¤ عن هموم :: ولماذا ؟

¤ قبل أن ترسل همومك

¤ ماذا يمكنك ان تفعل ؟

¤ قضايا و هموم عامة

¤ قائمة الدول العربية

¤ شكاوي تم الرد عليها
¤ المسيحيين

¤ الشيعة

¤ البدون

¤ الأمازيغ

¤ البهائيين

¤ المرأة

¤ الطفل

¤ أخرى

¤ بريد هموم



بيان إطلاق موقع هموم

موقع هموم بعد مرور عامين

موقع حقوقي عربي تطوعي يجذب عشرة ملايين زائر سنويا

  • طفل محتاج زراعه كبد
  • نحتاج صرف صحى
  • ابناء السويس





  • الشكاوى والموضوعات المنشورة على الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان ، وهي منسوبة فقط لمن أرسلها .

    مواقع تابعة للشبكة العربية






    المركز الجامعي بشار


    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل : [email protected]
    التليفون : 076471486
    تاريخ إرسال الشكوي :
    Tuesday 5th of June 2007 07:21:05 AM
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم
    طبيعة الموضوع : رسالة

    الموضوع :
    لماذا لانسعى لتطوير البحث العلمي فالمدير اكيد مخطئ لان المركز ليس له او لابيه ولكن الاساتذة ايضا مستواهم متدنبي جدا

    رد 1

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 6th of November 2007 04:38:14 AM
    عنوان الموضوع : خانيونس حي الامل

    الرد :
    انااريداناخرج عن نطاق الموضوع المطروح لانة هناك موضوع اريد ان استفسر عنة وهو انا ادرس في جامعة بشار وزهبت الي فلسطين لقضاء العطلة الصيفية ولكن الوضع في فلسطين وكما تعلمون سيءوالمعابر التي ندخل من خلالها الي مصر لكي نسافر مغلقةمن قبل اليهود فاريد ان استفسر الي متي ممكن اتاخر حتي لايضيع علي العام هل ممكن ان تساعدونا في هزا الموضوع ارجوكم ردو علي في اقرب وقت تقبلو مني خالص تحياتي وشكرااااااااا
    رد 2

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 099417368
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 21st of December 2007 04:32:35 PM
    عنوان الموضوع : النعامة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    لا حياة لمن تنادي ياا أخي عليك بالصبر أنا كنت أدرس في هده الجامعة لكن أحد لا يبالي بك غير الجامعة وترى حياة أخرى حول ملفك الى ولابة سعيدة
    رد 3

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 20th of June 2008 11:17:56 AM
    عنوان الموضوع : الشلالة

    الرد :
    في الحقيقة جامعتنا ينقصها المؤطرون كي يحق لنا كطلاب ان نقول التعليم العالي انا متخرج من نفس الجامعة هندسة معمارية كنا نفتقر لدكتور وعندما تخرجنا صدمنا بالواقع المر الا وهو الاحتقار بمجرد ان تدكر الجامعة الام ترفض سلوا مدراء السكن والتجهيزات العمومية سلوا مدراء مكاتب الدراسات الولايات الساحلية نرجوا اعادة النظر في التاطير من المدير الى الاستاد
    رد 4

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 23rd of June 2008 10:27:26 AM
    عنوان الموضوع : البيض

    الرد :
    في الحقيقة انا راى نفس راي الاخوى و انا اعرف بقضية الاخ الفلسطيني لانه يدرس معي و في الحقيقة هما اثنين لانهم زملائي في نفس الدفعة رابعة حقوق على العموم هما تخرجا نتمنى يجدو الحل لمن هم في نفس الوضع و يراعوا ضروفهم ابتداء من المدير الى الاستاذ وشكرا
    رد 5

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 049824045
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 29th of July 2008 02:01:53 PM
    عنوان الموضوع : حي المستقبل62 مسكن
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا اخدت شهادة البكالوريا مقبلة على الجامعة من فضلكم اريد معلومات على الدراسة في لجامعة

    رد 6

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0699696579
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 9th of September 2008 02:52:15 AM
    عنوان الموضوع : aoulef/adrar
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    والله لكل رائه الدراسة في الركز الجامعي بشار لا هي اساتذة ولامؤطرين ولكن هي الدلع من طرف الطلبة وحب اكل الخبز جاهز دون عناء والافراط في الدلع من طرف المشرفين عليهم فالمدير يبذل قصارى جهده في تطوير البحث العلمي في بشار والمركز الجامعي بشار من خلال فتح مسابقات الماجستير والباعثات الى الخارج من اجل رفع المستوى ولكن الناس لا تفكر الا في انفسها

    رد 7

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0553466328
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 9th of September 2008 05:37:59 AM
    عنوان الموضوع : ادرار_آولف
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    ان افضل مراحل الدراسة هي الجامعة ربما تتسال لماذا؟ الجامعة مرحلة لربط التواصل الفكري والثقافي بين مختلف الفئات وشرائح المجتمع .

     الجامعة في الجزائر تعيش مرحلة ضعف و رغم ذلك نرى بعض الامور التعسفية و الديكتاتورية في جامعتنا وننصح كل من هو مقبل على الجامعة ان يعمل بهذا المثل الشعبي الذي يقول .{حب الكلب في فمو حتى تقضي حاجتك منو} ولا امس استاذتناولا المؤطرين ... كما انبه ليس المهمم ان تدرس بالجامعة انما المهم بماحرجت به من الجامعة . ونظراَ لحرية الطالب الجامعي يجب ان تدرك مدى مسؤليتك امام المجتمع كونك ممثل حيك وبلدك ومطنك في الاخير : العلم صيد والكتابة قيده فمن الحماقة ان تصيد غزالة وتتركها في اللخلاء تسرح

    رد 8

    الإسم :
    الدولة : الجزائر بشار
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0793098545
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 11th of September 2008 07:58:57 AM
    عنوان الموضوع : بشار وسط
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم 'واصبر وما صبرك الا بالله' ان افضل مراحل الدراسة هي الجامعة ربما تتسال لماذا؟ الجامعة مرحلة لربط التواصل الفكري والثقافي بين مختلف الفئات وشرائح المجتمع .

    رد 9

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0698856875
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 4th of October 2008 07:25:26 AM
    عنوان الموضوع : city al amir abd alkader n42
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    أريد الحصول على التوقيت اليومي لطلاب شعبة التسيير... والقليل من المعلومات وشكرا

    رد 10

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0698857252
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 14th of October 2008 11:48:13 AM
    عنوان الموضوع : حي السلام بشار
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    لدينا مشكل في النقل الجامعي حيث نحرج الاساتذة بدخولنا المتاخر فلذا نتمنى منكم تخصيص حافلة لحي السلام فعدد الطلبةلا يتجاوز20طالب وشكرا

    رد 11

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0663782612
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 23rd of October 2008 08:22:46 AM
    عنوان الموضوع : bechar
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم رأيي ان تشتري سيارة او تسكن في الجامعةلان هده المشكلة ليس لها حل .

    رد 12

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0793652256
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 7th of January 2009 12:11:30 PM
    عنوان الموضوع : بشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــار
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم ,لا تهمني تلك الهفوات الصغيرة المهم عندي ترقية المستوى لعلمي.........................
    رد 13

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 20th of January 2009 06:20:06 AM
    عنوان الموضوع : بشار 220مسكن

    الرد :
    نتا ناس ملاح وين تسكن الزوين
    رد 14

    الإسم :
    الدولة : بشار
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 19th of February 2009 05:27:01 AM
    عنوان الموضوع : qs

    الرد :
    أرى بأن هذه الشكاوى ليست إلا بتظاهرات ضد المسؤولين فتطرح على الأنترنت لجلب الأنظار أو التعاطف
    رد 15

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 2290666
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 13th of November 2009 03:22:12 AM
    عنوان الموضوع : الخليل
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم انا اب لاحد الطلاب الجدد في الجامعه نظرا لما قرئته من تعليقات من بعض الطلبه اقترح على المدير ان يشارك الطلبه في الحلول على جميع المستويات ان كانت معيشيه من حيث السكن او المواصلات او اكاديميه من حيث التدريس والبحث العلمي ان هؤلاء الطلاب بمثابة ابنائكم فشاركوهم في ايجاد الحلول
    رد 16

    الإسم :
    الدولة : بشار
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0779539440
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 10th of August 2009 09:48:41 AM
    عنوان الموضوع : دبدابة بشار
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    لماذا لانسعى لتطوير البحث العلمي فالمدير اكيد مخطئ لان المركز ليس له او لابيه ولكن الاساتذة ايضا مستواهم متدنبي جدا فالكل يقول لي أدرس في وهران
    رد 17

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 022290666
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 13th of November 2009 02:30:54 PM
    عنوان الموضوع : الخليل فلسطين
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    بصفتي اب لاحد الطلاب الجدد في الجامعه ارجو تزويدي معلومات عامه عن الجامعه واذا الشهاده الصادره عن الجامعه معترف بها عالميا وعربيا حيث سمعت من الكثيرين انه غير معترف بالجامعه اما باللذي ذكره الطالب الفلسطيني اذا لم تقبلو عذره عن التاخير قد يخسر كل مستقبله اي يجب ان يكون استثنائات في وضع الفلسطينيين بالذات وان يقبلو على حسب ظروفهم اللتي لاحول ولا قوه في اي تغيير وشكرا
    رد 18

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 16th of February 2010 01:36:53 AM
    عنوان الموضوع : الجلفة

    الرد :
    على الاساتذة العمل على تطويرها
    رد 19

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0763582955
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 9th of March 2010 12:07:17 PM
    عنوان الموضوع : الدبدابة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    لا يمكن لشحص ان يصلح قوما لو لم يصلحو انفسهم
    رد 20

    الإسم :
    الدولة : وطني
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0662650363
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 5th of July 2010 02:21:31 PM
    عنوان الموضوع : z e a
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    اريد التدريس في جامعة بشار اريد معلومات عنها
    رد 21

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0666321575
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 27th of August 2010 01:45:19 AM
    عنوان الموضوع : ادرار
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    ان العبد الضعيف خريج جامعة بشار فرع علوم اقتصادية دورة جوان 2008 اتمنى فتح تخصصات حديدة لطلبة الاقتصاد
    رد 22

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 6th of October 2010 05:04:36 AM
    عنوان الموضوع : عين الصفراء

    الرد :
    انا ادرس سنة تانية انجليزية بادرار واريد التحويل لبشار فكيف هو الحال هناك انا جد متخوفة ارجوكم ساعدوني
    رد 23

    الإسم :
    الدولة : a
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : a
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 10th of October 2010 11:15:25 PM
    عنوان الموضوع : bechar
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    المدير ادى ما عليه و زيادة على الطلبة الاجتهاد.و الابتعاد عن الكسل.


    هل لديك اقتراح بخصوص هذه الشكوى ؟
    أرسل لنا وساهم في إنصاف صاحبها .


    الاسم :
    الدولة :
    الايميل :
    التليفون :
    العنوان :
    هل ترغب في ذكر معلوماتك الشخصية : نعم لا
    رأيك أو الحل الذي تقترحه :

                         
    عدد زوار هذه الشكوي 7366
    هموم دوت نت ، مبادرة للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان
    كل الحقوق محفوظة