:38:35 AM
    عنوان الموضوع : shuts alx.
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انتم قولوا لينا ماذا يمكن عمله بعد ان توجهنا الي كل من السادة/وزير العدل -وزير الداخلية بشخصة-النائب العام او مساعد النائب العام كل هؤلاء الفاضل توجدهنا اليهم في القاهرة ليس مرة واحدة بل مرات عدة ليس كما يقول الاخ قاعدين وعايزين فلوسنا تيجي ولو انه من حقنا علي الدوله انىتأتينا باموالنا هي السلطة والقوة وهذا مجرم وخارج علي القانون بدلالة قرار احالته الي المحاكمة<من محبسه> ماذذا نفعل وقرار السيد وزير الداخلية بتكثيف البحث والقبض علي .... وتقديمه للعدالة منذ اكثر من ثلاثة اشهر ولم يتحرك احد من رجاله لتنفيذ الامر ماذا نفعل اكثر من نجاحنا مع السيد/النائب العام باقناعة بعدالة القضية وسضرورة نقديم المجرم النصاب الهارب باموالنا ....للمحاكمة مقرونا بتقديمه للمحكمة من محبسه اي يقبض علية قبل محاكمته وللآن وياخجلي من دوله يؤمر فيها بالقبض علي المجرم ولا ينفذ الامر والاعجب من العجب ان النصاب يمارس اعمال التجارة في الاراضي والاستثمارات العقارية فييين في القاهرة اي بجوار الحكومة ومازال يتصل بنا يهزأ منا ومن الدوله ويدعي انه فوق القانون وانه لا قدرة للحكومة عليه لاةه عرف الطرق واصبح بتعامل مع الكبار وهو محق فالنهايات تؤكد مايقولزماذا يعني وصول قرار الاحالة الي محكمة الاسكندرية لتحديد جلسة لمحاكمته هو وزميليه الآخرين اصحاب ارنوب وبدايه منذاكثر من شهرين ولم يتم تحديد جلسه للمحاكمة اا يعني هذا ان مايقوله .... عن الحكومى ورجالها صحيح وماذا يفعل الضحايا امثالنا بعد رحلات مكوكية للقاهرو ومظاهراتامام مقر الشركة وليس لها مقر الآن لأن صاحبة العمارة استردت الشقة منه لعدم سداد الايجار واصبح بدةن عنوان اروني اين سترسلون اعلانات المحكمة لقد اثبت انه اذكي من بعض رجال الحكومة ونحن لن نسكت علي ضبم مهما طال الزمن يا... والله لاورثن غضبي عليك لأولادي حتي يثأرو لي منك وفي انتظار ثوم المحاكمة واعلما ياضحايا ....انه يراهن علي اننا لا نعرف بعض فلنتكاتف وهذا عنواني البريدي وتلفوني لمن اراد التصال والتنسيق للاستعداد للمقبل ولا يضبع حفق وراءه مطالب ولسوف نعود للقاهرة من جديد ونقابل المسؤلين من جديد حتي نراك ....حيث يجب ان يكون امثالك ان كنا حقا في دوله القانون وسلام علي المظاليم .
    رد 5

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0120769236
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 5th of November 2007 06:28:29 AM
    عنوان الموضوع : مصر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    اين عنوان النائب العام
    رد 6

    الإسم :
    الدولة : misr
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0121878166
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 7th of November 2007 02:47:29 PM
    عنوان الموضوع : alex
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    الأستاذ المحترم تحية طيبة نستغين بالله أن يجعلك عونا لنا في مصيبتنا هذه وأن يكون الفرج علىيدك أنا و ألاف من شعب مدينة الأسكندرية أودعنا مدخرتنا فى شركة الفرسان للأنتاج الداجنى و مديرها ......لعمل مشاريع أنتاج حيوانى و عملنا معه عقود مشاركة وماهى إلا بضع شهور حتي تم القبض عليه في يونيو 2006 من قبل النيابة العامة للشئون التجارية والمالية بالاسكندرية بتهمة توظيف الأموال و بالأستفسار أبلغونا بعمل محضر في قسم الرمل لأثبات حقنا رقم 50 مدني أحوال لسنة 2006 قضية رقم 2 لسنة 2006 جنايات مالية و تجارية و أيضا عمل محاضر بوزارة العدل التجمع الخامس القاهرة قضية رقم 470 حصر وارد مالية ومرفق بهم صور العقود وكان السد .....مدير الشركة على محبوس علي ذمة التحقيق وكل 45 يوم يجدد له حبسه وكان من داخل الحبس يوعد الناس لما يخرج سوف بعطيهم فلوسهم وقعد في الحبس مدة 9 أشهر ومنذ 3 أشهر خرج بكفالة 10 ألف جنيه علي ذمة التحقيق علي أن يوقع حضور بقسم الرمل وعمل أجتماع بنا بحماية الشرطة ووعدنا أن يرد لنا أمولنا علي 4 أجزاء ولكنه لم ينفذ و منذ شهر أختفا ومافيش حد عارف مكانه والقسم لا يفدنا بشىء ولانعرف هو جوا البلد ولا هرب و مين الذى يجعله يدينا فلوسنا وإذا حتيجى فلوسنا وعلي فكره قبل ما ينقبض عليه كان بيعمل أعلانات عن شركته في الصحف القومية ومكتوب فيها أنها شركة خاضعة لقانون الأستثمار ز أشكرك سيادتك على سعة صدرك لنا و ان يكون وقفتكم لنا في ميزان حسناتكم يوم القيامة --------------------------------------------------------------------------------
    رد 7

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0127096277
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 21st of November 2007 01:31:18 PM
    عنوان الموضوع : الأسكندرية
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    أنا أحد المودعين أين هذا الرجل حتى الأن هل فى بسيون أم هذة خدعة وهو الأن خارج البلاد هل الحكومة التى من الفروض أن تقف معنا فهى الأن تقف ضدنا وتحميةأين تحرياتهم إذا عرفو أنة موجودفى بلدة لماذا لم يتم القبض عليه ويريدون منا أن يكون فى ثقة فى حكومتنا هل هذا عدل وأنصاف نريد من كل الجهات القانونية التحرك وأبلاغنا إن كان لنا دور نفعلة لا نتأخر وإلا ملا يؤخذ بلقانون يؤخذبغصب والعنف لأن هذة أموالنا يعلم الله من أين أتت ولو أى من أحد المسؤلين أؤخذ منة مليم واحد عنوا لقامت الدنيا وقعدت وأعلمو جميعا دوام الحال من المحال وأننا موقوفون بين أيادى الله جميعا ولا حولا ولا قوة الا بالله
    رد 8

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 27th of November 2007 11:07:32 PM
    عنوان الموضوع : أسماعيلية

    الرد :
    سيدى الفاضل أريد أن أسأل السيد القاضى الذى أفرج عنه بكفالة عشرة ألف جنيه ليخرج من الحبس الأحتياطى ماهى الضمانات التى قدمها محاميه التى أطمئن لها ضمير سيادتكم للحفاظ على أموال الناس برجاء سيادتكم أن تعلنها لنا إن وجدت واريد أن أسأل سيادة المدعى العام الأشتراكى لماذا لم تتدخل للحفاظ على أموال أكثر من 2000 شخص مع وصول إلى علمى أنك أرسلت فى طلبه أبلغ سيادتك أنه سوف يسدد ورغم أن سيادتك تدخلت فى قضايا شبيه بذلك مثل تعويضات ضحايا السفينة السلام وسؤال السادة العاملين فى الجهاز أبلغونا أن القضية ليس من أختصاصهم برجاء نشر هذا الكلام وشكرا
    رد 9

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 3rd of December 2007 08:47:19 AM
    عنوان الموضوع : 01277882020

    الرد :
    ايها الأخوة أحنا أتنصب علينا ومع الزمن حنبلع القفا الذى خدناه كما يريد النصاب محفوظ و لكن ليعرف هذا الحرامى مهما أختفى أو هرب حنعرف نخليه يبكى برجاء النشر و شكرا
    رد 10

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0123410364
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 24th of January 2008 11:36:50 AM
    عنوان الموضوع : مصر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    والله حسبي الله ونعم الوكيل فلوسي وفلوس عيالي راحو مواطن مصري مطحون ومش عارف ياخذ حقه اعمل ايه
    رد 11

    الإسم :
    الدولة : Egypt
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 19th of January 2008 05:42:56 PM
    عنوان الموضوع : المصلاية الإيطالية أرنوب حرامية ونصابين

    الرد :
    ... صاحب الشركة المصرية أرنوب 35 ش حلمى حسن على الحى الثامن مدينة نصر و114 ش الهرم و 608 شارع الحرية زيزينيا الأسكندريةنصاب وحرامى سرق اموال لمودعين وضحى بزوجته...... بعد أن ساعدته واستولت معه على ملايين المودعين فى شركة الأرانب التى تضح انها توظبف أموال وهرب داخل مصر حالقا شعر رأسة وتاركا زوجته فى سجن القناطر على ذمة التحقيق
    رد 12

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 14th of February 2008 09:46:10 AM
    عنوان الموضوع : قنا- اسنا

    الرد :
    ارى تكثيف الشكاوى للمحطات الفضائية وبالذلت برامج التوك شو فان ضحية شركة ارنوب - عصام صلاح احد - مصر - قنا اسنا
    رد 13

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0121711880
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 25th of February 2008 12:32:29 AM
    عنوان الموضوع : اسكندرية المظلومة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    أنا شاب نفسي اتزوج وفي إنتظار فلوسي من محفوظ الشريف بعد إذن سياداكم جميعا لازم الموضوع يوصل للرئيس محمد حسني مبارك عن طريق الإعلام
    رد 14

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 1st of March 2008 10:47:16 PM
    عنوان الموضوع : القاهرة

    الرد :
    الشركة المصرية الايطالية ارنوب لصاحبها تامر عزام قد يكون مظلوما وقد يكون نصاباً إلاأن الامور برمتها تحير اي انسان ، فقد اشيع بان مزرعة أبو كبير وهي اكبر مزرعة كان يستأجرها تامر عزام واشيع ان 8000 أم ارنبة ماتت بها فكيف يدعي تامر عزام بانه عدد امهات الارانب الخاصة بالمودعين هي 10.000 أم متوزعة على كافة المزارع التي كان يستأجرها والتي تبلغ 12 مزرعة فاين كان يوزع باقي ال 2000 أربنة ام على 11 مزرعة متبقية واين هذه المنزارع التي سحبها منه اصحابها فاين الحقيقة التي يدعيها تامر بانه ليس نصابا واين البطاريات والارانب المتبقية في 11 مزرعة على مستوى الجمهورية .. اتمنى أن يكون صادقا ويرد للمودعين اموالهم وسنثبر عليه هتى يتسطيع القيام مرة أخرى والقدرة على رد هذه لاموال لاصحابها واتساءل اين المباحث التي لم تعثر عليه حتى الان برغم اتصاله بكافة العملاه والمودعين بصفة شبه يومية وكمان اتصل بقناة دريم 2 ببرنامج الحقيقة لوائل الابراشي . آمل أن يتم العثور عليه واقناعه بالتراضي مع كافة المودعين والله الموفق والمستعان
    رد 15

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0121878166
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 22nd of March 2008 06:05:09 AM
    عنوان الموضوع : اسماعيلية
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم ياجماعة لازم نكثف أصواتناحتى تصل للسيد الرئيس حسنى مبارك لكى يعرف حقيقة المؤامرة والنصب التى تعرض لها الاف من شعب الأسكندرية الذين يكنوا لسيادته كل حب وتقدير و أشترك فى هذه المؤامرة عدد كثير من الناس ذو مناصب عدة وليس محفوظ الوحيد بل على رئسهم وللاسف مازال طليق فى مصر برجاء النشر
    رد 16

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0121711880
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 18th of March 2008 01:56:31 PM
    عنوان الموضوع : الاسكندرية
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    ياجماعة والله العظيم محفوظ الشريف موجود فى القاهرة انا شفتة كان راكب عربية وشكلة زى ماهو وكان فى منطقة الهرم وكان معاة سواق ولد صغير جاء المحكمة مع احمد توفيق بعد خروجة مرة ولما شفتة وناديت علية قفل زجاج العربية وهرب من شارع اخر وطبعا انا كنت فى تاكسى فلم استطيع ملاحقتة وسط زحام القاهرة ارجوكم لازم نعمل مظاهرات شديدة هذة الايام علشان يقبضوا علية ونروح نشتكى ونقول انة فى القاهرة مش الاسكندرية لان ايد لوحدها متصفقش وبعتذر للاستاذ حمادة
    رد 17

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 25th of March 2008 07:37:21 PM
    عنوان الموضوع : 87 طريق الحرية

    الرد :
    رد رقم 41 لأحد التابعيين لتامر عزام وهذه هى طريقته فى تشتيت العملاء وتخدير أعصابهم تامر عزام ينصب منذ 2003 وتصدر عليه أحكام ولا تنفذ فى دولة البلطجة والفساد مصرنا الغالية
    رد 18

    الإسم :
    الدولة : الاسكندرية
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 31st of March 2008 01:09:21 PM
    عنوان الموضوع : الاسكندرية

    الرد :
    يااخوانا احنا علشان نوصل لمحفوظ الشريف لازم نضغط على اهلة انا مرة رحت يوم الجمعة فى بسيون ووزعت منشورات فيها صورة ساعة صلاة الجمعة فى المنطقة اللى اهلة ساكنين فيه كانو حيموتو ومحفوظ شخصيا اتصل بيا وقالى بلاش كدة وحجدولك مبلغك وطبعا ادى وش الضيف علشان كدة لازم نضغط بالنقطة دى
    رد 19

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 2nd of April 2008 08:59:29 AM
    عنوان الموضوع : الهرم

    الرد :
    اين تامر عزام من بعد ما تكلم مع الاخ الكريم وائل الابراشي في قناة دريم ببرنامج اين الحقيقة نأمل أن يكون قد تم القبض عليه في حال كونه ظل على الهاتف مع البرنامج فترة طويلة تسمح لرجال المباحث أو شركات المحمول بتعيين مقره ومكان الاتصال واخاطر اجهزة الامن حتي يرد الاموال لاصحابها اين المزارع الذي يدعي تامر بالبرنامج بانه سلمها للمودعين هل انه لم يقم باستلامها منهم مع الاعلاف ومع قيمة تكاليف المزرعة بالكامل لمدة 4 أشهر فكيف يدي بان الموجدعين استلموا بطارياتهم ادعو الله ان يكون صادقا ولو للحظة حيث لعب لعبة خبيثة واوهم بعض ضحاياه بان يتم تسليمهم نسبة 25% من اجمالي ايداعاتهم لمدة عام واحد وبعد ذلم يتم تشغيل المزارع باعلى كفاءة كما يدعي .. وفعلا قام بتسليم البعض عن طريق إحج الإخوة المودعين وعندجما علم البعض الاخر بذلك عنفوه بشده مما سبب له احباكط وترك تامر منففردا اينن تامر وال2 % التي كان ينوي سدادها انها لعبة حتي يثبت للحكومة انه لديه ايصالات من البعض بان العملية تسير في مجراها الطبيعي وبعد ذلك اختفى بعد البرنامج الذي اذيع من السيد وائل الابراشي
    رد 20

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 00000000
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 5th of April 2008 09:59:37 PM
    عنوان الموضوع : الهرم
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    نحمدالله أنه قد تم القبض على تامر عزام صاحب شركة المصرية الايطالية ارنوب ولكنه قد احيل على نيابة مدينة نصر وبعض النيابات الأخرى كالنزهة وذلك بقضايا شيكات ونصب أخرى تبلغ 26 قضية وذلك بعد اعداد كمين له من قبل مباحث تنفيذ الأحكام ونظراً لأن القضية الاساسية وهي قضية توظيف الأموال في مشروع الأرانب فنأمل من الجهات المختصة أن لا يفلت من ايديهم لكونه موجود لديى قسم أول مدينة نصر . وأناشد كل مسئول باصدار أوامره بعد الإفراج عنه حتى يتم سداد أموال المودعين وذلك بعد العملية الوهمية التي اوهم البعض بها وهي توزيع ارباح بنسبة 25% لمدة عام وبالتالي قد قام بتسليم بعض المودعين نسبة 2% تحت حساب الأرباح عن العام الذي كان يزمع ويوهم ضحاياه بها ولكنه في الحقيقة كان يخطط لتقديم هذه الايصالات بانه جاري تسليم بعض المودعين استحقاقاتهم .. ومن بعد ما سلم هذه النسبة في شهر فبراير 2008 امتع بعد ذلك بسداد اي نسبة ارباح وكذلك عن رد اموالنا وبذلك اثبت انه فعلا نصاب نصاب نصاب
    رد 21

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0121878166
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 16th of April 2008 05:24:13 AM
    عنوان الموضوع : أسماعيلية
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم و رحمم الله وصلتنى خبر عاجل أنه تم القبض على محفوظ الشريف فى أمبابة و تم ترحيله للا سكندريةفى هذه المرحلة يجب ان نتعاون وان نضغط علبه أما الدفع فلوسنا كاملا و يتسرف بأى طريقة أو احنا مش عايزنها بس يقعد فى السجن مدة 15 سنة و بلاش أصاف الحلول التى وددتنا فى داهيه المدة التى فاتت
    رد 22

    الإسم :
    الدولة : الأسكندرية
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0121711880
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 18th of April 2008 09:10:40 AM
    عنوان الموضوع : العصافرة 45 شارع عثمان بن عفان عمارة 27
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    تم القبض على محفوظ الشريف من يومين أو ثلاث 15-4-2008 والأن في المحكمة
    رد 23

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 1st of May 2008 02:26:24 PM
    عنوان الموضوع : مصر

    الرد :
    يا اخواني ارجوكم هل فيه حل وفيه امل ناخذ فلوسنا اي واحد عنده معلومات عن ارتجاع الفلوس يقولي ارجوكم ويضفيني علي الاميل ارجوكم ارجوكم
    رد 24

    الإسم :
    الدولة : جمهورية مصر العربية
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0187328412-0020
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 14th of May 2009 06:09:55 AM
    عنوان الموضوع : الرحمةوالعون من الله ببحارالنقابة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
      بكل الاحترام والتقدير لنشاط ومجهود سيادتكم فى حماية لقمة العيش وحقوقنا اتقدم لسيادتكم حيث اننا عمالة مؤقت منذ 21عام دون اى اجر متغير او ثابت اومكافاة اومعاش اوحوافز اوتامين صحى اواجتماعى من الشركة المقتنصة والهاضمة والمختلسة لحقوقنا وقوت اولادنا حيث قد تم الاتفاق بين سيادة المحافظ بقرار من سيادة رئيس الجمهورية بمحاربة البطالة فى 1-4-1988والشركة القابضة للتوكيلات الملاحية والمجلس المحلى وشركةالقناة للرباط وانوار السفن والنقابة العامة لعمال اعمال البحر على عمل البحارة المتعطلين عن العمل نتيجة غزو العمالة الاسيوية لسوق العمل على السفن العربية والاجنبية لسوق العمالة العربية والاجنبية ضمن عمال الشركة من رباط وحلل وعبورعمال الشركة لقناة السويس احدى شركات هيئة قناة السويس على ان يتم اضافة مبلغ عشرة دولارات على جميع سفن العبور للبحارة منهم اثنان كتامين اجتماعى على ان يوضع البلغ على اى مسمى 0اعانة-منحة-مجموعة خدمات – اما فى فاتورة الشركة 000بحارة000 لكن الشركة هضمت الاتفاقية وصرفت للبحارة بتقريرالخبيرة القضائية سجل45لسنة2002فى القضية40-2001مبلغ20جنيها مصريا عن الرحلة ذهاب وعودة لبورسعيد على سفن العبور وبعد التظلمات واللجوء للقيادات المحلية تم صرف مبلغ الاثنان دولار عن عبور السفينة فى عامين 94-95مرةثم عن عام 96 ثم توالت التظلمات بالقضية 40لسنة2002 حتى احتالت الشركة على القضاء بعدان تحصلت على عقود عمل مع اربعة من البحارة لنخسر حقوقنا بعدان اثبتتها الخبيرة القضائيةبالتقرير القضائىسجل45-لسنة2002 ثم القضيةالثانية خيانة اما نة وختلاس3150جنحالشرق2004 وذلك بتعللها انها شركة قطاع اعمال استثمارية وليست قطاع عام احدى شركات هيئة قناة السويس المصرية قطاع عام والان بعد التناقص المتزامن لعددنا مع بلوغ تعدادنا لسن التقاعد دون مكافاة او معاش اواى شئ نظير نهاية العمر تتحصل الشركة المزكورة على بند البحارة دون اى استفادة للبحارة من حقهم او من الشركة تارملة ازواجهم وتشرد اولادهم وتسولوا ليجدوا لقمة العيش ولاسبيل لهم الا اللجوء الى الله طالبين العون ثم الى سيادتكم بالمساعدة والرحمة بهذة الاسرة ولسيادتكم جزيل الشكر وفائق الاحترام وعظيم التقدير. مقدمه لسيادتكم بحارة النقابة العامة لعمال اعمال البحر العاملين بشركة القناة للرباط وانوار السفن عنهم محمد مصطفى محمد مصطفى بورسعيدالزهور خالد بن الوليد ع 18 ش 15 ت / 0663615879 ملحوظة- وجود المستندات الدالة على الشكوى لله

    رد 25

    الإسم :
    الدولة : القاهرة
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 5724773
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 16th of July 2009 03:15:31 AM
    عنوان الموضوع : زفتى شارع بورسعيد
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة انا احلام العزب احمد الشربينى انا لى ارض زراعية مع ابن جوزى وهو مش عاوز يدهالى الارض هى ارطين ونصف كل ام ارح البيت عندهم يعد يسبلى وضربنى اعد فى بيت خالة الشحات اسما عيل محرم وهو اعد مع امة فى بيت خالة وكل ام ارح اقلة هات حقى يسبنى وضربنى وصلت امة وخالة علية وبيتهرب منى وهو مطوع وهو مطوع فى وحدة عسكرية فى القاهرة وانا مشعرفة طرقها وحقى اللى عندة كدة هى يروح اعملة اية ارجوكو اعملة اللزم
    رد 26

    الإسم :
    الدولة : القاهرة
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 5724773
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 16th of July 2009 03:27:20 AM
    عنوان الموضوع : زفتى شارع بورسعيد
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة انا اسمى احلام العزب الشربينى ابن جوزى اسمة حسن على حسن الديب واكل حقى فى الارض اعمل اية انا معاية ورق يزبت ان الارض بتاعى بس مش عارفة اعملة حاجة وهواعد فى بيت خالة فى كفر عبد الرحمن اسم الشارع احمد عبد العظيم كل ام ارحلة بيضربنى ويسبنى شتيم جامد انا عاوز حقى منة وبيتهرب منى ونقطة سنطبسبط بيجملة بعض انا فاض بية من الموضوع دون انا عاوز منة حقى فى الارض ا رجوكو اعملة اللزم انا املى فيك كبير
    رد 27

    الإسم :
    الدولة : القاهرة
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 5724773
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 16th of July 2009 03:52:58 AM
    عنوان الموضوع : زفتى شارع بورسعيد
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم ورخمة اللة وبركاتة انا اسمى احلام العزب الشربينى ارجو وصلو المشكلة دون الاكبر مسئوال انا مش عارفة اجيب حقى وحق ابنى منة وكل ام ارحلة يهرب ابن جوزى اسم الشارع احمد عبد العظيم واخد حقى وهو بيطقنى عشان انا ست غلبانة اعملة اة ارلجوكو اعملة اللزم وهو اسمة حسن على حسن الديب واعد فى بيت خالة فى كفر عبد الرحمن انا املى فيكو كبير ارجوكو اعملة اللزم
    رد 28

    الإسم :
    الدولة : القاهرة
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 5724773
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 22nd of August 2009 11:26:01 AM
    عنوان الموضوع : زفتى الغربية شارع بورسعيد
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم اللة الرحمن الرحيم تحية طيبة وبعد انقزنى من القضية عشان انا بريئ منها ولهى العظيم اعمل اية مليش اللة حضرتك وربنا اعمل اية والقضية دين راحت محكمة الجنيات وهى كانت متلفقالى القضية دين هى فى محكمة الجنيات فى المحلة الكبرة ارجوك تساعدنى عشان بريئولهى العظيم واملى فيك كبير اوى ياسيت النائب العام
    رد 29

    الإسم :
    الدولة : القاهرة
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 5724773
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 6th of August 2009 03:09:54 PM
    عنوان الموضوع : زفتى الغربية شارع بورسعيد
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم اللة الرحمن الرحيم تحية طيبة لك يسيت النائب العام حضرتك مبتحبش الظلام انا فجئت لقات معملى قضية حشيش مشعارف القضية ديت يسيت النائب جات ازاى والقضية وراحت محكمة الجنيات انا ظلوم ومليش فى اى حاجة وهى فى المحلة الكبر القضية دين انا اعمل اية وانا مليش الة ام غلبانة وانا غلبان وانا الموضوع دون بريئ منة وانا مبشربش السجارة العادية اعمل اية يسيت النائب ارجوكو صدقنى عشان انا والقران مظلوم
    رد 30

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0103746290
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 14th of November 2009 08:36:23 PM
    عنوان الموضوع : محافظه اسيوط مركز القوصيه
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    /سيدى ضاقت بى السبل وبعد ان خاطبت جميع الجهات المسئوله عن شكوانا (بل هيا ماساتنا)التى تتلخص فى الاتى انا شاب ابلغ من العمر 23 عاما اقطن فى محافظه اسيوط مركز القوصيه وليا ثلاث اخوه واربع اخوات وام تبلغ من العمر 75 عاما ووالدى متوفى ونسكن فى شقه ايجار ووالدتى تملك منزل فى مركز ديروط ولكن هذا المنزل اخذ منا بوضع اليد منذ عشر سنوات فالجانا الى القضاء وبعد مرور عشر سنوات فى المحاكم حكمت لنا باسترداد المنزل فاستلنا المنزل عن طريق قوه من المركز ولكن سيدى هنا تاتى الماساه بعد انتظارنا عشر سنوات من الشقاء لا نستطيع ان نستلم البيت بسبب هذه العائله التى اخذت البيت بوضع اليد فهيا عائله معروف عنها انهم من رد السجون وتجاره السلاح وهذه العائله تسمى بعائله ال عليان واسم الرجل الذى اخد البيت بوضع اليد( خالد عليان على)(وسوسن بدر هريدى)وهم مازالو اخذين البيت بعد حكم المحكمه وبنو حيطه ووضعو عليها باب فلجانا الى الشرطه وقدمنا شكوه فى (سوسن بدر هريدى)واعطتنا الشرطه مهله وذهبنا بعد المهله فوجدناهم لم يفعلو لها شيئا فقدمنا شكوى اخرى ولا حياه لمن تنادى فارسلت المدعوه(سوسن بدر هريدى)تهديدا الى صاحبه المنزل(فوزيه حامد ابوالعلا)بقتل اولادها ان لم تبتعد عن البيت فقدمت شكوى ثالثه الى الشرطه فلم تفعل لها شيئا فماذا نفعل سيدى ونحن عائله فقيره جدا ونرجو من سيادتكم النظر الى هذه الشكوى ومساعدتنا فى استرجاع منزلنا صاحبه هذه الشكوى(فوزيه حامد ابو العلا)واولادها
    رد 31

    الإسم :
    الدولة : مصر ام الدنيا
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0118408687
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 8th of November 2009 07:27:55 PM
    عنوان الموضوع : نزلة الشوبك البدرشين
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    اريد العمل وهذا حقى وبصفتك اب لاسرة وتعرف ذلك فانا خريج المعهد العالى للدراسات المتطورة شعبة محاسبة بتقدير جيد مرتفع وموقفى موجل من التجنيد وانا دفعة 2009 فارجو منك تعيينى فى اى وظيفة مرموقة لابدء حياتى كمواطن مصرى
    رد 32

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0167748770
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 23rd of February 2010 02:46:03 PM
    عنوان الموضوع : الزمالك
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم _فاذا حكمتم بين الناس فاحكموا بالعدل _الى السيد النائب العام نرجو من سيادتكم التدخل فى حل قضيه استاذنا الفاضل الاستاذمحمدالامين عبدالهادي شلبى وكيل وزارة التربيةوالتعليم بكفر الشيخ الذي هو مثال للشرف والامانه وهوقدوه لكل انسان يريد النجاح . _هذه استغاثه من احد طلابه الناجحين الذي كان الامين سببافي نجاحه _فنريد ان نسأل سيادتكم لماذامنع السيد المحامي العام بمحافظة كفر الشيخ اعطاء هيئة الدفاع عن الاستاذ محمد الامين وكيل الوزاره صوره من المحضر المتعلق بالتهم الملفقه اليه هل هذا اجراء قانوني ام اجراء متعلق بالمحسوبيه والوصاته وهل الشرف ورفض الرشاوي اصبح جريمه في هذه الايام وهل هناك قضيه بدون ملف واعطاء هيئة الدفاع صوره من المحضر اياكانت المعلومات الوارده في هذا المحضر تمس شخصيات مهمه فالقانون لا يفرق بين الافراد في هذه الدوله فنحن نرجو من سيادتكم الوقوف في مواجهة كل من يريد ان يدنس هذا القانون ويخالف اجراءاته فنتمني من الله ثم من سيادتكم نصرة هذا المظلوم وتطبيق روح القانون بكونه انسان مصري مظلوم وليس وكيل وزاره وشكرا لسيادتكم\ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رد 33

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 00000
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 28th of February 2010 12:58:15 PM
    عنوان الموضوع : هرم
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    عازو اعرف ايه الاخبار عن هذه الشركه النصابه و خصوصا تامر عزام او دراعه الايمن ابراهيم كامل اللى كان رقمه 0100048881 و هو اللى كان بيتصل بكل فرد فى مجوعته النصابه عشان يرتب مواعيد لمقابلات الناس اللى هتدفع فلوس
    رد 34

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0121380502
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 2nd of July 2010 07:19:15 AM
    عنوان الموضوع : دار السلام
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا عندي شكوي وارجو التحقيق فيها قبل ماضيع انا واولادي وسلمت هذه الشكوي لمكتب النائب العام والمحامي العام وقطاع التفتيش بوزارة الداخلية ولم يجري اي تحقيق الحقونا من قسم دار السلام وعندي شعود عيان بالشارع كله وهذه شكواي السيد/ تحية واحتراما ,,, وبعد مقدم لسيادتكم / طه رجب طه احمد – المقيم 4ش 306 صقر قريش –البساتين محمول 0121380502 الموضوع :- حيث تعرضت للاعتداء بأسلحة نارية وسنج ومطاوي من قبل المدعو/ شهاب محمد جمعة وشهرته شهاب حريقه وإخوته كل من تامر وإكرامي ومصطفي محمد جمعة وهاني رشاد وعماد رشاد وآخرين يوم 16/6/2010 الساعة 10 مساءا علي مقهى كريم بشارع المحجر –دار السلام وقام سألفي الذكر بإطلاق أعيرة نارية علي في الشارع والتعدي علي بالأسلحة البيضاء فما احدث بي إصابات عديدة منها جروح بالرأس تطلبت عدد 27 غرزه وقطع بالأوردة والأوتار والشرايين باليد أليسري وجرح باليد اليمين تم استخراج شظيتين منه وفور الاعتداء علي توجهت إلي مستشفي قصر العيني وإثناء تواجدي فجئت بمعاون مباحث دار السلام /احمد شرف وعه مجموعة من أمناء المباحث قبضوا علي وأخذوني من علي باب غرفة العمليات وعادوا بي إلي قسم دار السلام لان رئيس المباحث يريد سؤالي رغم ان جروحي وإصاباتي كانت تنزف بغزارة وإثناء تواجدي بوحدة مباحث القسم فجئت بان وحدة المباحث قامت بإلقاء القبض علي زوجتي وبناتي وشقيقاتي واحتجزوهم بالقسم بدون سبب قانوني او وجه حق وتحطم محتويات بيتي وبعد ذلك أرسل معي رئيس وحدة المباحث ثلاثة أمناء شرطة الي مستشفي القصر العيني مرة أخري إلا أن القصر العيني رفض استلامي مرة أخري فتوجهت الي مستشفي الدمرداش التعليمي التي أجرت لي عملية في الأوتار وشرايين اليد أليسري وعمل مسامير وشرائح لكسر باليد أليسري وخياطة جروح الرأس بعدد 27غرزة واستخراج شظيتين من اليد اليمني وبعد ذلك جاءني اتصال تليفوني من سياس الجراج الذي به سيارتي الملاكي وابلغني بان معاون القسم احمد شرف ومعه مجموعه من أمناء المباحث منهم الأمين احمد حسن والأمين محمد مرعي قاموا بتحطيم سيارتي وإتلافها وتكسير الزجاج الأمامي وزجاج الأبواب أليسري وكاسيت السيارة وكان ذلك يوم 16/6/2010 بعد الاعتداء علي وتحطيم محتويات بيتي ونحن نتسأل :- حصل اعتداء من وحدة المباحث علي حرمة مسكني وإتلافه وإتلاف سيارتي وإلقاء القبض علي وعلي أهل بيتي له سند من الدستور أو القانون رغم إنني المجني عليه لماذا لم يتم محضر بالواقعة حتى الآن رغم إرسال إشارة من المستشفي للقسم يكون قد سبق تقديم شكوى ضد الرائد/ بهاء علي رئيس مباحث دار السلام تكون هذه الشكوى هي الدافع وراء الانتقام مني في جسدي وبيتي وأهلي وسيارتي ومالي حيث كان في تاب لوه السيارة مستندات وإيصالات أمانة لآخرين ومبلغ قدره (12000) ألف جنيه رجاء التكرم بالتحقيق في شكواي حرصا علي حقوقي التي سلبتها مني مباحث قسم دار السلام وخوفا من تلفيق اتهامات وتفضلوا بقبول فائق الاحترام مقدمه لسيادتكم طه رجب طه احمد
    رد 35

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0103884262
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 16th of August 2010 07:12:18 AM
    عنوان الموضوع : القباب الصغرى دكرنس
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    حال بلدنا تقدم أحمد خيري رضوان على الصياد من ناحية القباب الصغرى مركز دكرنس لمسابقة النيابة العامةعلما بأنه خارج على القانون وصدرت ضده الأحكام النهائية التالية الجنحة 14966 لسنة 2008جنح دكرنس الجنحة1941 لسنة 2009 جنح دكرني الجنحة رقم 14966 لسنة 2009 الجنحة رقم576 لسنة 2010 جنح دكرنس وصدر ضد والده الحكم النهائي فى الجنحة رقم 576 لسنة 2010 جنح دكرنس وضد خاله رمضان محمود على يوسف الجنحة 14966 لسنة 2008 والجنحة 576 لسنة 2010 وضد خاله حمدينو محمود على يوسق الجنحة رقم 1831 جنح دكرنس لسنة 2009 وضد جدته فتحية الشحات على شلبي الجنحة رقم 1831 جنح دكرنس لسنة 2009 وخاله محمد محمود على يوسف أحام شيكات بدون رصيد وتبديد ونصب وسنوافيكم بها حال الحصول على أرقامها الصحيحة وبعد كل تلك الجرائم تمت فبركة التحريات بمعرفة وحدة مباحث دكرنس فهل يمكن أن يعتلى مثل هذا البلطجى منصة القضاء وهل صارت سياسة البلطجة أقوى من سياسة القانون وهل دور المباحث الفبركة أم الحقيقة برجاء الاهتمام بالأمر وتجديد التحريات لعمل التحريات الحقيقية ومنع مثل هذا البلطجى الخارج على القانون من الجلوس على منصة العدالة نضع الأمر بين أيديكم وكلنا أمل في أمانتكم لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح ولكم كل الاحترام
    رد 36

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0100844092 / 0
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 20th of September 2010 09:36:54 AM
    عنوان الموضوع : ميت ابو غالب دمياط
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    معالي النائب العام استغيث وأهيب بعدالة سيادتكم حيث حضر السيد / أحمد مصطفي سيدين لمقر عملي بالفرع الاسلامي بالبنك الزراعي بدمياط وتعدي علي خلال تأدية عملي وسبني وأهانني وتعدي علي بالضرب امام عملاء البنك وهددني بالفصل نظرآ لانني عضو باللجنة النقابية بالبنك و للضغط علي للتخلي عن دوري النقابي وحررت محضر رقم 3335 قسم اول دمياط وفوجئت بحفظ الموضوع اداري والمفاجأة هو عدم استدعاءه لأخز أقواله وعدم استدعاء شهود الواقعةوهل التعدي علي موظف بمقر عمله لا تستحق العقاب وهل ضاع الحق وصرنا في غابة الكبير يأكل الصغير ولا حول ولا قوة الا بالله فأين المنطق في عدم استدعاؤه هو والشهود وعليه تقدمت بالتظلم من ذلك برقم 375 في 18/9/2010 حيث تم مجا زاتي ب15 يومآ جزاء بعد المحضر ظلمآوتم خصم 680 من راتبي فكيف اعيش وهل الظلم لا ينتهي وهل ضاع الحق بين الناس وتوجهت للقضاء لانصافي واطلب حمايتي وفحص الموضوع لانصافي ورد شرفي وما ترتب علي اهانتي ادبيآ ومعنويآ امام العملاء واصدار تعليماتكم بفحص الموضوع واستدعاء الشهود لانصافي ورد حقوقي وكرامتي التي اهدرت ابنكم / شريف ابراهيم البساطي ميت ابو غالب- كفرسعد - دمياط محاسب بنك التنمية والائتمان الزراعي وعضو النقابة ت 0100844092 3734999/057
    رد 37

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 24172783
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 29th of September 2010 05:55:37 AM
    عنوان الموضوع : 72 ش النزهه
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم السيد معالي المستشار / النائب العام تحيـة طيبـة وبعـد ,,, الحاقا للتظلم المقدم لمعاليكم ولسيادة المستشار / مساعد النائب العام للتعاون الدولي وشئون المسجونين . أتقدم لسيادتكم بوضع بعض المستجدات والمستندات التي تؤكد حقنا في التظلم المقدم لسيادتكم بخصوص 6 قضايا التي تم استبعادها من قرار الجب الصادر من سيادتكم تطبيقا للمادة 36 من قانون العقوبات . أولا:- بشأن القضية رقم 4691 سنة 2005 جنح مصر الجديدة والقضية رقم 4164 سنة 2005 – جنح مصر الجديدة والمرفوعين والمقدمين من شركة مالتي تريد للتجارة والتخزين والمحكوم بهم في الدعاوي المذكورة على ايصالات امانة مقدمة منا ضمانا لكميات سكر تم استيرادها للشركة المدعية وهي ايصالات توقع كضمانات عند فتح الاعتماد لقيمة السكر المستوردة لصالحنا والتي وقعت وحرر بها اداة الضمان وكذلك عقد ايجار للمخزن المؤجر لصالح الشركة المدعية داخل مجمعنا الصناعي بتاريخ : 11/10/1997 وقد تم سداد قيمة جميع كميات السكر التي خزنت بالكامل وتاكيدا على ذلك نضع امام سيادتكم الاتي :- 1- ان تاريخ صدور هذه الايصالات هو : 11/10/1997 وهو تاريخ سابق قبل صدور حكم واحد من الجرائم المتعددة وهو ما نص عليه تطبيق نص المادة 36 من قانون العقوبات . 2- مذكرة نيابة قصر النيل المرفقة في هذا التظلم والصادرة للسيد النائب العام في أغسطس 2000 والموضح فيها أنه بناء على عقد الاتفاق الموقع في 10/2/2000 والذي يوضح تسوية كامل حقوق الشركة عن كل مالها من حقوق على رئيس مجلس ادارة الاخوة العرب وشركاته وحصولهم على عقد بيع لقطعة أرض مساحتها مليون ومئتان ألف متر شاملة كل ما عليها من منشآت ومباني صناعية بأكثر من قيمة كل حقوقها الموضحة والموقعة من عقد التسوية واقرارهم بذلك وخاصة بعد قيامهم بنقل الملكية لصالح شركاتهم بقيمة بلغت حوالي ( 282 مليون جنيه ) طبقا لما قاموا بسدادها للبنوك الدائنة لهم بعد ذلك مقابل حقوقهم ومستحقاتهم الموضحة بعقد التسوية بتاريخ : 10/2 والبالغ قيمته 175 مليون جنيه شاملة الفوائد حتى تاريخ آخر تعامل أو توريد أو التزامات جديدة علينا حيث لم يتم أي تعاملات منذ ذلك التاريخ سوى أننا سددنا لهم طبقا لما جاء في مذكرة نيابة قصر النيل قيمة 3 شيكات قيمتها 7 مليون جنيه قبل علمنا بنقلهم الملكية والتي كان متفق عليها ان تتم بعد : 1/7/2010 في حالة عدم السداد للشيكات التي سلمت في كشف واحد لعدد 66 شيك تقدموا بثلاثة منها رغم قيامهم دون علمنا بنقل ملكية الارض وما عليها بتاريخ مسبق لعقد الاتفاق وسجلت بمبلغ 160 مليون جنيه فقط رغم ان قيمتها في تاريخه تبلغ 3 أضعاف ذلك بل الحقيقة الان واليوم ان مالتي تريد مدينة لنا بأكثر من 120 مليون جنيه. رغم ذلك اعترفوا في محضر نيابة قصر النيل وطبقا لما جاء في المذكرة المرسلة لسيادة النائب العام بأنهم استوفوا جميع حقوقهم وتصالحوا عن الشيكات وكافة الاوراق التجارية لديهم وذلك مقابل ما تم تنفيذه للاتفاق الموقع في : 10/2/2000 وكذلك ملحقات هذا الاتفاق وهي: 1- عقد اتفاق التسوية 2- عقد وكالة رسمية صادر منا لهم بشأن حقهم ببيع الأرضية وما عليها من المنشآت في حالة عدم التزامنا ببدء سداد المستحقات الموقعة في اتفاق 10/2/2000 إلا انهم قاموا بنقل الملكية في 16/1/2000 أثناء إعطائهم صور مستندات التوكيل وعقد البيع الأصلي ولكن بأسلوب ملتوي قاموا بنقل الملكية. 3- عقد بيع تسجيل الأرض وما عليها من شركتنا لهم بناءًا على التوكيل الموجود معهم وهذا إقرار أيضا منهم أنهم استلموا حقوقهم كما جاء في مذكرة نيابة قصر النيل في 1/8/2000 والذي أقروا فيه بذلك. 4- كشف بيان بجميع الشيكات التي سلمت لهم قبل توقيع العقد بقيمة مستحقاتهم الموقعة في العقد 10/2/2000 5- الأهم إقرارهم وتوقيعهم على كشف مبين به جميع الأوراق والشيكات التجارية المسلمة لهم عند فتح الاعتمادات و لديهم وسددت ولم نستلمها منهم بما فيها عدد 2 إيصال الأمانة الموضحين سابقًا والذي تم الحكم بهم رغم أن الاقرار الموقع منهم من جميع المسئولين عن إدارة الشركة والذين لهم حق التوقيع بأن هذه الأوراق والشيكات سيقوموا بردها إلا انه لم يسبق تسليمها لنا وإقرارهم بأن هذه الأوراق والشيكات لاغية ولا يحق لهم التعامل بها أو الشكوى بها سيادة النائب العام: هذه الدفوع وهذه المستندات تؤكد أن هذه الأوراق وإيصالات الأمانة الخاصة بالقضية 4164 جنح مصر الجديدة والقضية 4691 جنح مصر الجديدة بأن هاتين القضيتين وطبقًا المستندات المسلمة لهم تؤكد براءتنا من هاتين القضيتين أولاً وأن جميع وثائقهم والتي تم إحضار شهادات بالواقعة لكل قضية بأنها قبل صدور أول حكم وبهذا يجب رفعًا للظلم وإقرارًا بالحقائق الدالة القاطعة سواءًا من نيابة قصر النيل أو المستندات المقدمة يجب أن يتم عدم استبعاد هاتين القضيتين من قرار الجب طبقًا للنص القانوني وروحه وعدالتكم وعدالة الله فوق الجميع. ثانيًا: أما بخصوص قضية رقم 9292 لسنة 2001 جنح مصر الجديدة: 1- أثبتنا بالشهادات الواردة من المحكمة أن هذا الشيك تم تسليمه منذ عام 1997 كضمان طبقًا للأعراف والأعمال البنكية التي تتم بخصوص التسهيلات والتعاملات المالية بالبنوك والتي يطلب البنك في بعض الأحيان أوراق مالية مسحوبة على بنك آخر لسداد قيمة بضائع يتم سحبها من مخازن البنك لدى العميل ويتم رد الشيكات فيما بعد قيمة مسحوبات البضائع وفي بعض الأحيان تترك هذه الشيكات ولا تتطلب في حينه في الثقة التي يتم التعامل بها بين البنك والعميل وهي أعراف ومبادئ متبعة في جميع البنوك رغم ذلك فإنه سنوضح لسيادتكم بالمستندات القاطعة أن هذا الشيك تم التنازل عنه وعن جميع الأوراق والمستندات المالية والتجارية الموقعة منا للبنك وذلك في عقد التسوية الموقع في مقر المدعى العام الاشتراكي في 23/2/2005 وطبقًا للبند العاشر في العقد الموضح والموثقة من المدعي العام الاشتراكي تنازل وتصالح نهائي عن كافة القضايا والشكاوى والبلاغات المتبادلة فيما بيننا وبين البنك أي أن هذا الشيك متصالح به. 2- أن البنك مقابل توقيعه على عقد التسوية المرفق لكم لم يكن اتفاق تسوية بدون التزام بالسداد أو تقديم ضمانات عقارية وتجارية لقد تم تقديمه للبنك. أ‌- تقييم قام جهاز المدعي العام الاشتراكي عن طريق شركات التقييم المسجلة لديه والمعتمدة والذي بلغت قيمة هذا التقييم مليارين وخمسة وثلاثون مليون جنيه. ب- أن قيمة حقيقة المديونية طبقًا لتقرير لجنة تفتيش البنك المركزي والتي قدمته بناء على طلب نيابة الأموال العامة العليا بأن الدين المستحق حقيقيًا 12229800 مليون (مائة واثنان وعشرون مليون جنيه ومائتان وثمانية وتسعون ألف جنيه) وأي مبالغ أضيفت فوائد في التسوية الموقعة في المدعي الاشتراكي غير مستحقة لأن الشركة توقفت بقرارات سيادية منذ عام 2000 ج- قيام البنك بتنفيذ لصالحه رهن عقاري تجاري بلغ قيمته 450 مليون جنيه وهو يغطي أربعة أضعاف أصل الدين على مشروع مقيم بمليارين وخمسة وثلاثون مليون جنيه اي أن البنك لديه وحاصل على حقوقه كاملة ومضاعفة عدة مرات وعندنا تنازل وتصالح عن كافة الأوراق التجارية والمالية لديه بما فيها الشيك الخاص بالقضية أعلاه فإنه مغطى لجميع التزاماتنا لديه حتى قيمة الموافقة الأخيرة التي ارسلناها للبنك المركزي ولسيادتكم بأننا على استعداد لتسوية وسداد 30000000 مليون جنيه (ثلاثة مائة مليون جنيه) لإنهاء المشاكل وإعادة تشغيل المشروع في أسرع وقت لوقف الأضرار والنزيف المالي والتجاري والإقتصادي لهذا المشروع الضخم المرهون للبنك بأقل من ربع قيمته وجاري بإذن الله بيع جزء أو المشاركة بجزء يعادل كافة الإلتزامات المطلوبة منا سواء للبنك أو لغيره والتي تحملناها ظلمًا نتيجة قرارات سيادية تعسفية. وبذلك بما عُرف عن سيادتكم من عدل ورفع الظلم عن المظلومين أن هذه القضية يجب أن يتم ضمها في قرار الجب طبقًا للنص القانوني وروح القانون. رابعًا: بشان القضية رقم 10984 لسنة 2005 جنح بولاق بأنه تم تسوية بعقد اتفاق بيننا وبين مؤسسة الأهرام بتاريخ 22/12/2004 تسوية جميع مستحقاتهم في الشيكات المسلمة لهم والبالغة حوالي مليون و160 ألف جنيه (مليون ومائة وستون ألف جنيه) لعدد 4 شيكات وتم سداد لهم دفعة مقدمة وتم التنازل والتصالح في محضر العقد المرفق وتم تسليمهم شيكات أخرى في نفس المحضر بدلا من الشيكات السابقة وتم التوقيع والتصالح والتنازل عن كافة القضايا بخصوص هذه الشيكات وأن هذه واقعة الشيك المذكور هي قبل عام 2000 وبهذا يجب أن يتم ضم هذه القضية لجميع قضايا الجب التي صدر بها قرار الجب تنفيذًا لقرار المادة 36 عقوبات. خامسًا: الجنحة رقم 2748 لسنة 2006 والجنحة رقم 14994 لسنة 2005 عابدين. إنه بناء على عقد التسوية المبرم بتاريخ 12/1/2005 الموقع تحت مظلة المدعي العام الاشتراكي والذي تشمل التسوية والتصالح بقيمة (6) شيكات صادرة أحكام بها سنة (2001) وتاريخ استحقاق هذه الشيكات هو تاريخ سابقة قبل صدور حكم من أصل واحدة من الجرائم المتعددة وتم التصالح والتنازل عن هذه الشيكات (6) والبالغ كل شيك منها مبلغ 351 ألف جنيه (ثلاثمائة وواحد وخمسون ألف جنيه) بدلاً من الشيكات السابق صدورها للتسوية المبرمة بيننا وبين الشركة العامة تحت مظلة والتي تشمل عقد التسوية أرقام هذه الشيكات (6) وقد تم تقديم هذه الشيكات وصدر لإثنين منها حكم بالبراءة مرفق مع هذا التظلم وسيادتكم تعلمون طبقًا للقانون لا يحق محاكمة شخص على جريمة سبق فيها حكم مرتين لذلك أن هذين الشيكين تاريخ صدورهم قبل صدور حكم من أصل واحدة من الجرئم المتعددة وصدرو حكم ببرائة عدد 2 شيك من اصل 6 شيكات المدونة في عقد التسوية الموقع في جهاز المدعي الاشتراكي يؤكد أنه ما ينطبق على الشيكات الأولى الحاصلة على البراءة تنطبق على باقي قضايا المدونة في عقد واحد وكشف واحد وزمن واحد لذلك فإنه طبقًا لنص القانون وروحه يجب ضم هاتين القضيتين لجميع قضايا الجب السابقة. معالي السيد النائب العام: لقد اسردنا لسيادتكم بالمستندات والدفوع أن تظلمنا المقدم السابق منذ تاريخ صدور قرار الجب في 28/6/2010 رقم 947 بأنه يجب إخلاء سبيلنا وأيضًا تأكيدتنا لسيادتكم بالمذكرتين التي سلمت لسيادتكم بتاريخ 1/7 و 6/7/2010 والتي أقر بها أي التزامات رغم أنها ظالمة استعدادنا بالوفاء بها وتحت إشرافكم ووضع جميع مقومات المالية تحت إدارتكم لحين الاتفاق مع أي مستثمر عربي أو مصري لبيع جزء من المشروع أو المساهمة بما تعادل الإلتزامات المطلوبة منا وطبقًا للكشف الذي أرسل لكم بالإلتزامات والذي لا يتعدى أقل من ربع قيمة مشروعاتنا ونحن في سبيل تنفيذ ذلك وجاري الاتصالات المكثفة مع رجال الأعمال والمستثمرين بالخارج ولكن لحين إتمام هذا الأمر فنستغيث بسيادتكم 1- قبول التظلم في 6 قضايا المستبعدة من قرار الجب السابقة الدفوع بها عاليه وإخلاء سبيلي لإتمام عملية التسويق أو المشاركة في جزء من المشروع لسداد هذه الإلتزامات الظالمة التي تحملناها ظلمًا. وهذا كما تعلمون سيادتكم خاصة بعد وجود ضمانات ومقومات وعوائد تم تسليمكم ملف مستندات كامل لها يؤكد لسيادتكم أن جميع حقوق الدائنين لدينا أكثر من أربع أضعاف قيمتها بخلاف عوائد المشروع وهذا يكفي لأن يخلى سبيلنا رغم أنه بعد ألتزامنا الكتابي والإقرارات الموقعة والتعويضات المسلمة لسيادتكم يحق لنا إخلاء سبيلنا طبقًا لما تم التعامل به مع جميع رجال الأعمال الذين كانوا محبوسين معنا وتم الإفراج عنهم والسماح لهم بتسوية التزاماتهم خارج السجن ورغم علمنا الأكيد من خلال معرفتنا بهم لا يملكون المقومات الكافية أو الضمانات الأكيدة لسداد التزاماتهم وكذلك الأحكام الصادرة ضدهم أحكام جنائية وليس جنح تم تحملنا لها ظلمًا دون ذنب ارتكبناه كما هو واضح لسيادكم بالمستندات المسلمة لسيادتكم سابقًا لذلك نستغيث بالله وبكم كفى تدميرًا لنا ولأسرتنا ولمشروعاتنا ومصالحنا والمصلحة العليا الوطنية لحماية اهم مشروع في مصر. إننا متأكدون بالله وبكم بانكم لا تقبلون الظلم أو المساومة في الحكم والذل للجميع مساواة. وفقكم الله لما فيه الحق والعدل ورفع الظلم والمساواة في العدل بين الجميع وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الشكر والاحترام،،، مقدمه لسيادتكم محمد على الصفدي رئيس مجلس إدارة شركات الأخوة العرب ملاحظة: المرفقات: 1- 2- 3-
    رد 38

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 19th of February 2011 12:46:30 AM
    عنوان الموضوع : جرجا السوهاجية

    الرد :
    سيادة النائب العام نرجوا التحقيق فى ثروة المرحوم حشمت ابو الخير عضو مجلس الشورى السابق التى تصل الى 25مليار من قصور وابراج ورثها راءفت ابو الخير الزى ترشح بالانتخابات السابقة وفاز بالمال والرشوة وضرب النار فى قرية اولاد عليو التحقيق فى هزا الملف
    رد 39

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0453460051
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 18th of February 2011 12:56:58 PM
    عنوان الموضوع : نكلا العنب ايتاى البارود بحيرة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم السيد المحترم المستشار / عبدالمجيد محمود ( النائب العام ) تحية طيبة وبعد مقدمه لسيادتكم / عادل محمد محمد الحمامصى المقيم بناحية نكلا العنب ايتاى البارود محافظة البحيرة أتشرف بعرض الآتى على سيادتكم الموضـــــــــــوع قمت بشراء قطعة أرض فضاء بناحية نكلا العنب مركزايتاى البارود بحيره بغرض أقامة منزل للسكن عليها وحيث أن القطعة تقع داخل الكردون الخاص بالقرية وبناء على ذلك قمت مع العديد من أهل المنطقة باحضار السادة المسئولين بالتنظيم بمجلس مدينة ايتاى البارود وهو السيد أحمد أبو النيل وآخرون وقاموا بمعاينة المنطقة على الطبيعة حتى يتسنى استخراج التراخيص الخاصة بنا وفى كل مرة يتم مراوغتنا من قبل القسم الهندسى ممثل فى شخص السيد أحمد أبو النيل مع العلم بأن هناك مبانى تم بناؤها بالمخالفة للقانون وذلك بطرق ملتويه يحاسب عليها القانون من قبل السيد المهندس أحمد أبو النيل وآخرون وعندى الاسماء مستعد للادلاء باسمائهم فى محضر رسمى بالنيابة العامة أمام السيد وكيل النائب العام حيث أن السيد المذكور دأب على مخالفة القانون ولدى العديد من الاثباتات الخاصة بذلك وهنال العديد من المبانى التى تم الترخيص لها بالبناء وذلك بناء على تواطؤ من مسئولى القسم الهندسى بنكلا العنب ومسئولوا التنظيم بايتاى البارود علما بأن هناك شوارع تم محوها من على الخريطة واخرى تم وضعها بالمخالفة لقواعد التنظيم وحيث أن قطعتى موجودة على الخريطة الخاصة بالمنطقة ولدى زميل وهو السيد / ابراهيم ابراهيم دراز بنفس القطعة التى بها تم الترخيص له وقام بالبناء الا اننى طلبت أن أقوم برفع الموقع حتى يتسنى لى عمل الترخيص الا أن المسئولين بالوحدة المحلية بنكلا العنب يرفضون ذلك بحجة أن القطعة تحتاج لعمل مشروع تقسيم وأتساءل كيف تم الترخيص لشخص فى نفس القطعة وحرمان الاخرون لذا أرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على التحقيق فى ذلك الامر حتى يتسنى لى بناء القطعة الخاصة بى علماًً بأننى لم أنتهز الفرصة مثل آخرون وذلك نتيجة الاحداث التى تحدث داخل البلاد لم أقم بالبناء على قطعة الارض لذا أرجو تمكينى بالقانون من الحصول على الترخيص علماًً بأننى انسان بسيط لا أستطيع أن أخالف ضميرى واسير وراء بعض ضعاف النفوس التى تسيطر الرشوة والمحسوبية على نفوسهم أرجو أن يوفققكم الله الى ما فيه خير بلادنا و أن يعينكم على الصعاب التى أنتم اهل لها و حتى يتمكن الفقراء من امثالنا الخصول على حقوقهم المسلوبة والضائعة 0 مقدمه لسيادتكم الاسم / عادل محمد محمد الحمامصى نكلا العنب ايتاى البارو بحيره بطاقة رقم / 26302131801551 سجل مدنى ايتاى البارود
    رد 40

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0103265667
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 18th of February 2011 10:53:05 AM
    عنوان الموضوع : قنا ابوتشت الكعيمات
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السيد النائب العام السلام عليكم انا من محافظه قنا مركز ابو تشت بلاد المال قبلى قريه الكعيمات الموضوع بيع الارض المتخصصه للصرف الصحى بمدينه ابو تشت وتغير مكان الصرف الصحى قام ببيع الارض المتخصصه اللؤا ابو الوفاءحسين رشون سكرتير خاص لحسنى مبارك واخوه النائب احمد حسين رشوان نائب بمجلش الشورى والحزب الوطنى واخوه الدكتور حسام الدين حسين رشوان ورئيس مجلس مدينه ابوتشت قامو ببع الارض المتخصصه للصرف الصحى وتغير مكان الصرف الصحى من مكانه فى ارض غير مخصصه وعليه زرعات بلرى الحديث واصحاب الارض متعامله مع هيه التعمير والسحارى ومن الجهات المختصه مثل الجيش والاثار والمحاجر وجميع الجهات اغثونا من النائب احمد حسين رشون واخوه اللؤا ابو الوفاء حسين رشوان سكرتير الريس محمد حسنى مبارك ورئيس مجلس مدينه ابو تشت اغيثونا
    رد 41

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 21st of February 2011 03:27:46 AM
    عنوان الموضوع : المعادى

    الرد :
    شكوة عناية السيد المحترم النائب العام تحية مباركة وبعد الموضوع بباساطة ارض الدولة فى تلك الفترة تنهب هناك ارض يقال انها ملك السيد/ جمال مبارك الموقع امتاد كورنيش المعادى بعد مصنع النشاء والجلوكوز بدء وضيعى اليد والبلطجيةاحتلال هذة الارض فبرجاء الاهتمام بالموضوع واتمنى انا اكون قد اديت وجبى
    رد 42

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 21st of February 2011 05:33:33 AM
    عنوان الموضوع : الدقهليه

    الرد :
    والله النا لست اتكلم عن مشكلتى وحدى وانما اتكلم عن مشكله يعانى منها جميع الاداريون بالتربيه والتعليم على مستوى الجمهوريه وهم بالالاف او الملايين ممن هضم حقهم فلقد صدر لنا الكتاب الورى رقم 5 لسنة 2008 وكذلك قرار رئيس الجمهوريه والصادر من وزارة الماليه وفقا لاحكام القانون رقم 114 لسنة 2008 والذى ينص على صرف حوافز اثابه قدره خمسون فى المائه من الراتب الاساسى وذلك لكل من لم يستفد من كادر المعلم والذى اعطى للمعللمين مرتين فى عام واحد وبذلك قد خلق فجوه كبيره وواسعه جدا بين مرتبات العاملين فى حقل واحد فنحن والمعلمونكلنا نسير فى منظومه واحده الا وهى خدمه الطالب فكلنا لا يمكمن الاستغناء عن الاخر وهذه الفجوة الكبيره جعلت مرتبات المعلمين صارت ثلاث اضعاف مرتبات الاداريين وذلك مقارنه باثنين نفس السن ونفس التعيين ونفس المؤهل تقريبا فكلنا حاصل على دبلوم اى كان مسماه فهى شهاده متوسطه مما جعل الحقد والضغينه تغلى فى نفوس المظلومين وهذا سيؤدى العديد من المشاكل اذا لم تتساوى الامور ولقد قمنا بصرف شهرين متتاليين وهما مايو ويونيو 2006 وان دل هذا فانما يدل على احقيتنا مثل باقى المحليات والوزارات الخدميه على مستوى الجمهوريه فكل الاداريين فى كافة الوزارات والهيئات الحكوميه تقوم بصرف هذا الحافز الا التربيه والتعليم فهل نحن لسنا بشر مصريون ونعيش على ارض هذا البلد ونخدم هذا البلد مع اننا لم نقم بمسيرا ت للمطالبه بحقوقنا حتى الان ونلجا اليوم بعدما تحققت الديومقراطيه فى بلدنا ونرجو السيد النائب العام بمصر التحقيق مع السيد وزير التربيه والتعليم السابق احمد زكى بدر لانه ظالم ولا يستحق ان يكون وزيرا او مسئولا عن وزاره ونرجو مسائلته بشاننا لاننا قطاع عريض فى الوزاره لان العمل الادارى مكمل للعمل الفنى وهو التدريس فبدون ادارى فى اى مدرسه لا يمكن ان يكون فيها اعمال تسير فخلق التفرقه والعنصريه داخل العمل الواحد فكلنا مجندون لخدمه الطالب نناشد السيد النائب العام التحقيق فى هذا الشان كما نناشد القياده العامة بالقوات المسلحه بالنظر فى هذا الشان كما نناشد السيد وزير التعليم الحالى بالنظر فى امرنا حتى يستتب الامن والامان فى هذا البلد منعا من المظاهرات والمسيرات والاحتجاجات لان بلدنا مصر فى هذا الوقت تحتاج للامن والامان ونحن منتظرون الرد على شكوانا فى امان اما الاهمال فيها فعواقبه لانتمناها لبلدنا مصر خاصة ونحن الان فى عصر الحريه والديمقراطيه والامن مطالبون الساده المسئولين كل فى اختصاصه المسارعه بالموافقه على صرف حقوقنا المسلوبه منذ ثلاثة اعوام منذ عام 2008 الذى اخذ فيه قرار احقيتنا بصرف حافز الاثابه الخمسون بالمائه من الاجر الاساسى وفق الله كل مسئول عنا لاجابة مطلبنا وحقنا الشرعى المسلوب وعاشت مصر حرة امنه
    رد 43

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 24th of February 2011 08:20:25 AM
    عنوان الموضوع : اغيثو اولادكم من ليبيا

    الرد :
    اغيسو ابناء مصر من شعب لبييا يطلقونا عليهم الرصاص فاينا النائب العام والقوات المسلحه و وزير الخارجه وايناء مصر وايناء شباب25 يناير اخوياء يستغيس فاغيثوة
    رد 44

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0168081400
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 24th of February 2011 06:02:53 AM
    عنوان الموضوع : المحله الكبرى
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم السيد المحترم النائب العام تحيه مباركه وبعد نرجومن سيادتكم انقاز سجناء برج العرب حيث يتم كالاتى 1-النزلاء يعاملون معامله سيئه جدا فارجو من سيادتكم التعامل مع الامر بجديه شديده حيث يقوم الظباط يقومو بالتعدى علىهم بالضرب والاهانه بالكلاب بطريقه ليست اداميه ومنافيه لتطبيق حقوق الانسان 2-بالنسبه للطعام ياكلونه للكلاب اولا ثم يمرروه على المساجين بعد ذلك غصبا وهذا ياسياده النائب منافى لحقوق الانسان 3-الظباط بالسجن مانعين المساجين من اخد الاموال من اهلهم حتى يتمكنو من العيش داخل هذ السجن الموحش فنحن نخاطب سيادتكم ونائب رئيس الجمهوريه ووزير الداخليه بالتعاطف مع هولاء النزلاء بالسجن واغاثتهم من هذا الظلم الذى اتى بهم لهذا المكان فهم اولا واخير ابناء مصر فهم اغلبهم ضحيه لظباط ظالمين داسو عليهم من اجل هذا النقعد ونتمنى من الله ان تكونو عونا لهم ففى هذا المكان ععد الغرفه يصل الى 35 مسجون يعيشون ف مساحه 4.70فى 3.5 برجاااااااااااء الاهتمام وعدم التهاون والمفسدين والله المستعاااااااااان
    رد 45

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0110540545
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 27th of February 2011 06:27:48 AM
    عنوان الموضوع : جوادحسنى مركزابوحمص البحيرة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    الرجاء من سيادتكم بنقا الاتى اسائهم رئيس مجلس قرية جوادحنى ومكتب التموين حيث انهم مرتشون ولكم جزيل الشكر
    رد 46

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0162163675
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 24th of February 2011 12:14:46 AM
    عنوان الموضوع : القاهرة المطرية
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم • اغيثونا الى السيد المحترم /رئيس الوزراء الدكتور احمد شفيق والسيد النائب العام من واسكن فى المطريةشباب مصر المطحونين انا شاب متزوج وعندى اولاد انا وعائلتى وقرر صاحب المنزل قرار بطردنا انا واولادى و6 اسر فى المنزل منهم واحد اعمى لا يرى ومنهم مشلول بحجة القانون المشهر علشان العقد القديم طالما مكتوب فيه كلمة مشهرة يبقى العقد لاغى وطبعا من الستينات كانت الناس بتكتب العقد القديم المدة مشهرة بقى مصر كلها هتترمى فى الشارع لان مفيش احد يقدرعلى القانون الجديد اللى الشقة فيه بمبلغ يبدا من400و500و600و700و800 الخ مين شاب يشتغل ولو لقى شغل يجيب المبلغ هذا للسكن ولا للاسعار النار بتاعت الطعام والماكل والملبس والمدارس والعلاج والظروف المعيشية اللى الوزراء ورجال الاعمال السابقين الذين نهبوا البلد وعملوا القوانين اللى يعرفوا يكنزوا المليارات بيها ارجوالغاء هذا القوانين ومحاسبة وزير الاسكان السابق اشد العقاب الشباب اطحنت من هذه القوانين هذه ومش عارفين يتجوزولا بقوا فاهمين حاجة وعشمنا فى ربنا وفى حضرتك تخلى رجال القضاء المحترمين يلغوا هذه القوانين والله الموفق والمستعان وبعد ارجو حكم الاعدام فى ميدان عام امام الجميع لحبيب العدلى الذى راح بسببه الشهداء من رجال الشرطة والشعب وحكم الاعدام لوزير الزراعة الذى عدم الزراعة والقمح اللى مصر اول دولة فى العالم بتزرع قمح ودخل المواد الكيماوية فى الزراعة الذى نتج عنه ثلاث اربع الشعب يعانون من الفشل الكلوى والسرطان ضمر الشعب ارجو حكم الاعدام شنقن علشان ده دخل المواد المسرطنة والكيماوية فى زراعة بلدنا ليدمر الامة علشان يكنز المليارات عشمنا فى ربنا وفى حضرتك تنظر فى هذا الامر بجدية والله الموفق والمستعان وارجو من سيادتكم النظرة للبائعين الجاوليين الذين لا يملكون محل او مكان يبيعوا فيه علشان ياكلوا عيلهم البلدية بتنزل تاخذهم ولما الناس بتروح عاوزين رخصة لكشك او مكان نبيع فيه يقولوا معندناش تراخيص فى حين انى بيطلع تراخيص للى بيدفع وبيخدوا اراضى ويطلعوها ابراج علشان بيدفعوا ارجو رفع الظلم اول ما اترحق اتحرق اقسام الشرطة والحى علشان الاتنين ظلمونا كتير مش هنسمح للماساة تتكرر تانى كله لازم ياكل عيش ويسهلوا للناس الاجرات القانونية وميعقدوناش وميقوللناش فوت علينا بكره ياسيد او لا مينفعش عايزين نعيش بقى فى بلدنا وناكل عيش ونعيش الشعب يريد اصلاح الفساد فى اسرع وقت ممكن ويبصوا للفقراء شوية الوزير لو عاش عيشة الفقير هيحس بيه عايزيين حد يحس بينا وعشمنا فى ربنا وفى حضرتك كبير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رد 47

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 8th of April 2011 01:33:29 AM
    عنوان الموضوع : 17شارع جوبيان من ترعة الجبل المطرية

    الرد :
    الى السيد المحترم النائب العام انا بطلب من حضرتك محاكمة يوسف والى واعوانة محاكمة عاجلة وعادلة فى دخول مرض السرطان الى البلاد واصابة الشعب المصرى بهذا المرض اللعين لانى انا وامى وخالتى رحمة الله عليها اصبنا بية واطالب بتعويض مادى منة خمسة مليون جنية لكى اكمل علاجى لانى مطلقة وليس لى دخل سوا معاشى من ابى رحمة الله علية وعمرى 46 سنة
    رد 48

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 23rd of February 2011 03:49:56 PM
    عنوان الموضوع : مصر

    الرد :
    النائب العام المصري ارجو من حضرتك ارسال الطائرات المصريه لاغاثة اولادكم في مطار طرابلس وان اللبيين يطلقون عليهم النار في مطار طرابلس حيثوا ان هناك يوجد اكثر من نصف مليون شخص مصري وارجوك الارسال فورا طائرات الى مطار طرابسل ولك جزاء الشكر
    رد 49

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0127856735
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 5th of April 2011 02:19:40 PM
    عنوان الموضوع : بنى سويف مركز الواسطى جزيرة المساعدة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    الى السيد المحترم النائب العام تحية طيبة وبعد لقد قمت بعمل فى محطة مياة شمال حلوان مع الشركة حسن علام منذ 10 شهور ولم احصل على مستحقاتى لان المشروع تم وقفه علما بأننى قمت بجميع الاعمال الازمة ولم احصل على مستحقاتى المالية حتى الان
    رد 50

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0123608424
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 5th of November 2010 02:23:40 PM
    عنوان الموضوع : محافظة الشرقية-الزقازيق
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم اللة الرحمن الرحيم ارجو من سيادة المستشار النائب العام ان يوقف تنفيذ الحكم على الدكتور عماد حسن زهران لحين الفصل فى الطعن بالنقض للقضية رقم جنائى 6736 لسنة 2008 الحسنية المقيدة 441 كلى شمال الزقازيق جنايات لسنة 2008 نظرا لانة مدرس بالجامعة وزوجتة مدرس بالجامعة ولقد حكم علية ظلما ظلما وانة كان معار الى السعودية فى ذللك الوقت ولكم جزيل الشكر والعرفان ياسيادة النائب العام
    رد 51

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0187248296
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 13th of April 2011 12:50:28 AM
    عنوان الموضوع : الوادي الجديد - الفرافرة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    سيدي لقد امضيت سبعة اعوام بالعراق اعمل واكدح من اجل رفع مستوي معيشتي وبالفعل قمت بارسال كل ما جمعته من اموال الي بلدي عن طريق حوالات بنكية (الورقة الصفراء)علي بنوك التغطية وهي (بنك القاهرة وبنك الاسكندرية وبنك رافدين القاهرة)وقد تم صرف حوالة واحدة فقط من ضمن الحوالات وهي ليست اول الحوالات او اخرها وانما الاقل قيمة مالية من بين الحوالات وقد عدت من العراق منذ عام 1990 وقد راجعت وانا في العراق بنك رافدين بغداد واكد لي ان الحوالات وصلت القاهرة سيدي اغثني ابني الوحيد مريض يحتاج الي علاج وبنتي الكبري اريد سترها ومخطوبة اين اموالي التي ارسلتها من العراق
    رد 52

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0114663200
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 5th of March 2011 10:03:24 AM
    عنوان الموضوع : الحى ال11 شباب 70 - 6اكتوبر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السيد الاستاذ / رئيس الوزراء بعد التحية نتقدم لسيادتكم بعرض شكوى بخصوص تفاوت قيمة اقساط الوحدات السكنيه الخاصه بمشروع اسكان الشباب تحديدا بمدينة السادس من اكتوبر الحى الحادى عشر المنطقه الاولى شباب 70 متر. حيث ان هناك نوعان من الوحدات السكنيه 1. وحدات مدعمه ( حيث تبلغ القيمه الاجماليه للوحده المدعمه و مساحتها 70 متر 24000 جنيه فقط اما الاقساط فتبلغ قيمة القسط 75 جنيه على 20 سنه) 2. وحدات استثماريه ( حيث تبلغ قيمه الوحده 103000 جنيه اجماليها والقسط لهذه الوحدات 705 جنيه شهرياً لمده 30 سنه يعنى بالفوائد تبلغ253000 جنيه) ليس من العدل ابدا ان يكون مشروع اسكان الشباب و الذى تموله الدوله و تدعمه للشباب بحيث يتناسب من دخولهم المحدوده ان تستغل اكثر من 60% منها استثمارى بزاياده 10 اضعاف وذلك كان فى عصر الوزير الاسكان السابق احمد المغربى مع العلم ان العقار يتضمن المدعم و الاستثمارى معاً و لا فرق بينهما نرجو من الساده المسئولين رفع الظلم و تحقيق مطالب المتضررين من الاسكان الاستثمارى المبالغ فيه و مطالبنا كالاتى : 1. مساوة اقساط الوحدات المسماه باسثمتارى بنظيرها المدعمه بقسط 75 جنيه شهرى 2. تقليل فترة السداد الى نظيرها من الوحدات المدعمه سالفة الذكر الى 20 سنه 3. كل ما دفع من اقساط سابقه من الوحدات الاستثماريه من تاريخ تخصيص الوحده ترد الى اصحابها او من ينوب عنهم بالتوكيلات الرسميه 4. تخفيض قيمة الوحدات الاجماليه من 103000 الى 24000 جنيه لتكون فعلاً وحدات اسكان شباب ولسيادتكم فائق الاحترام والله ولى التوفيق مقدمه لسيادتكم خالد محمود محمد عبدالحق رقم حساب الوحده ببنك الاسكان و التعمير 53/11/001/61/19-1
    رد 53

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0105521789
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 3rd of March 2011 06:12:46 AM
    عنوان الموضوع : الخاشعة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    الى سيادة النائب العام نحن اهالى قريةالخاشعة حيث توجد مزرعة الخاشعةالسمكية التى تبلغ مساحتها1200 فدان مستأجره لأعوان المحافظ السابق لكفر الشيخ صلاح سلامة ويدعى السعيد ابوسمره من رجال اعمال كفر الشيخ فتم تسهيل التعاقدمن قبل المحافظ نظير تقادى مبلغ كبير والكل يعلم بذلك وتم تأجير المزرعة بمبلغ6 مليون ولا يسدد ايجار المزرعة وتم تسريح العمال من قرية الخاشعة وعينوا بمركز مدينة بلطيم بربع راتبهم الأساسى فى حين ان هذه المزرعة كانت تدخل للمحافظة50مليون جنية سنويآ صافى الأرباح لكن الأن تدخل للمحافظة 6مليون ولا يدفعوا ويأخذ السمك تاجر من الأسكنرية يدعى الحاج حسنين الذى يشارك احمد عز وعلاء مبارك فى الأرباح .. ناهيك عن الأراضى التى استولى عليها عائلات ابوسكين وعلى رأسهم مصطفى سكين وكيل وزارة يوسف والى الذى حقق معة من قبل فتم توزيع اراضى الخاشعة واجوارها على السعودى سكين واخوه العقيد مسعد سكين بمباحث مديرية الأمن بكفر الشيخ وأحمد ابو سعد رئيس مجلس التعاونيات الزراعية سابقآ الذى استولى على اكترمن500 فدان بمنطقة الخاشعة بمباركة مصطفى سكين والشركه العربية التى توجدفى الخاشعة التى يباع املاكها التى هى فى الأصل املاك اهالى الخاشعةالى المثتسمرين واعوان النظام السابق فألى متى ستظل بلدنا الخاشعة محرومة من خيرها وأراضيها التى يتحكم بها رجال الأعمال والمزورين .. الله انعم على تلك البلدة بموقع كبير وأراضى خصبه لكن تم تسخيرها لأعوان النظام ومنعت من أهلها المعدمون والمحرومون من اراضيهم ومن الخدمات وفى النهاية نهيب بسيادتكم عمل اللازم وارسال لجان تقصى حقائق للمعاينة على الطبيعة واثبات حقوقنا المسلوبة وفققم الله الى ما فية خير لبلادنا الحبيبة مصر وسدد الله خطاكم لنصرة الحق
    رد 54

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0186119389
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 26th of March 2011 02:15:33 PM
    عنوان الموضوع : مطالب سائقى طنطا
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    *بسم الله الرحمن الرحيم* السيد الفاضل /النائب العام تحية طيبة وبعد, قال تعالى:-"ومن يتق الله يجعل له مخرجاًً ويرزقه من حيث لا يحتسب " صدق الله العظيم. مقدمة لسيادتكم السائق/محمود مصطفى البدوى- سائق درجة أولى المقيم فى/ 17 حارة مصطفى طاهر المتفرع من شارع الحلو –ثان طنطا- غربية. أتشرف بعرض الاتى:- بخصوص نقابة السائقين بطنطاوما يحدث بها من مخالفات أحيط علم سيادتكم بالاتى :- أولاًً:- تقوم نقابة السائقين بتحصيل مبلغ 170 جنية من كل سائق كل ثلاث سنوات وعدد السائقين المشتركين هو 155ألف سائق وهذا يعنىأن النقابة تحصل 26350000جنية بمعنى أن الدخل السنوى للنقابة هو8783000جنية علما بان اشتراك النقابة هو 54 جنية والباقى صندوق زمالة فأين تذهب هذة الاموال؟ فالسائق لا يستفيد سوى بالقليل وهذا فى حالة مرضة فقط لدرجة أن النقابة تشجع للتحايل على القانون فمن يريد نقود تخبرة النقابة أن يحضر تقرير طبى حتى لو كان تقرير مزيف ثم تقوم النقابة بصرف مبلغ 280جنية كل عام فقط فأين تذهب باقى الاموال ؟ ثانياًً:- قامت النقابة ببناء مستشفى للسائقين بشرط أن يدفع السائق نسبة 75% من التكاليف بجانب حرمان اسرتة من هذا الامتياز فهل يعقل هذا ؟إن السائق حين يكون مريضا لا يجد قوت يومة هو واسرتة فمن اين ياتى بنسبة ال75% المطلوبة؟ ثالثاًً:- بالنسبة لانتخابات النقابة فالانتخابات تتم بشكل صورى ولايعلم عنها احد لدرجة ان رئيس مجلس الادارة فى منصبه منذ خمسة عشر عاما ويزيدولا نعلم من عينة او انتخبه هو واعضاء مجلسه طبعافأين حقنا فى الانتخاب او الترشيح؟ لا اريد ان اطيل على سيادتكم كل ما نرجوه هو الموافقة على طلباتنا الاتية:- 1- حل مجلس الادارة . 2- إنتداب لجنة من الجهاز المركزى للمحاسبات لمراجعة حسابات النقابة. 3- عمل انتخابات حرة تحت اشراف قضائى . 4- الاطلاع على الطلبات المقدمة من السائقين والبت فيها. سيدى : أقدم طلبى هذا داعيا ربى سبحانة وتعالى أن يحظى بشرف اهتمامكم ورعايتكم , وفقكم الله ورعاكم لما فيه خير هذا البلد مصر , وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتحية. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . مقدمة لسيادتكم السائق / محمود مصطفى البدوى ت/018611938
    رد 55

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0121022742
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 27th of February 2011 10:22:40 AM
    عنوان الموضوع : الدقهليه بلقاس الستامونى ديل البحر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    لسيد المحترم/ وزير العدل تحيه طيبه وبعد احيط سيادتكم بان والدى/ حمدان توفيق زاهر والمحبوس بسجن مركز بلقاس بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية قد قضى مدة 8 سنوات بسجن المنصورة العمومى ثم حصل على صحه افراج نيابه من سجن المنصورة وتم خروجه فى 2011/1/19 الى سجن مركز بلقاس حين صدر المحامى العام قرار بتدنيش جميع القضايا الاخرى بعد صحه افراج النيابه وذلك القضايا عباره عن مجموعه تباديد وتم الانتهاء منها وبالسؤال عن عدم خروجه قيل يوجد عليه قضايا اخرى وحتى الان لم يتم خروجه نظرا لاراده ادارة التنفيذ باخذ اموال مقابل خروجه وهذا لا يردي سيادتكم حين قال لى المسؤل عن التنفيذ يوجد له قضيه فى كفر الشيخ وبالذهاب الى كفر الشيخ وجدت ان المحمكمه محروقه بالكامل ولا توجد قضيه وعلى كل ذلك فهناك قرار بتدنيش جميع قضايا حمدان توفيق فهناك تعند من قبل اداره مركز شرطه بلقاس واشيد الى سيادتكم بان والدى رجل مسن ولديه 65 عام ولديه اسره كبيره مكونه من 10 افراد ولا حول لهم ولا قوة فبرجاء اصدار اوامركم نحو خروج والدى فى الحال ولسيادتكم جزيل الشكر مقدمه لسيادتكم ابن المذكور/حمدان توفيق زاهر
    رد 56

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0112036303
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 1st of December 2010 12:41:02 PM
    عنوان الموضوع : البحيرة أبوحمص شارع المدارس
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم السيدة الدكتور / وزير الصحة تحية طيبة وبعد مقدموا لسيادتكم / فريد شوقى سعيد المقيم بأبوحمص شارع المدارس الإعدادية طفلي لم يرى النور منذ أن ولد بسبب خطأ طبي تسبب له في عدة إعاقات شديدة أنهت آماله وآمالنا في حياته أصبحت مثل الكره بين الأطباء و المستشفيات المتسبب في الحادث دكتور / رجب عميش ( عضو مجلس الشعب ) سابقاً لا أريد سوى علاج طفلي ومحاسبة المتسببين يتطلع كل شخص في هذه الحياة دوما إلى المستقبل ويتمنى لو أن يعرف ماذا تحمل له الأيام والليالي , ولكن حكمة الله في هذا الكون جاءت وفق عنايته سبحانه فكان الغيب في علمه وحد. وهذا من لطف الله بعباده وحكمته عز وجل فمنح الإنسان الصبر ليكون قادرا على انتظار المستقبل, ولعل هذه المقدمة هي أقصر الطرق التي ممكن أن نروي من خلالها معاناة أب عاني الأمرين بعد صبر طويل عاش في كل لحظة منه في شوق ولهفة ليرى ماهو جنس مولودة الذي يخبأه المستقبل المجهول. خصوصا بعدما علم أن المولود القادم بصحة جيده بفضل الله ثم بفضل الطب الحديث , ماذا أقول وقد ظلمت وتذوقت طعم الإهانة والذل؟ وماذا أقول أمام مسئول لا يخاف الله؟ وماذا أقول وقد تحولت سعادتي بين رمش عين وأخرى إلى تعاسة مازالت أكتوي بنارها؟ وماذا أقول لطفل أسميته شوقي والبسمة لم ترتسم على شفاهه منذ ولادته؟ قصتي أو معاناتي بمعنى أصح بدأت فصولها في يوم 23/8/2007عندما ذهبت إلى. عيادة الدكتور / رجب عميش ( عضو مجلس الشعب ) سابقاً لكي يولد زوجتي وكل شيء متاح له وجلست أنتظر خروج الدكتور وأنا لم أتمالك نفسي من الفرح والقلق وبعد وقت خرج وقال ألف مبروك . وقلت والحمد لله رزقني الله بمولود كنت أنتظر قدومه على أحر من الجمر مثل أي أب في تلك اللحظة.ولم أتمالك حينها نفسي من الفرح , وبعد وقت قصير تحولت سعادتي تلك إلى نعاسة بعدما علمت أن إبني تعرض لإختناق ونقص في الأكسجين نتيجة إهمال طبي جسيم . حيث أدى ذلك الإهمال إلى إعاقة دائمة لإبني تمثلت في ( شلل – فقد النظر – تشنجات مستمرة – فقد محتمل للسمع ) كل ما أريده هو أن يحصل إبني على أبسط حقوقه ليس كمواطن وإنما كإنسان أرجوا أن يتم محاسبة جميع المتسببين في هذا الموضوع الذي أعتبره قضية جنائية لكي يكونوا عبرة لغيرهم . وحتى لا يقع طفل برئ آخر في نفس ما وقع فيه أبنى شوقي الذي لا يعرف حتى الآن معنى الابتسامة وأنا علي يقين بالله أن صوتي هذا من خلال سيادتكم سوف يجد من يجاوبه لأني فى يد أمانه تحكم بالعدل والإنسانية . وتقف مع المظلوم حتى لو كان ؟؟؟ . وللعلم فأنا تقدمت ببلاغ الى النيابة بأبوحمص وقد تم تحويلى الى الطب الشرعى ( بدمنهور ) الأن وجاء التقرير الطب الشرعى وأدن الدكتور فماذا أفعل وفى كل الأحوال أنا راضى بما رزقني به الله ولكن يجب معاقبة المتسبب فى ذلك حتى يطقن كل إنسان عمله . فأنا أبحث عن العدل ولا أريد سوى العدل . مقدموا لسيادتكم بنيابة عن الطفل شوقى فريد شوقي سعيد
    رد 57

    الإسم :
    الدولة :
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 16th of March 2011 08:20:41 AM
    عنوان الموضوع : حلوان البلد / حلوان

    الرد :
    لو سمحت حد يساعدنى انى اتصل او اروح للمقر نفسه بجد اختى كانت هتموت اتصرفو غياب القانون بهدلنا واتاح الفرصه للهمج يعملو اى شىء فينــــــــا لو سمحت ساعدونى لازم يكون مكان الراجل ده الحبس اختى كانت هتموت نداااااااااااااااء عاجل من اسره تكاد ان تفقد ابنتها والتى تبلغ الـ32 عام وحامل فى ولد من عمليه اعتداء بالضرب من قبل رجل يدعى خالد صادق حماد يسكن بحلوان منطقه حلوان البلد وهو من عائـــــــــله حمــــــــاد وارجو اتخاذ القرار العاجل لوقف هذا الرجل عن افعــــــــاله معنا ويقوم بالتهديد لمن يتعرض له ويحمل اسلحه ارجو انقــــاذنااااااااااااا
    رد 58

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0180226557
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 16th of March 2011 08:16:13 AM
    عنوان الموضوع : حلوان البلد حلوان
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    نداااااااااااااااء عاجل من اسره تكاد ان تفقد ابنتها والتى تبلغ الـ32 عام وحامل فى ولد من عمليه اعتداء بالضرب من قبل رجل يدعى خالد صادق حماد يسكن بحلوان منطقه حلوان البلد وهو من عائـــــــــله حمــــــــاد وارجو اتخاذ القرار العاجل لوقف هذا الرجل عن افعــــــــاله معنا ويقوم بالتهديد لمن يتعرض له ويحمل اسلحه ارجو انقــــاذنااااااااااااا
    رد 59

    الإسم :
    الدولة : جمهوريه مصر العربيه
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0184600343
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 10th of January 2011 01:00:54 PM
    عنوان الموضوع : تروجى ابوالمطامير البحيرة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    استغيث بكم ان تنقذونى من هذا الكابوس الذي دمر حياتى ولا اجد من ينصفنى برغم توسلاتى حيث اننى حصلت علي حكم قضائي ضد جابر محمد عبدالحليم عبدالحميد القطعانى المقيم باليمنى حوش عيسي البحيرة برقم حصر6353 لسنه 2010 ورقم القضيه 1894لسنه 2009 بعد رحله من العذاب بالطرق الوديه عن طريق عائلته الكبيرة التى هذأت بي وبضعفي وعندى ذهابي للقضاء لم اجد في ديوان مركز حوش عيسي من يحق الحق لاصحابه فنلوذ بعدالتكم ان تنصفونا جعلها الله في ميزان حسناتكم
    رد 60

    الإسم :
    الدولة : جمهورية مصر العربية
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0164088589
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 14th of January 2011 04:48:59 AM
    عنوان الموضوع : المطرية دقهلية شارع سعد زغلول والشناوى
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم ( السيد الفاضل عبد المجيد محمود النائب العام السيد الفاضل وزير التضامن الاجتماعى السيد الفاضل محافظ الدقهلية السيد الفاضل رئيس مكتب تموين الدقهلية استغيث بكم فاغيثونا قبل أن أتحول من مواطن محترم موظف الى بلطجى حيث أننى شاهدت البلطجية هم الذين يحصلون على الخبز بدون كارت وبدون اى اهانه حيث اننى موظف بالاوقاف فعندما ذهبت الى مخبز سمير طعيمة لكى أحصل على عشرة ارغفه أى شىء لا يذكر بما أشاهاد البلطجية واصحاب المطعام يحصلون عليه فانا موظف اى راتبى يدوب فسبنى سمير طعيمه هو وابنه رشاد وتهجموا عليه وسبونى واعتدوا عليه فانا الآن أستغيث بكم قبل أن حيث أننى أعلم علم اليقين أنكم لا ترضوا بهذه الاهانة الى موظف محترم من الممكن أن يتحول إلى بلطجى فانا من أو من استخرج الكارت ولكن شاهدت كثير من الناس لم يعملو كارت ويحصلون على الخبز بدون اى اهانه وخصوصا البلطجية فانا اطلب من سيادتكم الاغاثة ( أحمد الحريرى المطرية دقهلية موظف باوقاف المطرية )
    رد 61

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0141733703
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 14th of January 2011 04:52:05 AM
    عنوان الموضوع : المطرية دقهلية
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    لماذا يجصل أصحاب المخابز بالمطرية دقهلية على الخبز ويتاجرون فيه ولم يحصل المواطن العادى البسيط على 10 أرغفه خصوصا فى مدينة المطرية دقهلية
    رد 62

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 014445566
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 10th of March 2011 10:48:23 AM
    عنوان الموضوع : ابوتشت الكعيمات
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    الى الاخ الذى رد 40 الى تخاف الله فى شكواك فهل اللواء ابوالوفا او النائب اخد ارض ابوك دا ارض مملوكة للدولة يعنى لا تكليف ابوك ولاجدك وابوك كان يملك كام فدان وانت لو راجل صح صادق تكتب اسمك وعلشان تبقى صدوق كفانا مهاترات ابوالوفا رشوان رمز لمحافظة قنا وستثبت الايام ان يده عفيفه وطاهره والكل سوف يندم على كل كلمه تفوه بها عليه وحسبى الله ونعم الوكيل
    رد 63

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0122172397
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 9th of March 2011 05:20:10 AM
    عنوان الموضوع : 4 شارع بستان الجيش بالعباسية القاهره
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    نـــــــداء الى السيد المستشار/ الدكتور عبد المجيد محمود – النائب العام بعد التحيه،، أرجو شاكرا عناية و رعايه سعادتكم تجاه مشكلة عامه الا وهى التقاعس فى تنفيذ الاحكام النهائية الصادره ضد من صدر ضدهم احكام سابقه نهائيه ولامر او لاخر لم تجد هذه الاحكام العنايه والرعايه فيما مضى على الاطلاق. رجاء همتكم لتفعيل الاحكام القضائية النهائية لاحقاق الحق برجوعه الى اصحابه فهناك الكثير من القضايا النهائيه واجبه التنفيذ وتسقط بمرور 5 سنوات عليها وهذه القضايا من ايام العهد السابق الظالم للوزير السابق للداخليه قبل 25-يناير منها على سبيل المثال لا الحصر القضيتين التاليتين هذا بخلاف قضايا اخرى ضد نفس الشخص المحكوم عليه. الحكم فى القضيتين:- 1. 10600/2009 جنح الوايلى (خيانه أمانه) والمسأنفة جنح الوايلى تحت رقم 4362/2009 رقم حصر (5054/2009) 2. 10601/2004 جمح الوايلى (خيانه أمانه) والمستأنفه تحت رقم 4367/2009 رقم حصر (666/2010) (هما ضد شخص واحد) • اسم المحكوم عليه :محمد أحمد محمد سعد الأبيض • تاريخ الميلاد :05/07/1962 • الرقم القومى :0100679 • أماكن يتردد عليها المحكوم عليه : • 295 شارع رمسيس الظاهر القاهرة • محل السكن: 11 شارع العمده المتفرع من شارع المنشية منطقة الطابق الثانى / فيصل ــ الهرم ــ محافظه الجيزة (قسم الهرم الكائن بمنطقة الخوفو) • محل العمل: مطابع الدار البيضاء ــ 18شارع مستشفى الدمرداش خلف الاتدرائيه المرقصية بالعباسية ــ قسم الوايلى __ القاهرة (وهو ابن صاحب المطبعه ) ملحوظه هامه :- المحكوم عليه هو شقيق لزوجه ( عميد شرطه/ عماد الدين محمد عبد العزيز – باداره الاسلحه والذخائر – ومقيم 36 ش النزهة- السكاكينى – الظاهر – القاهره ) برجاء مراعاه الظروف الراهنه (غياب الشرطه) ان يأخذ فى الاعتبار عدم سقوط الاحكام بعد مضى 5 سنوات من صدورها وهمة سعادتكم وكذا الاجهزه المعاونه لكم فى تنفيذ الاحكام القضائية النهائية ز الله اسال ان يعينكم على المهام الجسام التى حملتم اياها خدمه لوطننا مصر فى تلكم الظروف الصعبة والحرجه وانتم أهل لها ، وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام،، مقدمه لسيادتكم محمد سامى عبد المعطى محمود 4 ش بستان الجيش بالعباسية القاهرة موبايل :0122172397
    رد 64

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0482260508
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 26th of February 2011 11:55:49 AM
    عنوان الموضوع : المنوفية شبين الكوم
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    اناخريجةجامعةالنوفيةكلية العلوم قسم الفيزياء والليزر وحاصلة على بكالوريوس علوم فيزياءوليزربتقديرعام امتياز مع مرتبة الشرف ولم يتم تعييني معيدةبالكليةمع العلم بحاجة قسمي الى معيدين بنفس التخصص فرجاء مساعدتي وتقدمت لطلب لرئيس القسم والعميدورئيس الجامعةولم يتم تعييني رجاءا رجاءا النظرالى مشكلتي بعين الاب والاستجابةلطلبي على وجه السرعةلان لدي الامل بان اشرف بلدي واكون احدالعلماءان شاءالله وشكرا انا دفعة 2009 علوم فيزياءوليزرامتيازمع مرتبة الشرف وتقدمت للفريق احمدشفيق بفاكس للنظر في مشكلتي.رجاءا التحقيق في مشكلتي وسرعةتعييني من فضلكم... ولكم جزيل الشكرجعلكم الله زخرا للوطن وابناءه وبناته... شيماء سعيد بدر خريجة علوم المنوفيةفيزياءوليزر
    رد 65

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0127393365
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 7th of March 2011 05:01:54 PM
    عنوان الموضوع : الهانوفيل العجمى الأسكندرية
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السيد / النائب العام أتقدم لسيادتكم بتقريرى عن حادثة أليمة والضرر الكبير الذى لحق بى أثناء تواجدى بداخل المصرف المتحد / فرع الأزاريطة الأسكندرية المقر رقم 8 ش شامبليون بتاريخ 8 فبراير وذلك لصرف حوالةواردة من أبنى بالولايات المتحدة الأمريكية ، أثنا تدافع الجمهور للدخول لمقر المصرف فقد دفع الأمن والحراس المختصين بالجمهور ألى الخارج وأقفال الباب الحديدي الخارجي فجأة ودون حذر على أصبعى السبابة اليسرى مما تسبب فى بنرة فى الحال بمستشفى السلامة بالأسكندرية وهى اليد التى أستعملها فى جميع أعمالى اليومية وقدصابنى ألالم شديدة ونزيف دموى كبير ولعلم قد طلب المصرف بتوقيع أقرار بعدم مسئولية وأخلاء طرف المصرف من المسئولية عن الحادث وكنت فى حالة أعياء شديدة وطلب النجدة لأجراء العملية أضررت لتوقيع هذا الطلب وقد أصابني من الأضرار النفسية والعملية والأدبية مما تسبب تقاعدى عن العمل وأن مواردى المعيشية 200 جنية من المعاش فقط ولهذا تقدمت للمصرف بطلب بطريقة ودية عن تعويض مادى مناسب للأصابة والأعاقة المستديمة التى لحقت بى نتيجة هذا الحادث الأليم ولكن دون جدوي وعلية تقدمت ألى رفع دعوى قضائية ضد المصرف بهذا الخصوص رقم 188 بناريخ 14 أبريل 2011 حيث الأمر وصل بى ألى هذة السبيل مما لاقيتة من سوء المعاملة وعدم الأهتمام من المصرف طوال شهر وأيضآ عدم الثقة الواردة فى التعامل من طرف المصرف بالجمهور بأستمرار وأبتزازهم ماديآ ونفسيآ . وأننى أتقدم ألى سيادتكم برجاء الوقوف بجانبى حتى يتحقق لى الحق والعدل فى تعويضى حتى أشعر بالحياة الكريمة وبفضلكم لم أفقد الأمل فى هذة الأيام الصعبة ، وأعرف سيادتكم أننى أحمل جميع المستندات الخاصة بهذة الحادثة ، اللة يرعاكم ويحقق السلام والأمان والخير لهذا الوطن وللشعب وثورة الشباب العظيم 25 يناير ، اللـــة الموفـــق والسلام عليكم ورحمتة وبركاتة ...
    رد 66

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0186579397
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 4th of March 2011 05:55:19 AM
    عنوان الموضوع : الجيزة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    اطلبو تعويض من الحكومة لانها فشلت فى الحفاظ عليكم انا محامى ممكن اتولى القضية
    رد 67

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0104384254
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 7th of March 2011 11:22:35 AM
    عنوان الموضوع : سجن المرج العمومى
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    التماس السيد المستشار الدكتور / عبد المجيد محمود النائب العام تحية إجلال و احترام و تقدير نرجوا من الله تعالي أن يوفقكم إلي ما فيه خير هذا الوطن الغالي , و أن يحفظ الله بكم مصرنا الغالية في أحسن حال . الموضوع نحن نزلاء سجن المرج العمومي الملتزمين : 1- الذين لم نهرب عندما فتحت أمامنا الأبواب و تحطمت في حالة الانفلات الأمني ( ثبت ذلك لدي قوات الجيش التي جاءت إلي السجن بقيادة سيادة العقيد / طارق الشاذلي و بصحبته دبابة رقم ( 7975 /د ) و أخذت هذه القوة كشف بأسماء الموجودين في حينه و عددهم حوالي 160 فردا ووعدتنا برفع الأمر إلي سيادتكم لمحاولة تخفيف العقوبة عنا ) هذا من ناحية . 2- و من ناحية أخري فقد تصدينا لهجوم البلطجية علي السجن و دافعنا عن المصانع الموجودة به بأجسادنا و خاصة مصنع الحلوى و الذي تبلغ تكلفته أكثر من 20 مليون جنيه . 3- و أخيرا فقد دافعنا عن السيد اللواء مدير منطقة أبي زعبل و المرج و إدارة السجن في الأحداث التي جرت داخل السجن يوم الجمعة 11/2/2011 و منعنا المساجين المعتادي الإجرام من ذبحهم مما أدي إلي إصابة الكثير منا . نحن يا سيدي منا من خالف القانون عن جهل , و منا من خالفه في لحظة دفاع عن شرفه أو عرضه أو كرامته , و منا من دفع إلي مخالفته علي غير إرادته , و أخيرا منا المجرم بالصدفة و الذي ليست لديه نزعة إجرامية . لذلك نلتمس منحنا ( الذين لم يهربوا أو الذين سلموا أنفسهم طواعية ) الأتي : 1- منح المسجونين الذين لا يتمتعون بالإفراج الشرطي إفراجا شرطيا بانقضاء ثلاثة أرباع المدة . 2- منح المسجونين الذين يتمتعون بالإفراج الشرطي عفوا بانقضاء نصف المدة . 3- منح المسجونين الذين يتمتعون بالعفو بانقضاء نصف المدة عفوا بانقضاء ثلث المدة . و أخيرا ليس لنا بعد الله عز و جل إلا سيادتكم راجين إن يلقي طلبنا هذا قبولا لدي سيادتكم و نختم بقول الله تعالي " و إني لغفار لمن تاب وأمن و عمل صالحا ثم أهتدي " صدق الله العظيم مقدمه لسيادتكم سجناء سجن المرج عنهم / جميل محمد غريب , و ثروت إسماعيل إسماعيل
    رد 68

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0127605430
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 6th of February 2011 09:58:14 AM
    عنوان الموضوع : الزاويه الحمراء
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم السيدالفاضل/النائب العام تحيه طيبه وبعد نناشدسيادتكم بانقازنا من الموقف الحالى وهو كالاتى نحن الحاجزين فى المشروع القومى باسكان الشباب الخاص باسكان مبارك 9/2006 وعن توجهنا لاتخاذ الاجراءات الخاصه باستلام الشقق فى الشيخ زايد مشروع الشباب فى الحى 16 طلب منا كتابة اقرار بالتغير من الشيخ زايد الى 6اكتوبرومع ذلك المرحله الثالثه من حقنا وهى مبنيه ومشطبه وخاليه وجاهزه للتسليم فاين هى ذلك الشقق والى من ستسلم الرجاء من سيادتكم التحقيق من ذلك الامر الرجاء من سيادتكم التحقيق من ذلك الامر
    رد 69

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0140363130
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 7th of February 2011 01:49:44 AM
    عنوان الموضوع : المرج
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم معالى النائب العام تحيه طيبه وبعد نستغيث بسيادتكم من ظلم وزارة الاسكان والتعمير. حيث انناحاجزين وحدات سكنيه بمشروع اسكان مبارك الشيخ زايدبتاريخ9/2006 ولم يتم تسليمنا الوحدات الى الان مع العلم ان الوحدات مبنيه ومشطبه وجاهزه للتسليم فالى من ستسلم هذه الوحدات فبرجاء من سيادتكم التحقيق فى هذا الامر.... ولسيادتكم جزيل الشكر والتقدير
    رد 70

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 7th of February 2011 01:13:42 PM
    عنوان الموضوع : مصر

    الرد :
    إهدار ما يزيد علي المليار جنيه، نتيجة استخدام ٢٦ ألف فدان من الأرض الزراعية في غير الغرض المخصصة من أجله، والتعدي علي منطقة أثرية، والقيام بأعمال التحجير والاستيلاء علي ١١ ألف فدان بوضع اليد، كلها مخالفات ارتكبتها «الشركة المصرية الكويتية لاستصلاح الأراضي الزراعية» ورصدها تقرير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة التابع لرئاسة مجلس الوزراء. التقرير الذي حصلت «المصري اليوم» علي نسخة منه يوضح مخالفة الشركة المصرية الكويتية بنود العقد المبرم بينها وبين الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، وذلك علي الأراضي الواقعة في منطقة «برنشت» بمركز العياط في محافظة الجيزة. الشركة التي يرأس مجلس إدارتها، محمد عبدالسلام قورة، عضو مجلس الشعب، وأحد أعضاء مجلس إدارتها هو فاروق التلاوي المحافظ السابق، بدأت نشاطها عام ١٩٩٩ في مركز العياط، بعد تعاقدها مع الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية لشراء ٢٦ ألف فدان في منطقة «برنشت» بسعر ٢٠٠ جنيه للفدان تقسط علي أربع سنوات بغرض زراعتها، ولكن سرعان ما بدأت المخالفات كما ورد في تقرير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، والذي رصد استخدام الشركة الأرض عمرانياً في غير الغرض الزراعي المخصصة من أجله، وهو ما أسفر عن فارق كبير بين ما دفعته الشركة عند شرائها الأرض بغرض الاستزراع وبين ثمن الاستخدام الفعلي للأرض، يؤكد التقرير قيام الشركة بدفع مبلغ خمسة ملايين ومائتي ألف جنيه بغرض استزراع ٢٦ ألف فدان قيمة الفدان الواحد ٢٠٠ جنيه، في حين أن ثمن الاستخدام العمراني الفعلي للأرض يبلغ ٧٦٤ مليوناً و٤٠٠ ألف جنيه، باعتبار أن أقل تقدير لسعر المتر في المنطقة يبلغ سبعة جنيهات وهو ما نتج عنه فارق ٧٥٩ مليوناً و٢٠٠ ألف جنيه بين السعرين، وفقاً لما ذكره التقرير، وأضاف إليها مبلغ ٣٢٣ مليوناً و٤٠٠ ألف جنيه ثمن مساحة ١١ ألف فدان تحوزها الشركة بوضع اليد ليكون إجمالي المبالغ المستحقة علي الشركة ملياراً و٨٢ مليوناً و٦٠٠ ألف جنيه تقريباً هي أموال عامة مستحقة للدولة، وتلتزم الشركة بسدادها لتغيير استخدام الأرض من الاستصلاح والاستزراع إلي أغراض أخري. الشركة المصرية الكويتية خالفت البند السابع من العقد المبرم بينها وبين الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، والذي ألزمها بعدم استخدام الأرض في غير الغرض المخصصة من أجله، والمحافظة علي ما قد يوجد بها من مناجم ومحاجر وثروات معدنية أو بترولية أو آثار أو تراث تاريخي، إلا أن الشركة ضربت بذلك عرض الحائط واستولت علي مساحة ١١ ألف فدان تجاور الأرض التي اشترتها بما يخالف بنود العقد والمادة العاشرة من القانون ١٤٣ لسنة ١٩٨١ الخاص بالأراضي الصحراوية، والتي تحظر حيازة أو وضع اليد أو التعدي علي أي جزء من الأراضي الخاضعة لهذا القانون وعدم إقامة أي منشآت أو إشغال بها إلا بإذن الهيئة بل وتتم إزالة المخالفات ويتحمل واضع اليد تكاليف الإزالة. لم تقف المخالفات عند هذا الحد، بل تعدت الشركة علي الحرم الأثري بالمنطقة بإقامة مبان إدارية ومنطقة محولات كهرباء خارج حدود الموافقة، ودمرت التل الأثري بمنطقة جرزا، ويعود إلي عصر ما قبل التاريخ وذلك بشق طريق داخل التل باستخدام معدات ثقيلة، وتداخلت أعمال الشركة مع حرم المنطقة الأثرية خاصة هرمي سنوسرت الأول وإمنمحات الأول والمقابر المجاورة لهما، وهو ما يمثل مخالفة صريحة للقانون رقم ١١٧ لسنة ١٩٨٣ الصادر بشأن حماية الآثار، وذلك وفقًا لما ذكره التقرير، بالإضافة إلي مخالفة القانون رقم ٨٦ لسنة ١٩٥٦ الخاص بالمناجم والمحاجر حيث قامت الشركة بأعمال تحجير طفلة وزلط ورمل في المساحة التي اشترتها دون اتباع الإجراءات والقواعد التي ينص عليها القانون وعدم سداد مستحقات الدولة عن هذه المواد. رفع المهندس عمر الشوادفي مدير المركز الوطني لتخطيط أراضي الدولة التقرير إلي الدكتور سامي سعد زغلول أمين عام مجلس الوزراء في ٢٧ فبراير من العام الماضي وأوصي فيه بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات من الأجهزة المعنية بشأن هذه المخالفات ومن بينها المجلس الأعلي للآثار ووزارة البترول والثروة المعدنية. وأوضح المستشار محمد يسري زين العابدين رئيس هيئة مستشاري مجلس الوزراء أن رئيس مجلس الوزراء أكد ضرورة دراسة هذه المخالفات واتخاذ التدابير اللازمة في هذا الشأن، وهو ما يؤكده تقرير المستشار زين العابدين والموجه إلي الدكتور فتحي سعد محافظ الجيزة في شهر مارس من العام الماضي. تقدم سليم شاكر عبد الحليم رئيس مجلس محلي مركز العياط بمذكرة إلي محافظ الجيزة بخصوص التقرير وتم عرض المذكرة علي اللجنة الدائمة للمجلس الشعبي المحلي لمحافظة الجيزة في ٢١ يونيو ٢٠٠٦، وتم تشكيل لجنة خاصة لدراسة الموضوع ومعاينة الموقف علي الطبيعة في موقع الشركة بالعياط في ٥ يوليو ٢٠٠٦، خرجت اللجنة بتقرير في ١٥ يوليو ٢٠٠٦ يحمل العديد من المفاجآت، فاللجنة أكدت أن مساحة الأرض المخصصة للشركة تم شراؤها في زمام مركز العياط ٢٦ ألف فدان والمنزرع منها ٢ بالمائة فقط ببعض أنواع الفاكهة مثل العنب والخوخ والجوافة، ومحاصيل أخري مثل البرسيم والبصل والقمح. وعدد تقرير اللجنة ما اعتبره إنجازات الشركة علي أرض الواقع من تنفيذ خطوط ضغط متوسطة للكهرباء لمساحة ١١ ألف فدان، وإنشاء شبكة طرق تخدم ١٥ ألف فدان وبوابة رئيسية ومبان إدارية وسكنية لإدارة المشروع علي مساحة ٣ أفدنة دون التحدث عن التعدي علي الآثار، واستصلاح ٢٠٠٠ فدان جاهزة للزراعة بمجرد وصول المياه إليها،ووجود عماله دائمة ٥٠٠ موظف وفني وعامل بخلاف العمالة اليومية علي الرغم من تأكيد المسؤولين علي أن المؤمن عليهم ٣٠ عاملا فقط. وذكر التقرير وجود معدات ثقيلة «٦ لودرات و٦ سيارات نقل و٦ مقطورات و٣ حفارات و٣ بلدوزرات و١ جليدر، وحفار ساقية و٢ هراس و٢ شاكوش و٨ سيارات ربع نقل و٢ أتوبيس» وورشة علي مساحة ٢ فدان، ومعظمها معدات وآلات تحجير، وليست معدات زراعية! وبدلاً من أن تتناول اللجنة سبل التعامل مع المخالفات المثبتة في تقرير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، خرجت بمجموعة من التوصيات أهمها مخاطبة محافظ الجيزة لوزارة الري والموارد المائية لتذليل العقبات أمام الشركة حتي تستطيع زراعة كامل الأرض وأن ينبه المحافظ علي جميع الجهات المعنية بضرورة سرعة فصل الحدود بين الشركة والوادي القديم علي نفقة الشركة، ومخاطبة رئيس هيئة الآثار المصرية لفصل الحدود بين أرض الشركة والمناطق الأثرية وحرم الآثار. ومنذ ما يقرب من أسبوعين قُتل عصام عبد الظاهر أبو بكر ٣٣ عامًا عندما وقف ضد أفراد من الشركة حاولوا إخراجه من أرضه وضمها إلي باقي أراضي الشركة، وما زال الوضع كما هو دون تحرك أي مسؤول إزاء المخالفات الواردة في تقرير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة
    رد 71

    الإسم :
    الدولة : مصرى
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0106623651
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 8th of February 2011 05:44:12 AM
    عنوان الموضوع : باسوس
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    اريد محاكمة عاطف عبيد صفوت الشريف سؤال السيد المحترم جمال الجنزولى ماهو سبب ابعاده عن رئاسة الوزاره لماذا لم يمسك ممدوح الليثى وزارة الأعلام محاكة محافظ القليوبية عن الاهمال فى المحافظه وعد ادخال المرافق بها على مدار 25عام اين الاموال التى تحصلها ادارة المرور
    رد 72

    الإسم :
    الدولة : مصر الاسكندريه
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0129326722
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 9th of February 2011 07:17:18 AM
    عنوان الموضوع : 11ش مسجد نمره الاسكندريه الكيلو 17 متفرع من جمعه مفتاح
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم - نداء الى كل مسؤل فى مصر من المسؤلين الشرفاء مقدمه لسيادتكم \ الاسم - اسامة السيد حسين قطب اسماعيل - المؤهل دبلو صناعى نظام الثلاث سنوات قسم ذخرفه واعلان الجنسيه اقسم بالله مصرى - الموقف من التجنيد قدوه حسنه وهى افضل درجه من القوات المسلحه - عنوانى 11 شارع مسجد نمره متفرع من شارع جمعه مفتاح الاسكندريه الكيلو 17 العجمى تاريخ الميلاد -9-12-1971 أطلب من سيادتكم النظر لى بعين الاب لابنه عملت فى شركات خاصه بالاسكندريه مثلا فى شركه عملت بها لمده سنه واخرى سنتان واخرى ثلاث شهور وطبعا قبل التعين بنوقع على اوراق التعيين ومن ضمنها استماره (6) وهى استقاله قبل التعيين بعدها عملت فى مخبز كبائع للخبز لمده (5) سنوات وبدأت عملى 4 جنيهات يوميه وكنت متزوج ولى طفل ولا اطيل على حضراتكم اولاد صاحب المخبز كبرو وعوزين يشتغلوطبعا مشيت علشان اولاده يشتغلو فى مخبزهم جلست اكثر من عام ابحث عن مورد للرزق واخيرا وجدت عمل شريف وهو محصل فى وصلت دش 150 جنيه يعملو ايه فى الوقت ده المهم انفصلت عن زوجتى وابنى ودخلت فى قصه قضايه ومحاكم من نفقه متعه ومأخر ونفقه للزوجه طبعا مفيش ولو مدفعتش حتحبس جالى تحرى من قسم الدخيله بالاسكندريه وهو ياسر خليف مندوب شياخه العجمى واه من الفساد استلفت له من اصدقائى وجمعت له 100 جنيه طلبها رشوه علشان يكتب الحقيقه انى بدون عمل شفتو الحق بيشترى بالباطل اذاى وانتو طبعا عرفين الدخليه واللى بتعملو فى الناس غصب عنى دفعت بالسلف وفى الاخر تتوقعو يكتب ايه عامل بوصلت دش وقادر على السداد شفتو الظلم المهم حكمت المحكمه وخدين بلكو حكمت المحكمه بدفع المبالغ المستقه كامله للزوجه ويا الدفع يا الحبس طبعا حكمت المحكمه كده علشان امامها ورق والقاضى بيحكم بالاوراق والدى بالمعاش طبعا دفعلى علشان مدخلش السجن شيفين يا اولاياء الامور كيف نتعامل فى بلدنا مصر التى زكرت فى القران الكريم (5) مرات والان محكوم عليه تانى بزياده نفقه للطفل 120 جنيه واقسم بالله انا بدون عمل وطوال الشهر ممكن متحصلش على 150 جنيه الان والدى ينفق عليا وعلى ابنى من معاشه ده عدل يارجال الحق بمصر انهرضه انا سنى 40 عام وثلاث شهور وبدون عمل فين حقى كمواطن لما اجى اطالب الحكومه بتعين مفيش اصل انتا عندك رقم تأمينى طيب مهو واقف من الشركات الخاصه الفاسده التى عملت بها يعنى ايه اريد الحق برجاء رفع شكواى الى الجهات الحكوميه الشريفه لتوفير فرصه عمل شريفه اتمكن بها من الحياه العادله وانا من ضمن شباب يوم (25) يناير الشرفاء الذين طالبو بالتغير وليس بالتخريب حيث اننى لا انتمى لاى حزب سياسى او معارض مطلبى الوحيد فرصه عمل فقط تمكننى من حياه عادله شريفه لمواطن اصبح 40 سنه وثلاث شهور يعنى الذى يتبقى من العمر اقل من مضى ارجوكم فرصه عمل والعدل ومحاصره الفساد ولسيادتكم جزيل الشكر مقدمه لسيادتكم المواطن المصرى المقهور ببلده -( أسامة السيد حسين قطب اسماعيل ) العنوان 11 شارع مسجد نمره متفرع من جمعه مفتاح الكيلو 17 الاسكندريه العجمى يا رب تكون البلد فعلان اتغيرت بعد 25 يناير والله الموفق عاشت مصر بالشرفاء
    رد 73

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 10th of February 2011 01:39:34 PM
    عنوان الموضوع : 34 شارع النزهة - القاهرة

    الرد :
    نداء الى السيد الأستاذ المستشار / النائب العام نرجو من سيادتكم التكرم بسرعة اتخاذ الإجراءات الوقائية نحو وزير المالية / يوسف بطرس غالي السابق وعن التربح من المال العام وذلك من خلال مشروع دمج مصلحة الضرائب المصرية الذى استمر من 2007 وحتى الآن ولم يتم تنفيذ 1% لما كان مخطط له أو القرار الجمهوري لعام 2006 . كذلك موافقته على شراء نظام الموارد البشرية ( HR ) من شركة هيتس بمبلغ ( 9 مليون جنيه مصري ) على الرغم من بيع نفس الشركة الى شركة الأمريكتين الموجودة فى مصر بمبلغ ( 2 مليون جنيه مصري ) أين الفرق ؟ وعندما اعترض المشرفين على بعض الأشياء وان سعر البرنامج مغالي فيه تم سفرهم الى الأمارات على حساب شركة هيتس لماذا ؟ أسألوهم أو اسألوا إيمان القشلان ؟ كذلك الضغط على رئيس مصلحة الضرائب المصرية ورئيس قطاع المعلومات باستلام أنظمة المنحة التى تقد ( 60مليون جنيه مصري) وعند رفضهم سفرهم الى أمريكا الى مقر الشركة التي تقوم بعمل النظم ، وبعد رجوعهم اجبروا المحللين والمبرمجين على ان يستلموا النظم التى لم يتم الانتهاء من نظام واحد منها الى الآن لماذا ( السؤال الى رئيس المصلحة ورئيس قطاع المعلومات ) ؟ فشل مشروع الدمج وتجميده منذ عام ونصف وصرف الملايين للمكافآت لماذا ؟ أسألوا المهندس / جميل عزت ( لماذا تم إلغاء تكليف موظفين مجتهدين وذى خبرة ووضع موظفين من خلال رئيس المصلحة احمد رفعت ورئيس قطاع المالي والإداري ورئيس قطاع المعلومات وكراسي كبيرة فى وزارة المالية وأبناء وكلاء الوزارة والقطاعات ) ؟ أسالوا مكتبه بالكامل أسألوا كل من عمل مع جميل عزت وطرد من الدمج علشان يظل فى الكرسي رغم خسائر المصلحة فى مشروع الدمج ، أخيراً أسالوا جميع المستشارين الذين تم تعيينهم من قبل وزير المالية ولم ينجزوا شيء الى الآن ؟ لماذا تم تعيينهم ؟ لماذا صار المستشارين خلف رؤساء القطاعات رغم تعيينهم ليقوما بعملية الدمج ؟ للتجديد من قبل الوزير ووضع رؤساء القطاعات فى جميع الحوافز والسير ورائهم رغم تجميد الدمج وعدم عمل نظم الدمج ؟ وأخيراً يريد رئيس مصلحة الضرائب المصرية ضم ضريبة المبيعات الى ضريبة الدخل ، ألم يعلم ان ضريبة المبيعات تمثل 23% من دخل الخزينة العامة للدولة والتى ساعدت على تخفيض ورفع العجز والتضخم على الدولة منذ 20سنة وحتى الآن . والجميع يعرف ان جميع العاملين بضريبة المبيعات دربوا على أعلى مستوى للنواحي الفنية والإدارية وعدم الرشوة التى ثبت على مدار السنوات أنها لم ولن تنتهي من ضريبة الدخل . نرجوا من سيادتكم التقصى من هذه الحقائق قبل ان تدمس . وتفضلوا سيادتكم بقبوا وافر الاحترام ،،، حما الله مصر من الطامعين
    رد 74

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 12th of February 2011 05:20:03 AM
    عنوان الموضوع : مواطن من قلب مصر

    الرد :
    من أجل مصر ومن اجل شعبه أرجو من سيادتكم فتح ملفات بيع أملاك الدولة والمنشآت العامة والبنوك والفساد الذي حدث في عمليات البيع فكيف يشترى شخص شركة حديد أو محلج او بنك ثم لايدفع القيمة أو لايدفع جزء منها ثم تدر هذة المنشأة عليه مليارات دون استحقاق الشعب منها شىء والامثلة كثيرة وليست فى حديد الدخيلة فقط بل بنك الاسكندرية وظروف بنك القاهرة و الشركة العربية لحليج الاقطان وعمر افندى وغيرها الكثير..... إلى كل شريف فى مصر أنقذوا هذا البلد فليس بعد هروب رأس النظام إلا أن نصنع نحن نظام يحترم الشعب ونحترمه نحن الشعب وفقكم الله الى رفعة هذا البلد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
    رد 75

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 12th of February 2011 05:19:40 PM
    عنوان الموضوع : القاهرة

    الرد :
    السيد / سيادة النائب العام 12-02-2011 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما كان من المكن أن نتقدم إلي سيادتكم بهذا الخطاب لولا ثورة الشباب حفظهم الله وحفظ مصر وطنا وشعبا ، أما بعد : ( الموضوع: فساد بالشركة المصرية لتجارة الأدوية) رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب: دكتور/ محمد عبد العظيم إبراهيم العنوان : 1353 شارع كورنيش النيل – الخلفاوى – شبرا هذه الشركة إحدي شركات قطاع الأعمال العام التابعة للشركة القابضة للادوية والكيماويات والمستلزمات الطبية) هولدى فارما) الخاضعة لاحكام القانون رقم 203 لسنة 1991 رئيس مجلس الإدارة: دكتور / مجدى حسن ، العنوان: 12 شارع واكد البرج الفضى – عماد الدين – القاهرة 1- قام دكتور / مجدى حسن الذي دمر شركة تي ثري ايه وكثير من الشركات التي رأسها قام بتدميرها وكان يقوم بحرق أدويتها في السوق وبيع الأدوية في آخر الشهر ثم ارتجاعها في أول الشهر التالي لتدخل في رقم مبيعاته واستطاع بطريقة أو بأخري الإلتقاء برئيس الوزاراء السابق نظيف والدكتور محي الدين وزير الاستثمارالسابق فجعلوه رئيسا للشركة القابضة للأدوية فقام بجلب شلته القديمة الاستاذ/ محمد أبو الفتوح الذي تسبب في تدمير قطاع تموين المستشفيات بالشركة والذي أصبح عضوا منتدبا ونسيبه د.خالد الروبي الذي جعله أيضا رئيسا لقطاع الاستيراد وعضوا منتدب بالشركة واتفقوا علي خصخصة الشركة وبيع أرضها لأحمد عز وجمال مبارك. 2- كشف الجهاز المركزي للمحاسبات عن قيام الشركة المصرية لتجارة الأدوية،بإعدام أدوية منتهية الصلاحية قيمتها 20 مليون جنيه خلال العام المالي 2007- 2008بخلاف الأعوام التالية. وتناول التقرير استيراد الشركة 610 آلاف علبة من لبن الأطفال الصيني بمبلغ 5.5 مليون جنيه من شركة «فرانس أكبا» وأكثر من مليون علبة من صنف «بيبي زان» بقيمة 15 مليون جنيه من شركة لاكتو مصر، متحفظ عليها لعدم الإفراج عنها من وزارة الصحة، بعد أن ثبت عدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي. وأكدت وزارة الصحة في خطاب للشركة في يوليو 2007، عدم صلاحية 453 ألف علبة ألبان من صنف «فامي ميلك» قيمتها 4.25 مليون جنيه. ورصد التقرير قيام قطاع الاستيراد بالشركة، باستيراد أصناف جديدة بطيئة الحركة بكميات كبيرة، وبفترة صلاحية أقل من 50%، بالمخالفة لتعليمات وزارة الصحة التي تقضي بالشراء بفترة لا تقل عن ثلاثة أرباع فترة الصلاحية، مما أدي إلي زيادة مرتجعات هذه الأصناف، وإهدار ملايين الجنيهات من المال العام. كما رصد التقرير عدة مخالفات جسيمة للشركة في مجال استيراد الأدوية بفترة صلاحية قصيرة بالمخالفة للتعليمات، واستيراد أصناف لا يحتاجها السوق، تم إعدامها. وانتقد التقرير عدم إجراء دراسات جديدة للسوق ، وتلبية رغبات الموردين في تعديل شروط الاعتمادات المستندية في غير صالح الشركة، ومنها السداد دون تحليل العينات، وإلغاء شرط التوريد خلال الربع الأول من فترة الصلاحية. (http://www.shobiklobik.com/forum/topic.asp?ARCHIVE=true&TOPIC_ID=158597) 3- اللجنة النقابية التي يرأسها محمد وهب الله، رئيس النقابة العامة للعاملين بالتجارة، والذي سبق وشرد عمال عمر أفندي، اتضح أنها وافقت اولا علي نقل ملكية الأرض التي تملكها الشركة بشبرا بجوار معهد ناصر بقيمتها الدفترية إلي الشركة القابضة للأدوية ثم علي بيع الشركة المصرية لتجارة الأدوية لصالح جمال مبارك وأحمد عز والتي كان مقرراً لها 4/3/2009، واستطاع العمال بوقوفهم معاً من خلال الاعتصام أن يوقفوا هذا البيع ولكن هناك اشاعات قوية أنها بيعت وهناك مدة سماح خمس سنوات لتسليمها فكيف تم البيع وأين ذهبت الأموال. http://www.e-socialists.net/node/3908 4- سحبت الشركة أكثر من 500 مليون جنيه على المكشوف بفوائد تصل إلى 12,5%، بسبب عدم توافر سيولة نقدية لديها ، ولم يمنعهم ذلك من ترشيد المصروفات فقاموا بصرف 55 مليون جنيه لتطوير فروع الشركة وأكثر من مليار جنيه تكلفة تطويرالمركز الرئيسي للشركة وشراء سيارات فاخرة لأعضاء مجلس الادارة وبأكثر من سيارة وكذلك رؤساء القطاعات ، وشراء أجهزة كمبيوتر تالفة تم استبدالها بأخري ومكيفات وعمل اجتماعات في دار الدفاع الجوي بالقاهرة والتي تكلفت عشرات الألاف مع وجود صالات للاجتماعات في الشركة لاتكلفهم جنيه واحد وعمل نشرة مجانية داخلية لتتحدث عن أمجادهم تتكلفت الألاف أيضا من الجنيهات بلا داعي في هذه الظروف الصعبه وزيادة بدلات الإنتقال والسفر وخلافه والمكافآت الخاصة. 5- لتنفيذ مخطط بيع أرض الشركة المصرية تم استجلاب دكتور/ محمد عبد العظيم إبراهيم من منزله بعد أن أحيل للتقاعد وقرب سنه من السبعين وكأن الشركة لا يوجد بها من يقوم بعمله وهم كثيرون ورئيس قطاع الأمن والمستشار المالي / فتحي الليثي وغيرهم فمتي يأخذ الشباب فرصتهم ؟. 6- بيع الأدوية أكثر من مرة فمثلا الشركة العربية تبيع الريفو إلي الشركة المصرية بالمستودعات والمستودعات تبيعه لفروع الشركة والفروع تبيعه للصيدليات وهكذا تضاف المبيعات للشركة العربية والمصرية والقابضة مرتين وهكذا الكثير من طرق النصب والإحتيال. 6 – قام الأستاذ / محمد أبو الفتوح اليد اليمني للدكتور مجدي حسن باستجلاب شلته القديمة التي كانت تعمل معه وطردوا من الشركات التي كانوا يعملون بها مثل د. محمد شتا الذي كان صديقا شخصيا له مكافأة له علي تعامله معه وكان يعمل بالتأمين الصحي بطنطا فقام بجعله مديرا عاما بمركز تموين المستشفيات بالمنصورة بمبلغ خيالي تجاوز العشرة الاف جنيها وقام بتعين سبعه من أصدقائه الذين طردوا من عملهم وعينوا بوظيفة مدير عام منطقة بمبلغ اثني عشرة الف جنيه مثل السعيد حشيش المطرود من شركة المتحدة للصيادلة بالإسكندرية وبالشركة صيادلة ذا خبرة وعملوا بالشركة عشرات السنين ولم يتجاوز راتبهم ألفين من الجنيهات ألا تريدون أن يغضب الشعب ويثور. 7- قامت الشركة بالتعاقد مع شركة للأمن بعد أن كانت الشركة تعتمد علي أبنائها في تأمين منشآتها وتقوم شركة الأمن بتعيين عدد أقل من المتفق عليه للحراسة وبعضهم من أصحاب العاهات وتحصل علي قيمة التعاقد عن العدد كاملا فمن يأخذ باقي المبلغ ؟ علما بأنه في عهد هذه الشركة سرق أكثر من خمس فروع علي مستوي الجمهورية منها فرع طنطا والاسماعيلية وشبين وبنها وغيرها. 8 – التمديد لكل من جاوز الستين مثل الدكتور / محمد حسانين رئيس قطاع بحري واسكندرية وغيره فمتي يجد الشباب فرصتهم ؟ ولماذا وضعنا حدا لسن التقاعد علي المعاش أم أصبح سن المعاش "الحكم حتي الموت أو حتي الطرد" .. إرحموا شباب مصر يرحمكم الله. http://www.sh2esy.com/vb/showthread.php?t=76956 9- وبعد فإننا نأمل أن يحاكم كل الفاسدين وأن تعطي الفرصة للشباب علما بأن مرتبات وحوافز أعضاء مجالس الادارات والأعضاء المنتدبين تصل إلي 350 ألف جنيه أو أكثر ويكون الواحد منهم عضو مجلس إدارة في شركة وعضو منتدب في شركة أخري ويحصل مالا من هنا وهناك كيف هذا وكثير من الشباب يبحث عن فرصة للحياة الشريفة فلا يجد إنهوا عصر الإقطاع رحمكم الله. نبحث عن العدل والعدالة ومحاسبة هؤلاء الطغاة ومن ورائهم لعل المستقبل يكون أفضل من السابق؟ العاملين بالشركة المصرية لتجارة الأدوية
    رد 76

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0172260830
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 12th of February 2011 07:14:55 PM
    عنوان الموضوع : برج البرلس /بلطيم /كفر الشيخ
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    لو سمحتو يا جماعه انا عندى مشكله كبيره اوى بجد وعايز حد يساعدنى ويدلنى على عنوان اى مسئول عالنت اكلمه لانه بجد حرام اوى اللى احنا فيه
    رد 77

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 13th of February 2011 02:39:19 AM
    عنوان الموضوع : 137مساكن الشركة الشرقية للبترول السويس .الملاحة

    الرد :
    قامنا بشراء شقة في برج مني باالمحروسة في السويس من جمعية التعاوينية للبناء والاسكان لان والدي مشترك في الجمعية ولم نستفيد منها باي شي وبعد ذالك قامو بتحديد سعر الشقق وهي 100 الف جنيه وتسليم الشقة علي المفتاح او سوبر لوكس وخذه نصف المبلغ من حوالي 5 سنوات ولم يبنو شي وبعد ذلك بنو والان انهو البناء وبعد ذالك طلبو 300 الف جنيه ونعلم ان المبني لم يكلف ذلك وبعد بيع المحلات التجارية ونعلم اضا ان الذين يدرونها انهم ينصبو علينا وقد اخذو عده شقق بدون مبالغ مثل رجل اسمه سمير خضر وقد اخذ 3 شقق دون ان يدفع سوي شقة واحده فاراجو من سيادتكم التحقيق من هذا الشان وارجوا انت تاتي وتري بعينك وشكرا
    رد 78

    الإسم :
    الدولة : طبعا مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 13th of February 2011 12:58:52 PM
    عنوان الموضوع : البحيره

    الرد :
    الى سياده النائب العام السلام عليكم ...انا هاتكلم بالبلدى لانى ست بسيطه انا بتقدم ليسادتكم ببلاغى هذا عن المدعو الريئيس السابق محمد حسنى مبارك نعم ابلغ عنه فاهو بصفته كان رئيس لنا هذا معناه اننا نءاتمنه على ارواحناونحمله قوت عيشنا لقد خان اللامانه وتسبب فى الضرر البالغ لنا وخصوصا انا فانا ام لاربعة اولاد احيا حياة بسيطه جدا زوجى يعمل اعمال حره يتكسب القليل من المال الذى لا يكفى احتيجاتنا الضروريه حول حياتى انا ومثلى كثيرين اللى كابوس بسبب ضيق زات اليد فانا اسكن بايجار 250 جنيه شهريا وابنتى الكبرى فى الكليه واولادى جميعا فى جميع مراحل التعليم ...لا احصل حتى على التموين وزقت المرار حتى احصل على بطاقه تمونيه دون جدوى وان مرض احد ابنائى لا استطيع اناذهب به لاحد العيادات بل اذهب اللى التاءمين الصحى واسمع اهانات ومعامله كاءنى غير ادمايه وكل هذا لانى ليس لدى شوية ورق ملون الذى يدعى النقود حت اتعامل معامله كريمه...كل هذا غير انننى لا استطيع ان اغزى اولادى الغذاء العادى بمعنى لا بيض ولا لبن ولا لحم بمعنى انميا حاده ...لقد حزنا كلنا على الشهداء الذين ماتو فى الثوره مع انهم فى مكانه عظيمه ولم تدركون ان هناك احياء ميتون بلفعل لقد زقت مرارة الموت عندما حصلت ابنتى على الثانويه ولم استطيع ادخالها اى كليه مرموقه لضيق ذات اليد وابنتى الاخرى لا استطيع ادخالها الثانوى من اجل مصاريف الدروس دا غير مشاكل زوجيه بسبب مصاريف الشهر فهل هذا يرضى الله من المتسبب فى كل هذا من سرق اداميتى وتسبب فى اهانتى وسرقة البسمه من شفهنا وضعف ابنائى صحيا بالله عليك اريد ان اقتص منه لقد تنحى حقا ولكنه يحيا حياة كريمه وله فى كل مكان بيوت وقصور من اموالنا نحن فهل يرضى الله ان يعمل كل هذا ويسرق المال العام ويجعلنا محرومين مكن الحياه نفسها من اجل ان ينعم هو ..لابد ان يحاسب حتى يصبح عبره لمن بعده انا اريد القصاص العادل والفورى حتى تهبط نارى ليس لدى محامى ليتقدم بلبلاغ لسياتدتكمبل الاصح ليس لدى المال حتى اعطيه للمحامى ولا ادرى هل تسمعون صوتى وتلبون طلبى رجائى ان يصل اليكم صوتى الضعيف ولكم جزيل الاشكر والسلام عليكم ورحة الله وبركاته
    رد 79

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0114520489
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 14th of February 2011 07:59:13 AM
    عنوان الموضوع : الحوامديه -مدينه 6 اكتوبر السهران خلف مسجد العباسي امام الفرن الفينو
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السيد معالي / النائب العام الاب لكل مصري ان رئيس الشركه المخابز القاهرة الكبرى اصبح ممن يملكون الثروة الكبيرة من سيارة وحساب بالبنوك هو وعياله من اين رغم انه كان مدير ادارة بالشركة المخابز ومسك رئيس مجلس ادارة من اين هذا الثراء الفاحش بعمل الحج والعمرة وبيع المكرونه الفاسدة اكثر من 300طن دون ان يخاف من احد وبيع المكرونه الفاسدة للناس وفصل العمال فبرجاء اعطائي حقي وحق الدوله منه بالبحث عن هذة الثروة التي يمتلكها وهو رئيس شركه المخابز القاهرة الكبرى السيد معالي /رئيس القوات المسلحه والقائد العام للقوات المسلحه السيد معالي/ رئيس الوزراء السيد معالي / الدكتور صفوت النحاس ( الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ) السيد معالي / وزيرالتامينات والمعاشات بمصر السيد معالي / وزير القوى العامله السيد معالي / وزير المالية السيد/ مدير مكتب التامينات قطاع عام الجيزة السادة – المسئولين بمكاتب العمل بمصر السادة – المسئولين بالنقابة العامة لعمال مصر بعد التحية الكريمة،،،،،،،،،، مقدمة لسيادتكم هذة الشكوى لعلي القى بعون الله الحل بين ايديكم رعاكم الله وانزل بالظالمين على اكبادهم وقلوبهم ما ينزلون بة من ظلم الى عباد الله وحسبي الله ونعم الوكيل كل ما اريدة ضم المدة التامينية بالتامينات من سنة 1/8/97حتى 30/4/2010 لان الشركة المتسببة بفتح الحساب بالتامينات طوال هذة المدة وتم التنبية اكثر من مرة بقفل الحساب من سنة 97 حتى القضاء استمر لسنة 2008 ولم تطبق الشركة القانون حتى سنة 2010 شهر 4 تم الفصل حتى مر13 سنة وكبر سني 44سنة ماذا افعل + لم تثبت المرتب 300جنية من سنة 94بالتامينات كما ثبت بالمحكمة والقضاء المصري ولم يضاف 10%من سنة 94 حتى اليوم2010 الشكاوى محسن محمد إسماعيل الشرابى كان يعمل مندوب مبيعات بشركة مخابز القاهرة الكبرى ، وانتدب للعمل بمصنع المكرونة بالبراجيل لتوزيع الانتاج بنظام الدفع الآجل على العملاء ، وأثناء التوزيع اكتشف أن المكرونة فاسدة ومليئة بالسوس والحشرات والعفن فعاد وجمع المكرونة من العملاء وأعادها للمصنع . هذا التصرف لم يعجب المسئولين بالطبع ورغم إغلاق المصنع بعدها وتحريز كميات المكرونة الفاسدة والامر بتبخير المصنع ، الا ان تصفية الحسابات مع محسن لم تتوقف منذ 1997 وحتى الان ، حيث قامت الادارة بكشط إسمه من دفاتر الحضور والانصراف واعتبروه غائبا وصدر قرار بفصله وهو ماتم إثباته أمام القضاء . الشركة رغم قيامها بفصله تسدد تأميناته حتى الان بشهر 4 لسنة 2010 حتى وصل عمرة 45 سنة حتى مرتبة الاساسي المسجل بالمحكمة ومقر بة الشركة والقضاء بمبلغ 300جنية من سنة 94 ولم يسجل بالتامينات ولم يضاف 10% المقررة من الدولة حسب القانون حتى يصبح الان بالتامينات 1387.8 +العلاوات الاخرى +30%المقررة من رئيس الجمهورية ، وفى نفس الوقت ترفض عودته للعمل أو صرف راتبه ومستحقاته ، وزيادة فى التعنت ترفض تخليص كل ما لة من مستحقات لليوم والمرتب المتغير 198.85 لم يزيد لليوم من سنة 94حتى 30/4/2010 ويجب ان يكون على الاقل 1033.80جنية او ما ترى سيادتكم خلال 13سنة كيف يكون المرتب المتغير بالقانون او الاساسي بالقانون من سنة 94حتى30/4/2010 محسن يبلغ عمره 45 سنة ويعول أسرة من ستة أفراد ، وكل ما يرجوه الان هو العودة لعمله أو نقله لعمل آخر وإن عز كل ذلك فليقوموا بضم المدة 13سنة من 1/8/97حتى 30/4/2010 ليستطيع ان يخرج معاش مبكر او اتاحة فرصة للعمل بشركة السكر بالحوامدية ويتم تعيينة وتثبيتة حتى يتمكن من العيش حياة كريمة بين الناس اقرب هاتف لي 0114520489 تحريرا في 7/7/2010 ضم مدة التامينات13سنة من سنة 30/7/97حتى 30/4/2010مع تسجيل المرتب300جنية من سنة 94مع ضم العلاوات المقرة من الحكومة سنويا 10%للقطاع العام +30%المقررة من رئيس الدولة الاب الغالي حسني مبارك حتى يصبح الاساسي 1300والمتغير 750جنية ويتم خروجي معاش مبكر حسب القانون والشرع ان الاعياد والمواسم تاتي والناس تفرح بكل الوسائل المريحة واني افرح بماذا هل الوسائل مريحة هل تاميناتي تمسح بعد 13سنة هل القانون يطبق على من ومن ولماذا لم يطبق على شركة المخابز العامة للقاهرة الكبرى هل عندي مال حتى اسعد عيالي هل ياكلون كيفما اريد هل يلبسون كيفما اريد ان حياتهم النفسية تحطم بين اركان بلدهم من الظلم الدامث لابيهم بين اركان مصر لاني لا استطيع اخذ حقوقي او تطبيق حتى القانون او اتاحة العمل لرجل يبلغ 45سنة ويريد ان يعيش ويصرف على عيالة ولم يرى قوة تردع الظلم الواقع سوى ان القانون يطبق على الغلابة والمساكين فقط والا فلماذا يفعل بي رئيس الشركة وقلبة لم يمسة خوف من عدم تطبيق القانون بل ارمى بالشارع ولم القى من يحمي العامل او يرد لة كرامتة هل التامينات تصبر على الغلابان لم يسدد التامينات لمدة 13سنة هل اذا مسح 13سنة من رئيس مجلس الادارة الشركة القابضة ورئيس الشركة المخابز ماذا يفعلون اني اناشد قلبكم الذي بين صدوركم ان يحق الحق وحسبي الله ونعم الوكيل اللهم اذقهم كائس الظلم المبين من بين ايدهم حتى يعرفون ان الظلم ثقيل على المتقين وان لله وان الية راجعون مقدمة لسيادتكم محسن محمد اسماعيل الشرابي
    رد 80

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 14th of February 2011 08:26:34 AM
    عنوان الموضوع : مجمع محاكم سوهاج

    الرد :
    يستأذن موظفي نيابات شمال سوهاج من معاليكم بالسماح لنا بعمل وقفه احتجاجية لتوصيل طلباتنا إلي معالي النائب العام ونترك لسيادتكم الميعاد المناسب للسماح لنا بذلك لتقديم الطلبات التالية . 1. تعديل رواتب الموظفين بالنيابات أسوة بالعاملين بمصلحة خبراء وزارة العدل والطب الشرعي والشهر العقاري . 2. تعديل الفترة المسائية لموظفي النيابة كالشهر العقاري وتحسب بالساعة التي يقضيها بالعمل علي أن يكون ذلك بعيدا عن الأجر الإضافي علما بان مسائية موظفي تحقيق النيابة عشرون جنيها شهريا . 3. زيادة بدل العلاج بجعله مقارب للجهات القضائية حيث أن الجهات القضائية تمنح مبلغ ألف ومائتي جنيه للعلاج وموظفي النيابة مائة وعشرون جنيها فقط للعلاج حيث أننا جزء لا يتجزأ من العملية القضائية ولنا نفس الظروف . 4. تعين أبناء العاملين بالنيابات والمحاكم . 5. عمل كادر وظيفي لموظفي وزارة العدل أسوة بباقي الوزارات ويكون للجهة الإدارية وكيل وزارة مختص بجميع الأعمال والأسس والقواعد سواء في الترقيات وخلافة . 6. إنشاء قسم للشئون القانونية للنيابة للتحقيق مع موظفي النيابة بدلا من التحقيق معهم بمعرفة السادة المفتشين الإداريين أسوة بالمحكمة . 7. الإضافي الذي تم توزيعه من عدلكم الكريم 150% لا يوزع علي عموم الموظفين ولكن يوزع علي رؤساء الأقلام فقط وباقي الموظفين بنسب تتفاوت من 90% إلي 50% أين العدل 8. تسوية من حصل علي الخدمة العسكرية من الموظفين بالتعديل " المادة 44 " من القانون وعدم الالتزام بالاقدمية او الدرجة والذي جاء بالقانون انف البيان 9. تثبيت المنتدبين من جهات خارجية ولمعاليكم جزيل الاحترام والتقدير ،،، مقدمة لسيادتكم موظفي النيابات بسوهاج
    رد 81

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0106350483
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 14th of February 2011 02:16:06 PM
    عنوان الموضوع : كرداسة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    اثتغاثة الى النائب العام اتقدم انا نيازى مصطفى عبد الحميد بشكوى ضد ظابط فى قسم الهرم يدعى لحمد حسن عبد الحميد معاون مباحث قسم الهرمفى يوم 22\12\2010كنت فى احد شوارع فيصل فى وقت متاخر بالسيارة فقابلت هذا الظابط يرتدى ملابس ملكى ويركب سيارة اجرة ووقفنى يفتشنى فرفضت فضربنى بالقلم على وجهى فبعدت يدة عنى ثم اشتبكنا مع بعض ولم اعرف انة ظابط ولم يعرفنى على نفسةفاخذنى الى قسم الهرم وتركنى يومين دون وجة حق داخل القسم لمدة يومين وسال اهلى داخل القسم فانكرو وجودى داخل القسم وخرج احد الامناء لوالدى وقال لة ابنك داخل القسم لانة اشتبك مع الظابط احمد حسن عبد الحميدوالظابط وضعلة 6 تذاكر بودرة وابنك مش هايخرج لان الظابط ابوة او عمة مش عارف مساعد وزير الداخلية السابق يعنى القسم هنا بتاعة ومفيش حد هايعملك حاجة لان كل القسم بيخاف منة هنا ومع ضغط الظباط علية غير الحرز من 6 تذاكر الى تذكرتين بودرة وترحل بعد يومين الى النيابة وخرج بكفالة 250 جنية ومع ذلك لم يدعة يخرج من القسم وتركة يوميين اخرين داخل قسم الهرم بالرغم من افراج النيابة وبعد يومين دعة يخرج وقال لة بنفس اللفظ( دى قرصة ودن ليك)ورفض يعطينى الامانات بتاعتى المحفظة والموبيل والفلوس داخل المحفظة ورافض يعطيها لاى احد علشان محتمى فى سلطه ابوة او عمة واحنا بنحتمى فى ربنا وفى حضرتك اغيثونا من ظلم وبطش هذا الظابط احمد حسن عبد الحميد
    رد 82

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0103746290
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 15th of February 2011 02:19:26 AM
    عنوان الموضوع : شارع السوق -باكوس رقم89 -اسكندرية
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    أستغاثة إلى النائب العام المصرى نهب وسلب المال العام بشركة مياة الشرب بالاسكندريةتحت رئاسة نادية عبدة تم التعاقد على شراء مبنى لفرع جديدبشارع سيف بسيدى بشرقبلى بتكلفة18مليون جنيةمع العلم ان قيمةشراءهذا الفرع بمبلغ 3مليون و790الف جنيةوتم تهب باقى المبلغ لهاوعصابتها ومنهم مدير الشئون القانونيةنرجو الاطلاع على المتندات الخاصةبهذا الموضوع والتحقيق فية
    رد 83

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 324562
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 16th of February 2011 03:50:19 AM
    عنوان الموضوع : جرجا السوهاجية
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    يجب رفع قيمة معاش السادات او مبارك الى 500 جنية شهريا وهو حق كل مزاطن من ايرادات القناة وتسميتة منحة اعاشة وليس معاش احد هل 89 جنية شهريا تكفى احد كم ظلم هزا الشعب العظيم والارامل المفروض تكرم اشتغلت دلالات وشحاتات بالاسواق - الغاء الارباح على القروض التى سحبها الوطفين بالحكومة لشدة ما يعانون والاكتفاء بدفع قيمة القرض زاتة حتى 25 الف جنية تلغى الارباح لان كل موظفى مصر اخزوا قروض ارباحها مركبةسيدى انصف المظلومين جزاك اللة خيرا لان كل شعب مصر دعاة مسموع فى اعلى السموات ولسيادتك جزيل الحب والتقدير
    رد 84

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0106533254
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 24th of February 2011 11:13:30 AM
    عنوان الموضوع : الحامول كفر الشيخ
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    وقد قام الطالب و اخرون بشراء أربعين فدان ارض وضع يد من سلفه المدعو حسنى محمد حسينى بعقد مؤرخ في16/2/2005 من صاحب الارض الاصلى محمد ضيف الله محمد راضى وتنازل من حسنى محمد حسينى حيث أن الطالب وسلفه الذي قام بالشراء منه وضعوا أيديهم على هذه المساحة منذ عشرات السنين حيث كانت الأرض عبارة عن مجموعة تلال و جبال و ذات تربة شديدة الملوحة غير قابلة للزراعة قام الطالب و سلفه بتسوية الأرض و تقسيمها و شق المصارف و المراوي و غسلها من الملوحة و استغرقت هذه الأعمال الشاقة أعوام تكبد فيها الطالب و سلفه الكثير من المعاناة و المشقة المادية و البدنية التي كلفت الطالب كل ما يملك هو و أسرته حتى أصبحت الأرض قادرة على إنتاج العديد من المحاصيل الزراعية وهان عليهم جميع المتاعب بصدور القانون 148لسنة 2006 و الصادر بتعديل قانون أحكام المزايدات 89لسنة 98 بإضافة مادة جديدة 31 مكرر وهى استثناء من أحكام المدتين 30و 31 من هذا القانون ( يجوز التصرف في العقارات أو الترخيص بالانتفاع بها أو باستغلالها بطريق الانتفاع المباشر لواضعي اليد عليها الذين قاموا بالبناء عليها أو لمن قام باستصلاحها واستزراعها من صغار المزارعين بحد أقصى مائة فدان في الاراضى الصحراوية و المستصلحة) حيث أن القانون صدر فى 15/7/2006 وقد نشر بالجريدة الرسمية بالعدد 28 مكرر وبالتالي فانه يعمل به فى1/8/2006 الشهر التالي لتاريخ نشره ومن حيث تنفيذا لهذا القانون صدر قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2041 لسنة 2006 ونص في المادة الثانية يكون التعامل بالبيع أو التأجير أو الترخيص بالانتفاع أو بالاستغلال واعتماد نتيجته بقرار من الوزير أو المحافظ أو رئيس مجلس إدارة الهيئة بالجهة مالكة العقار بحسب الأحوال ونصت المادة الثالثة تنشر كل وزارة أو محافظة أو هيئة عامة عن فتح باب تلقى الطلبات من راغبى تقنين أوضاعهم وذلك في صحيفة يومية واسعة الانتشار على يومين وعلى ان يتضمن النشر المدة المحددة لتقديم الطلبات و الجهة التي تقدم إليها والبيانات و المستندات المطلوبة و ما يطلب سدادة من مبلغ لفحص الطلب ويتم الإعلان عن تلك الطلبات و العقارات محل هذه الطلبات بمقر الوحدة المحلية التي تقع فى دائرتها العقار محل التصرف نصت المادة السادسة يكون التعامل على الاراضى التي تمت زراعتها قبل العمل بحكام القانون رقم 148لسنة 2006 سواء في الاراضى الصحراوية المستصلحة أو الاراضى الزراعية القديمة القديمة 00 ألا تزيد مساحة الاراضى الصحراوية المستصلحة والمستزرعة على مائة فدان وأيضا قد زاد الطالب فرحة زيارة الرئيس مبارك شمال سيناء صدر ذلك فى 22/3/2007 العدد 43935 بجريدة الأهرام وقال الرئيس مبارك ( من يزرع وينتج يجب تملك الأرض له 000 وأنا المسئول ) ومن حيث أن المستفاد من ذلك أن المشرع بأحكامه السابقة قرر تقنين حالات وضع اليد وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية و الاجتماعية وبالتالي فأنة يجب على الجهة الإدارية أن تقوم بتقنين وضع اليد وان تقوم ببيع المساحات الخاصة لواضعي اليد وذلك عن طريق البيع أو التأجير أو الترخيص بالانتفاع 00000 و ذلك كما نصت المادة الثانية من قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2041 لسنة 2006 وكما نصت المادة السادسة أن يكون الأرض التي تمت زراعتها قبل العمل بأحكام القانون 148 لسنة 2006 سواء من الاراضى الصحراوية ألا تزيد على مائة فدان وان يكون لها مصدر ري دائم ومن حيث ان الطالب تتوافر فيه هذه الأحكام سالفة الذكر وكان له مصدر ري دائم وهو الحد القبلي للأرض و هي ترعة عبد ربه حمادة ومصدر صرف وهو مصرف بالوظة وكان تاريخ وضع يده كما هو ثابت بالصفحة الأولى من عريضة الدعوى قبل العمل بالقانون 148 لسنة 2006 وان الأرض تم زراعتها كما هو مقدم من محضر واضعي اليد ( من مديرية الزراعة بالاسماعلية الوحدة الزراعية بجلبانة) وأيضا أن وضع يد الطالب و سلفه ثابت بهذا القانون 148 لسنة 2006 من الموفقات التي تمت بناءا على طلبهم من السيد الأستاذ /وزير الزراعة بأنه لا مانع من تقنين أوضاعهم أسوة بالحالات المماثلة والإفادة بما تم وذلك في 19/12/2006 وتأشيرة معالي وزير الموارد المائية والري من انه يجوز تقنين الوضع حسب تأشيرة معالي وزير الزراعة ويوجد مصدر ري ثابت وتأشيرات أخرى ..... إنما تدل على وجود وضع يد الطالب وسلفه وضع هادئ و مستقر وان لم يكن كذلك لم اشترى الطالب هذه الأرض وتكبد المال و الجهد لتصليحها وجعلها ارض زراعية تجود بمختلف المحاصيل بعد أن كانت صحراء جرداء و الدليل على أن وضع يد الطالب هو وضع هادئ ومستقر هو أن الطالب وسلفه قام بتحويل هذه الأرض بعد أن كانت صحراء جرداء إلى ارض زراعية خضراء كما هو ثابت من محضر واضعي اليد من مديرية الزراعة بالاسماعلية الوحدة الزراعية بجلبانة ولاشك أن تحويل ارض صحراء جرداء شديدة الملوحة إلى ارض زراعية يحتاج إلى سنوات عديدة قام الطالب و سلفه بأعمال كثيرة دون تعرض من الجهات الإدارية طيلة هذه السنوات و بالتالي فان وضع يد الطالب على هذه الأرض قبل عام 2006 هو وضع هادئ و مستقر وان افتعال الجهة الإدارية لأي مضايقات كان بعد عام 2006 وقد تقدم الطالب بطلب تقنين وضع يده للجهة الإدارية - الهيئة العامة للتعمير و المشروعات الزراعية بالقاهرة – بناء عن فتح باب التقديم لواضعي اليد وتقدم بالطالب رقم 5379 بتاريخ 3/5/2009 لكن الجهة رفضت الطلب بحجة أن أراضى سيناء تباع بالمزاد العلني بحق الانتفاع وحيث أن وضع يد الطالب وضع هادئ و مستقر منذ 1989 ومقدم تأشيرات بالموافقة على تقنين وضعة من أكثر من جهة إدارية وان هذه التأشيرات تعتبر قرارات إدارية واجبة النفاذ الأمر الذي يعد معه تقنين وضع يد الطالب أمر واجب التحقيق خاصة وان وضع الطالب وسلفه هادىء و مستقر وقت سريان القانون رقم 148لسنة 2006 و قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2041 لسنة 2006 فى 1/8/2006 كان مستقر طيلة عشرات السنين مدة وضع يد الطالب و سلفه وهى مدة تحويل الارض من صحراء الى ارض زراعية ومن ثم تغل يد الجهة الإدارية عن التصرف على هذه المساحة لاى جهة أو فرد أخر وبطلان أي تصرف يتخذ بالمخالفة للأحكام السابقة حيث أصبحت الجهة الإدارية بعد صدور القانون 148لسنة 2006ملزمة بتقنين وضع يد الطالب خاصة وانه مستوفى لشروط تطبيق هذا القانون و ما جاء بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2041 لسنة 2006 ومن حيث انه يحق للطالب الحكم له بصفة مستعجلة بوقف تنفيذ القرار المطعون فيه لتوفر ركن الجدية و الاستعجال : - حيث أن ركن الجدية متوفر حيث أن القرار المطعون فيه جاء مخالفا لأحكام الواقع والقانون على النحو السابق ذكره - كما أن ركن الاستعجال متوفر حيث انه يترتب على تنفيذ القرار المطعون فيه نتائج يتعذر تداركها وبتنفيذه أيضا يتحقق الضرر الحال و المحدق بحقوق الطالب على هذه الأرض والتي لا يمكن تداركها إلا باللجوء إلى القضاء المستعجل المختص والتي يتوفر بها شرط الاستعجال و الخطر واستنادا إلى أحكام المادة 49من قانون مجلس الدولة رقم 47 لسنة 1972 فلهذه الأسباب والأسباب التي سيبديها الطالب و المذكرات و المرافعات خاصة وان الطالب ملتزم بأحكام القانون رقم 148 لسنة 2006و قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2041 لسنة 2006 الصادر تنفيذا له ثم جاء مسؤلون من الهيئة بمعاونة بعض رجال الشرطة بالاستلاء على ارضنا و توزيعها على زويهم بناء عليه التمس من سيادتكم ارجاع ارضنا لنا ولسيادتكم جزيل الشكر
    رد 85

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 010706460
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 16th of February 2011 05:56:29 PM
    عنوان الموضوع : المنصورة شربين
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا يامعالى الباشا عاوز اقول لحضرتك حاجة واحدة احنا عندنا فى محافظة الدقهلية دائرة تسمى دائرة بسنديلة كان سنة 2009 فيها نائب اسمة نصحى على حسن البسنديلى وشهرتة نصحى البسنديلى دة ياريس راجل نصاب عامل جمعية هو وواحد اسمة عبداللة هجرس ونصب على الناس و سرق اراضى الناس وعلاج على نفقة الدولة والناس الى سرقهم بيستغيثوا بيك ياريس والنائب دة تاجر اثار
    رد 86

    الإسم :
    الدولة : الاسكندرية
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0171462492
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 17th of February 2011 04:56:41 AM
    عنوان الموضوع : شارع عبد القادر عطية بجوار 23 الهدايا
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    برجاءالتكرم من سيادتكم بالاعلان عن مجرى التحقيقات مع كل الشخصيات المذكورة بالجرائد الرسمية وغير الرسمية ولسيادتكم جزيل الشكر جعلكم فى خدمة الله والوطن
    رد 87

    الإسم :
    الدولة : الزقازيق شرقية
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0552284405
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 21st of February 2011 04:01:25 PM
    عنوان الموضوع : مدرسة الزقازيق الثانوية المعمارية
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم نحيط علم سيادتكم بان الموضوع فى قمة الخطورة 0صدر مالسيد الفريق احمد شفيق رئيس مجلس الوزراء بصرف شهر اساسي مكافاءه بمناسبة المولد النبوى الشريف لكل العاملين بالتربية والتعليم وكذالك من محافظ الشرقية من فائض الميزانية لكل العاملين بالتربيةوالتعليم واكد المدارس بالاهم قبل الادارة والمديرية لسبب لان اكلوها على المدارس من قبل ومش اول مرة تحصل رغم المدارس يوجد بها عمال واداريين ومشرفيين نشاط لم يؤخذوا الكادر والاثابة المحليات ودائما الادارة والمديرية تستلم الفاكس بالصرف من الوزارة وطلع قرار من عندها بالصرف لهم فقط ويكلوا حق العاملين بالمدارس ويوزعوها على بعض فاخطرنا سيادتكم بما يحدث بدلا من التجمهر والمظاهرات لان بوضوح كدة حرامية لانها بتصرف فى الاعياد ودخول المدارس ومولد النبى ولم يصرفوا للعاملين بالمدارس اى شيء وعلى ذلك اسرعنا باخطار سيادتكم باتخاذ اللازم نحو هذة الحرامية بدلا من التظاهرات بميدان التحرير وغيرها لان سيادتكم البلد مش نقصة هرجلة اكتر من كدة وشكرا لسيادتكم على مساعدتنا على اخذ حقنا 0
    رد 88

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0167488496
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 20th of February 2011 04:34:03 AM
    عنوان الموضوع : دمنهور شبرا خلف مساكن عبد العزيز عثمان
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    نداء الى النائب العام من شاب يبلغ من العمر 26 سنه وحاصل على دبلوم ولا يعمل واضترت الظروف على العيش خلال هذه الايام على الرصيف هو وامه وابيه واخت تبلغ من العمر25 سنه ويخاف عليها من الشباب الذين لا يعرفون غير الضياع واخ صغير يبلغ من العمر14سنه بيتنا قايل للسقوط من سنه 1998 ولا نقدر على تركه لاننا لانقدر على وجود غيرهخ فظللنا فيه كل هذه السنين بين الحياه والموت ويوم الجمعه الماضيه الموافق 18 -2_2011 الساعه 4 ظهرا جاء جار لى يهدم منزله فسقط بيتى معه فانا كنت اعيش فيه بايجار قديم وصاحب البيت لارحمه له يريد بيته من غير ما يعطى لنا شيئ نقدر بيه على اللجوء الا منزل اخر ونحنوا الان على الرصيف ارحمنى وارحم اسرتى التى يوجد بها الاب والام والاخ الصغر مرضى فالام تعانى من القلب والسكر والاب مريض بالسكر والاخ عاجز فانا لا اريد غير مأوى لنا يرحمنا من البهدله
    رد 89

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0162163675
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 20th of February 2011 02:17:00 PM
    عنوان الموضوع : القاهرة المطرية
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    الى السيد النائب العام المحترم هو استفسار عن الدستور المصرى هو حاليا واقف فهل القاضيا التابعة للجهاز السكان التابعة له ولا منفصلة عن الدستور انا جيلى اعلان عن قضية العقد بتاع شقتى العقد القديم الى مكتوب فيه مشهرة يوم الجلسة 28\3\2011 وقد ارسلت لسيادتكم عن متاعب هذا القانون الى تعب شباب مصر كله ارجو الافادة من سيادتكم ولكم جزيل الشكر


    هل لديك اقتراح بخصوص هذه الشكوى ؟
    أرسل لنا وساهم في إنصاف صاحبها .


    الاسم :
    الدولة :
    الايميل :
    التليفون :
    العنوان :
    هل ترغب في ذكر معلوماتك الشخصية : نعم لا
    رأيك أو الحل الذي تقترحه :

                         
    عدد زوار هذه الشكوي 20637
    هموم دوت نت ، مبادرة للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان
    كل الحقوق محفوظة