¤ عن هموم :: ولماذا ؟

¤ قبل أن ترسل همومك

¤ ماذا يمكنك ان تفعل ؟

¤ قضايا و هموم عامة

¤ قائمة الدول العربية

¤ شكاوي تم الرد عليها
¤ المسيحيين

¤ الشيعة

¤ البدون

¤ الأمازيغ

¤ البهائيين

¤ المرأة

¤ الطفل

¤ أخرى

¤ بريد هموم



بيان إطلاق موقع هموم

موقع هموم بعد مرور عامين

موقع حقوقي عربي تطوعي يجذب عشرة ملايين زائر سنويا

  • طفل محتاج زراعه كبد
  • نحتاج صرف صحى
  • ابناء السويس





  • الشكاوى والموضوعات المنشورة على الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان ، وهي منسوبة فقط لمن أرسلها .

    مواقع تابعة للشبكة العربية






    اغتصاب فتيات


    الإسم :
    الدولة : المغرب
    الإيميل : [email protected]
    التليفون : +21276558136
    تاريخ إرسال الشكوي :
    Saturday 28th of July 2007 04:54:33 AM
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم
    طبيعة الموضوع : شكوي

    الموضوع :
    اخواني الكرام هل في حقي ان ان اخده في شخص اغتصب اختي ام ادمر حياته فما هو الحل اخواني الكرام

    رد 1

    الإسم :
    الدولة : مملكة البحرين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 36742814 - 3918
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 31st of July 2007 03:57:50 AM
    عنوان الموضوع : فيلا 163 طريق 2903 المنامة 329
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السيد العزيز بعد التحية ان بنات الناس ليس لعبة في ايديهم ان من واجب العدالة لهؤلا الدين ليس في قلوبهم رحمة و لا ضمير حي و لا اخافة من الله و عقابة عليكم ان تعاقبوهم بأقصى عقوبة تصل اى الاعدام ليكون من يقرف هذه الجريمة الشنعاء في انتظارهم و ليخافوا و احسن لهم ان يراعوا زوجاتهم او يتزوجوا خير باب للتوبة و اخافة الله و عقابه الصريم جزاكم الله و جعلكم دخرا للضعفااء و المساكين و خدمة للشعوب العربية و البشر اجمعين و السلام عليكم و رحمت الله و بركاته.
    رد 2

    الإسم :
    الدولة : maroc
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 9th of August 2007 05:16:06 AM
    عنوان الموضوع : sidi

    الرد :
    استعيني بالله
    رد 3

    الإسم :
    الدولة : الكويت
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 009656678821
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 2nd of September 2007 04:25:23 AM
    عنوان الموضوع : الكويت
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم الموضوع هام جدا وشيق ولكن فيه قانون وفيه نظام لو كل واحد اخذ حقه بيده اصبحنا نعيش في غابة والدنيا التي نسير عليها فيها قواعد وقوانين للعيش عليها وهي الزني في الدين الاسلامي الرجم حتي الموت والسارق قطع يده وهكذا ولكن لا يا اخي نعلم جيدا بان ما في اعز من الشرف وخصوصا اذا كانت اختك او غيرها من ابناء المسلمين ولكن اريد التوسع في الافق والتفكير ونعالج القضية باسلوب متحضر ولعل الله يجزيها خيرا واحسن في الايام القادمة بتقدم شاب بخطوبتها ويعوضها الله خيرا ولكن القضية ليست قضية حق وحقي وانما القضية قضية دين وعرض واتمني ان اكون اسهمت بجزء بسيط من معلوماتي وشكرا
    رد 4

    الإسم :
    الدولة : المغرب
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 18th of September 2007 03:34:30 PM
    عنوان الموضوع : maroc

    الرد :
    مرحبا اخواني الاغتصاب من ابشع العلامات الخبتة عند الانسان فالحل ليس بالانتقام بل طلب مغفرة من عند الله عز وجل لاننا كلنا خطئون ولانعلم مادا تخبئ لنا الحياة فمن ارتكب جريمة اغتصاب فل يتوخى الحدر دائما وابدا لان الدي وقع له دلك الشى الدي يوءدي حياته قد يفعل اشياء خطيرة في نفسه او في عدوه اتمنى بان يستر الله كل فضيحة واطلبه بان لا يضع من ندم عن شرفه واستغفر الله من كل دنب وسسبب راجع الى قلة العقل بدون تفكير نحن نعرف كل الاشياء الغير صالحة في مجتمعاتنا الاسلامية ولكن لا نرجع الى الكتب الدينية التي تنبهنا بان الله شديد العيقاب وغفور رحيم لا لزينة لا للفساد نعم للزواج وهو الحل لمادا لانه حلال ليس حرام والسلام
    رد 5

    الإسم :
    الدولة : المغرب
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 21218989482
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 8th of September 2007 03:06:52 AM
    عنوان الموضوع : زنقة 6 رقم35سيدي مومن القديم
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم الموضوع هام جدا وهو يتعلق بالفتيات يعني ان في هدا الزمن اصبحنا نصادف وحوش تموت تلهث وراء الشهوة والغريزة ونسيت ما هو قانوني وديني كما ان الشرف هو اغلى مهر تملكه الفتيات العفيفات وفي الختام اني اتمنى لاختك ان يتقدم لخطبتها شاب يتفهم وضعها ويتزوج بها لان في هده الدنيا هناك اناس طيبون واناس خبيثون واطلب من الله ان يعرف كل الناس الدين يعتدون على بنات الناس ان يضعوا في بالهم ان امه مراة واخته وزوجته ثم بنته و.........واتمنى ان اكون قد شاركت بشىء بسيط من المعرفة والسلاو عليكم
    رد 6

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 9792985
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 30th of September 2007 02:29:27 AM
    عنوان الموضوع : القدس
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم استعيني بالله وحده تن الله لا يضيع حق احد لازم يجيله يوم وسوف ترون ان شاء الله ودائما لا حول ولا قوة الا بالله
    رد 7

    الإسم :
    الدولة : المغرب
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 26th of November 2007 04:45:13 PM
    عنوان الموضوع : فاس

    الرد :

    الاغتصاب نوعان 1-تثير المراة الرجل بلباس مثير و غير محتشم فتحرك غريزته لدرجة انه لا يتحكم في غريزته فيعاشرها..عنوة

    2-يكون الشخص مريضا فيغتصب اي فتاة او حتى صبي.. فاذا وقع لاختك كما في الحالة 1 فذنبها على نفسها.. اما اذا وقع لها كما في الحالة 2 فالقضاء سبيلها لاخد حقها. اما انت فلا شان لك بهذه المشاكل..واهتمي بنفسك..وستمر الازمة ان شاء الله.


    رد 8

    الإسم :
    الدولة : egypt
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 2nd of December 2007 01:17:29 AM
    عنوان الموضوع : cairo

    الرد :
    يا اخى الاغتصاب هو ابشع الجرائم فهو ينتج عن انسان مريض وغير سوى ومستهتر بحياته وحياة من حوله وهو ايضا شخص او حيوان قد اسئ تربيته وربنا يخلص مجتمعاتنا من هذا الفعل الحيوانى فنحن جميعا نخشى هذا فى اولادنا وبناتنا واسرنا فليس انتقامك منه سيخلصنا ولكنه سيؤذيك انت وحدك ولكن انصحك بالتبليغ عنه حتى ينال العقاب الرادع ويكون عبرة لمن يعتبر كفانا صمت وكفانا خوف فخوفنا من الفضيحة هو الذى ساهم فى انتشارهم فى مجتمعاتنا وربنا معاك ومعانا جميعا
    رد 9

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 25th of December 2007 07:10:17 PM
    عنوان الموضوع : مصر

    الرد :
    الله يعينك ويصبرك ولكن مع احترامي لراي اخي المغربي اللبس ليس حجه لهذه الجريمه فالمغتصب نفسه قد اصبح حيوان لايتحكم بشهواته وستستهويه العلاقات العنيفه ولن يستمتع مع اى زوجه الا بهذه الطريقه المهينه. فاين غض البصر؟ اين العزيمه علي ترك الكبائر والخوف من الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رد 10

    الإسم :
    الدولة : SYRIA
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 20th of December 2007 05:04:42 PM
    عنوان الموضوع : LATTAKIA

    الرد :
    الله مع الجميع
    رد 11

    الإسم :
    الدولة : maroc
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 31st of January 2008 03:57:47 PM
    عنوان الموضوع : larache

    الرد :
    الله يهدي شباب المسلمين جمعاء
    رد 12

    الإسم :
    الدولة : عمان
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0096892661408
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 6th of February 2008 10:41:47 AM
    عنوان الموضوع : مسقط
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    أستعيني بالله.. فما خاب من أستعان بالله في كل أمر.. وعلمي بأن الله سيري ذلك الأنسان مكروها في نفسه أو أحد أهله ولو طال الزمن أو قصر.. فقد قال المثل""أفعل ما شئت كما تدين تدان"" وقولي الحمد لله الذي جعلني مؤمنه بقدرك واستعنت بك ان ترد لي حقي.
    رد 13

    الإسم :
    الدولة : egypte
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0111164046
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 4th of February 2008 12:08:15 AM
    عنوان الموضوع : cairo
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    التحية لكم ايها السادة الافاضل عندنا مثل فى مصر بيقول ان خفت ما تقولش وان قلت ما تخافش وانتو الظاهر الموقع لنشر اللى على كيفة واثحداكم ان نشرتو كلامى دة ومنتظر ردكم على بدون تعتيم واناخاثبت لكم كلامى ياى يا اهل الثقة يا متنفس الضعفاء صخيح انتو موقع عربى وعلى فكرة لو ما ردتوش على خانشر الكلام دة على منتديات كتيير انا عضو فيها باى يا اقوياء
    رد 14

    الإسم :
    الدولة : maroc
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 1st of February 2008 12:27:14 PM
    عنوان الموضوع : agadir irak bouargan rue 504

    الرد :
    استعيني باالله
    رد 15

    الإسم :
    الدولة : maroco
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 13th of February 2008 12:48:07 PM
    عنوان الموضوع : العيون حي الانعاش فيلا 562

    الرد :
    لالالالالالالالالالالا للاغتصاب
    رد 16

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 25th of February 2008 09:11:49 AM
    عنوان الموضوع : سعيدة

    الرد :
    ان البنات انسان يجب الاحسان اليهم .واقول لمن يسيئ اليهم اترضى ان يسيئ احد الى اختك او زوجتك والسلام عليكم
    رد 17

    الإسم :
    الدولة : maroc
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 034239934
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 20th of February 2008 07:12:32 AM
    عنوان الموضوع : jama mekra mrahe chlwhe
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد ان القضية التي بين يدينا ليست هياالوحيدة لكنها من بين ملاين القضيا وهداما يجعلنا نتسال ماهو الحل للحد من هده الضاهرة مادايمكننا ان نفعل معاهؤلاء البشرين الدين ليحسونا بما يفعلونه لان قلوبهم مجردة من المبادى والاخلاق والايمان لد ليمنعهم شيى من التخرش بالقتيات وجعلهم عرضة لانتقضات الناس وانا كفتاة اطلب بان تجد حل لهده المشكلة العويصة
    رد 18

    الإسم :
    الدولة : الجزاءر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 4th of March 2008 12:49:14 AM
    عنوان الموضوع : الجزائر غليزان

    الرد :
    عليه ان يحاكم باءقصي العقوبة لانه انتهك شرف عاءلة ولو كنت مكانك لقتلته وسترحة منه ليكون عبرة لمن لا يعتبر
    رد 19

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 15th of March 2008 06:43:38 AM
    عنوان الموضوع : تبرير

    الرد :
    اعجب للغاية ممن يبرر لمرتكب اية جريمة جنسية جرائمةفهم يفعلون مالم يفعلة الشرع نفسة الحكم الشرعى لهذة الجريمة الاعدام بلااستثناءواعجب ايضامن تهاون الاجهزة الامنية الشديد مع هذة النوعية من الجرائم بل انهم صاروا يقولون انها ليست مشكلة امنية بل مشكلة مجتمعية يعنى شالوا ايدهم من الاخرولذا على كل من يتعرض لهذة الكارثة انة ياخد حقة بنفسة وحسبى اللة ونعم الوكيل
    رد 20

    الإسم :
    الدولة : المغرب
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : ..............
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 6th of June 2008 03:31:43 PM
    عنوان الموضوع : .................
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم. اللهم ان هدا لمنكر.
    رد 21

    الإسم :
    الدولة : maroc
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 12th of June 2008 03:39:02 AM
    عنوان الموضوع : jamal

    الرد :
    بسم الله الرحمان الرحيم كنطلب من الله الله إهدينا كاملين الله إحاد لبس الله إسماح لينا كملين هاد ظاهيرة صعيب باش تمحها من الناس ليمفهومش علامة الرحمة سلام عليكم
    رد 22

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0522378539
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 15th of June 2008 10:59:02 AM
    عنوان الموضوع : فلسطين
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم ادنى ما يها ان يبقى في السجن وتاكد بان الة لن ينسى هذا الانسان وسيعاقب ان اجلا او عاجلا
    رد 23

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : nnnnnnnnnnn
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 21st of June 2008 11:33:22 AM
    عنوان الموضوع : نابلس
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم لا حول ولا قوه الا بلله يا جماعه اتقو الله
    رد 24

    الإسم :
    الدولة : المغرب
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 078315009
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 8th of July 2008 01:08:50 AM
    عنوان الموضوع : rabat
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بصراح انا اتفق مع هدا البشع والله يعطيه الغضب

    رد 25

    الإسم :
    الدولة : فـــلـــســـطـــيــــن
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0599669769
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 3rd of August 2008 01:11:30 PM
    عنوان الموضوع : القراره
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    لا للاغتصاب فرضا حصل مع اختك نفس الشئ ماذا ستفع صح هتزعل والناس الى بتعمل فيهم بزعلو كما تدين تدام (الله يمهل ولا يهمل)

    رد 26

    الإسم :
    الدولة : الاردن
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 5th of August 2008 04:34:57 PM
    عنوان الموضوع : جبل النصر

    الرد :
    من كان مع الله كان الله في عونة

    رد 27

    الإسم :
    الدولة : المغرب
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 12th of August 2008 08:47:28 AM
    عنوان الموضوع : الدار البيضاء

    الرد :
    لحل هذه المشاكل وغيرها يكفيك أن تتوب أيها المسلم فالتائب من الذنب كمن لا ذنب له.

    رد 28

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : ااااااااااااااا
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 28th of August 2008 08:30:29 AM
    عنوان الموضوع : اغتصاب فتاة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم :المشكله اننا نساعد بتستر عن المجرم من خلال اننا لا زلنا نخاف من الفضيحه ولو اننانستعين بالقضاء لكان هناك رادع لكل شخص تسول نفسه للاعتداءعلى حرمة الاناس الاخرين لهذا اتمنى لو انا كل فتاة تتعرض لاي شي يهين كرامتها ان تستعين بالقانون لكي يكون هناك الرادع لتلك التصرفات التي يرتكبها اناس مرضاء واناس عديمي الشرف وعديمي الانسانيه اتنمى لكم التوفيق ومع خالص الاحترام اخوكم عاشق الورد

    رد 29

    الإسم :
    الدولة : مملكة البحرين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 97336226743
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 14th of September 2008 04:42:35 AM
    عنوان الموضوع : فمان الحب
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    فمان الحب من قلوب اختلت بها الأذواق لو تشوف الجوف غير حرايق ما تلاقي نسايم ليل ظما قلبي في هبوبها وضاق غاب القمر عني وهو نوري ومصدر أشراقي كيف كنت أحب وكيف إحساس الحب ينذاق أسقيه كيف للي فاقد شعور الحب وشاقي الشوق وبعد الشوق لو فيه أثر أشواق باقي حنين لك باقي ولي باقي أشتاق له يا شوقي ولا أرضى بالفراق أرضى أموت ولا أرضى تحرمني أشواقي الحب بعد الحب ما أظن شي ينطاق تمضي السنين وغير اسمك مو لاقي لا تظن لو تهجر تقدر تقلب الأوراق شوف غيري أنا ما أطالع تحت ساقي ما قلت لك خذني على جناحك للآفاق ولا قلت لنارك لا تحرقي أوراقي لكن قلت لك حاذر نارك توصل للأعماق تحذر ترى ما يحميك من دخانها واقي

    رد 30

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0126014930
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 19th of September 2008 05:45:23 AM
    عنوان الموضوع : مصر الجديدة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    فصبراً جميلا والله المستعان اصبري اصبري اصبري ما هى الا دنيا ورايحه, ويوم القيامة فى الطريق وانظري ماذا سيفعل الله بهذه الوحوش البشرية انتظري واصبري وليس للمسكينة ذنب .

    رد 31

    الإسم :
    الدولة : maroc
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 3rd of October 2008 10:55:58 AM
    عنوان الموضوع : dar salama ain sebaa

    الرد :
    يتزوجها

    رد 32

    الإسم :
    الدولة : alger
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 213778700896
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 3rd of October 2008 01:10:48 PM
    عنوان الموضوع : chlef
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    اتقو الله في انفسكم

    رد 33

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 00944805814
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 7th of October 2008 06:57:06 PM
    عنوان الموضوع : يافا
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    المضمون الروحي" عنصر هام من عناصر "تشكلّ وتكونّ" العلاقة مع يوم القدس، وهنا تتميز " الإطروحات الإسلامية " ليوم القدس عن بقية الإطروحات، فمهما حاولت الإطروحات الأخرى أن تعبئ الجماهير فكرياَ وإجتماعياَ وسياسياَ في إتجاه التعاطي مع قضية القدس، فأن خطابها الثقافي والسياسي لا يملك القدرة على خلق " الإنصهار والحماس " عند جماهير الأمة. كما هو الخطاب الإسلامي الذي يعتمد (المضمون الروحي) في صياغة هذه (الإنصهار والحماس). الفارق كبير وكبير جداً بين أن.....

    رد 34

    الإسم :
    الدولة : ليبيا
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0923327876
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 12th of October 2008 04:00:16 PM
    عنوان الموضوع : البيضاء
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    نحنا في ليبيا بلاد الامان مافيش اغتصاب والبلاد اللي تكثر فيها هالجرائم الفساد منها فيها

    رد 35

    الإسم :
    الدولة : سوري
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 000000
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 4th of November 2008 09:08:25 AM
    عنوان الموضوع : مم
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    ليش هالظلم لازم العقوبات تتشدد على هيك ناس لحتى مايضل ولا واحد يفكر بالموضوع وين الحكومة وين العدل

    رد 36

    الإسم :
    الدولة : oman
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 92953841
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 19th of November 2008 09:37:21 AM
    عنوان الموضوع : مسقط
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    كل شخص يرتكب مثل هذه الجريمة على القانون أعدامة حتى يكون غبرة لغيرة

    رد 37

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0508185521
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 26th of November 2008 04:28:39 AM
    عنوان الموضوع : القدس
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    حرام علي كل انسان يقوم في الاغتصاب هدا حرام واللة اعلم وهدا اميلي لكل شاب او فتاة للمناقشة وشكرا

    رد 38

    الإسم :
    الدولة : ليبيا
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 019735824635
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 11th of December 2008 04:06:02 AM
    عنوان الموضوع : بنغازى
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    عندى الحل كل وحده تعرف حدوده لا تروح اماكن لا تعرفها ويجب على كلى بنت لا تفضح نفسها فتحل مشكلتها مع اهلها لا تخرج مع احد لا تعرفه لا ان تكون مخطوبه او متزوجه يالله سلام كان تيريدو المساعده ابعتو خيلل ايميلى بااااااااااااى
    رد 39

    الإسم :
    الدولة : egypt
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 20125252629
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 29th of December 2008 03:58:25 AM
    عنوان الموضوع : shrm alshy5
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    الاغتصاب مفهوم حيونى واكيد ابتعاد الناس عن الدين وعن العادات والتقاليد والقيم والمبادء اكيد هكون فى اغتصاب (
    رد 40

    الإسم :
    الدولة : maroc
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 013294738
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 20th of January 2009 04:55:16 AM
    عنوان الموضوع : bani malal
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    لا للاغتصاب فرضا حصل مع اختك نفس الشئ ماذا ستفع صح هتزعل والناس الى بتعمل فيهم بزعلو كما تدين تدام (الله يمهل ولا يهمل)
    رد 41

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0020188853211
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 21st of February 2009 09:02:06 AM
    عنوان الموضوع : الاسكندريه رقم 6 شارع زهير بن سلمي اسبولرتنج
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا مستعد ان استر اختي هذه والانتقام من عند الله وحسبي الله ونعم الوكيل ومستعد للزواج منها وتلبيه كل لوازمها وطلباتها
    رد 42

    الإسم :
    الدولة : maroc
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 076321438
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 22nd of February 2009 03:59:40 PM
    عنوان الموضوع : kenitra
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    والله حرام عليه هاذا الشخص يعتقد بأن بنات الناس لعبة ولاكن تحري بالإيمان والله سيخلصه أولي ماعندو ختو عندو أمه إمرأة
    رد 43

    الإسم :
    الدولة : البحرين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0097336453531
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 1st of April 2009 09:59:59 PM
    عنوان الموضوع : مدينة حمد
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    والله حرام عليه

    رد 44

    الإسم :
    الدولة : algerie
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0792221122
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 28th of April 2009 12:09:58 AM
    عنوان الموضوع : quartier lotfie/bp96-47110-algerie
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    كم يأسف الانسان عندما يسمع كلمة الاخلال بالحياء واغتصاب البنات أليس للمسلم مصادر القيد والاحتكام الى شرع الله فكل من ارتكب جريمة الاغتصاب مآله الرجم وياللمهزلة عن هذه القصة اللتي تحطم حياة أخت بريئة وقد حرم الله الزنى وهتك الحرمات فلابد من تطبيق شرع الله ومعاقبة العابثين بشرف النساء والفتيات العفيفات وكل من يقترف هذه الأعمال الدنيئة في حق بناتنا ونسائنا فهو وحش قذر لايؤتمن في أي مكان وخاصة مكان تواجد العائلات والأخوات فأين دولة الحق والأخذ بيد من حديد في ملاحقة من يهتك الأعراض فهذا حرام فالنتحرى الباطل ونتعفف ونترفع ان كنا مسلمين حقا وشكرا.

    رد 45

    الإسم :
    الدولة : algeri
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 00213776999235
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 13th of May 2009 02:51:25 AM
    عنوان الموضوع : kkkkkkkkkkkkkkk
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن ا لرحيم اتقو الله في انفسكم يعرب والله مع الجميع .

    رد 46

    الإسم :
    الدولة : الاردن
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 00962777439942
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 20th of August 2009 04:51:18 AM
    عنوان الموضوع : العقبة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    استعيني بالصبر
    رد 47

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0778570801
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 18th of September 2009 09:50:45 AM
    عنوان الموضوع : الجزائر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    اخي لن يغير الله بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ومن العلامات التي ظهرت فشو الزنا وكثرته بين الناس ، فقد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم بأن ذلك من أشراط الساعة. # قال الرسول صلى الله عليه وسلم : ((أن من أشراط الساعة ...... وذكر منها ...... ويظهر الزنا)) # وقال الرسول صلى الله عليه وسلم : ((سيأتي على الناس سنواتٌ خداعات...... الى أن قال وتشيع الفاحشة)) وأعظم من ذلك استحلال الزنا ، فقد سُمع الرسول صلى الله عليه وسلم يقول : ((ليكونن في أمتي أقوامٌ يستحلون الحِرَ والحرير)) وفي آخر الزمان بعد ذهاب المؤمنين يبقى شِرار الناس يتهارجون تهارج الحُمُرِ، كما جاء في قول الرسول صلى الله عليه وسلم : (( ويبقى شرار الناس يتهارجون فيها تهارج الحُمُرِ فعليهم تقوم الساعة)) # وقال صلى الله عليه وسلم : ((والذي نفسي بيده لاتفنى هذه الأمة حتى يقوم الرجل إلى المرأة ، فيفترشها في الطريق فيكون خيارهم يومئذٍ من يقول : لو واريتها وراء هذا الحائط)).
    رد 48

    الإسم :
    الدولة : maroc
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0527706485
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 8th of January 2010 10:09:53 AM
    عنوان الموضوع : bouskoura
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    أستعيني بالله.. فما خاب من أستعان بالله في كل أمر..الله مع الجميع
    رد 49

    الإسم :
    الدولة : الاردن
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0788356144
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 23rd of January 2010 03:52:20 AM
    عنوان الموضوع : عمان
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    وبشر الزاني بالفقر ولو بعد حين ومهما دارة الايام رح تحدث مع حد من قريبه او اهل البيت


    هل لديك اقتراح بخصوص هذه الشكوى ؟
    أرسل لنا وساهم في إنصاف صاحبها .


    الاسم :
    الدولة :
    الايميل :
    التليفون :
    العنوان :
    هل ترغب في ذكر معلوماتك الشخصية : نعم لا
    رأيك أو الحل الذي تقترحه :

                         
    عدد زوار هذه الشكوي 13106
    هموم دوت نت ، مبادرة للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان
    كل الحقوق محفوظة