¤ عن هموم :: ولماذا ؟

¤ قبل أن ترسل همومك

¤ ماذا يمكنك ان تفعل ؟

¤ قضايا و هموم عامة

¤ قائمة الدول العربية

¤ شكاوي تم الرد عليها
¤ المسيحيين

¤ الشيعة

¤ البدون

¤ الأمازيغ

¤ البهائيين

¤ المرأة

¤ الطفل

¤ أخرى

¤ بريد هموم



بيان إطلاق موقع هموم

موقع هموم بعد مرور عامين

موقع حقوقي عربي تطوعي يجذب عشرة ملايين زائر سنويا

  • طفل محتاج زراعه كبد
  • نحتاج صرف صحى
  • ابناء السويس





  • الشكاوى والموضوعات المنشورة على الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان ، وهي منسوبة فقط لمن أرسلها .

    مواقع تابعة للشبكة العربية






    أرغب في الحصول على منحة دراسية


    الإسم :
    الدولة : ليبيا
    الإيميل : [email protected]
    التليفون : 0927627207
    تاريخ إرسال الشكوي :
    Sunday 19th of October 2008 12:45:05 PM
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم
    طبيعة الموضوع : شكوي

    الموضوع :
    هذه رسالة اوجهها الى الرابطه الليبية لحقوق الانسان أنا شاب ليبي بتحديد أبنكم أريد منكم مساعدتي في الحصول على منحة للدراسة في كندا مع العلم أني متحصل على شهادة الثانوية بنسبة%85.00 تقدير ممتاز سنة 2005 والله اني محطم نفسيا لعدم قدرتي على الدراسة في كندا وهذا حلمي من وقت ماكنت في الثانوية وقد حملت أبي الكثير من العبئ عندما طلبت منه هذا الطلب فهو يتقاظى معاش تقاعدي حوالي 220 دينار ليبي وقد أجابني بانكسار ودل عندما قال لي (يا وليدي احميده والله منقدر أعلي مصروفك لأنه يبي افلوس أكثر مما أتحمل وخوتك 9 كيف اندير ) فاصابني الحزن الذي مافارق قلبي فاسأل كل انسان وكل ثوري ان تقدموا لي هذه المنحة ولمزيد من التفاصيل لفهم موضوعي أكثر اتصلوا على رقمي 0927627207


    رد 1

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0105429681
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 1st of December 2008 12:23:02 AM
    عنوان الموضوع : محافظة كفر الشيخ مركز الرياض قرية مخالى
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    هذه رسالة اوجهها الى الرابطه الليبية لحقوق الانسان أنا شاب مصرى أريد منكم مساعدتي في الحصول على منحة للدراسة في كندا مع العلم أني متحصل على شهادة الثانوية بنسبة%91.6 تقدير ممتاز سنة 2004 والله اني محطم نفسيا لعدم قدرتي على الدراسة في كندا وهذا حلمي من وقت ماكنت في الثانوية

    رد 2

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 13th of December 2008 02:43:18 PM
    عنوان الموضوع : فلسطين - رام الله

    الرد :
    انا شاب فلسطيني ارغب بالحصول على منحة للماجستير مع العلم اني حاصل على بكالوريوس Computer Science بتقدير جيد ارجو من حضرتكم الكريمة مساعدتي باي وسيلة كانت مع الشكر لجزيل لكم ولجهودكم
    رد 3

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 5th of January 2009 04:58:35 AM
    عنوان الموضوع : القدس

    الرد :
    هذه رسالة اوجهها الى الرابطة الليبية لحقوق الانسان انا شابة فلسطينية اريد منكم مساعدتي في الحصول على منحة دراسية في كندا مع العلم انني لم انتهي بعد من دراستي اي انني لم اتخرج بعد وسوف اتخرج بإذن الله هذه السنة في شهر 5 او 4 وسأخضع لامتحانات شهادة الوزارة والثانوية العامة في شهر 6 وسأنتهي في بداية الشهر 7 او في منتصفه وارجو منكم مساعدتي في الحصول على منحة للدراسة خارج البلد وفي كندا بالتحديد لرغبتي الشديدة في ذلك مع فائق الاحترام والشكر
    رد 4

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 00972599227433
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 14th of February 2009 11:07:49 AM
    عنوان الموضوع : نابلس-فلسطين
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    ارغب بالحصول على منحة دراسية لدراسة الصيدلة في كندا علما بأني انهيت الثانوية العامة منذ عامين
    رد 5

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 20th of February 2009 04:54:58 PM
    عنوان الموضوع : القدس

    الرد :
    انا شاب فلسطيني من اسرة متوسطة الحال وحلمي ان احصل على منحة لدراسة الهندسة المعمارية في بلد من اوروبا بالاخص الدول الناطقة بالانجليزية لانني جيد بها الى حد ما مع العلم انني السنة القادمة انهي دراستي الثانوية واني بدات التحضير للجامعة فارجو ان تساعدوني في الحصور على منحة وشكرا
    رد 6

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0020237991103
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 14th of March 2009 08:38:06 AM
    عنوان الموضوع : 7 طريق المريوطيه فيصل - الجيزه
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    هذه رسالة اوجهها الى الرابطة المصريه لحقوق الانسان انا اكملت دراستي ولكن احلم بدراسة برامج الكمبيوتر في كند وبجثت كثير ولكن ارجو من الله ان يوقني في الدراسة في كند واتمني المساعده
    رد 7

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0020127205177
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 3rd of May 2009 08:34:32 AM
    عنوان الموضوع : مصر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا احمد من مصر حاصل على بكالوريوس تجاره محاسبة اريد منحه دراسيه للحصول على الماستير والدكتوراه فى المحاسبه

    رد 8

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0663467513
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 28th of May 2009 09:31:09 AM
    عنوان الموضوع : الجزائر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.انا شاب جزائري وطالب جامعي فرع لغةانجليزيةاتوجه الى الرابطة الليبيةلحقوق الانسان ان تساعدني في تحقيق حلمي المتمثل في الحصول على منحة دراسية لدراسة اللغة الانجليزية في كندا...بالتوفيق لجميع الاخوة الطموحين.

    رد 9

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 12th of July 2009 05:42:29 AM
    عنوان الموضوع : فلسطين\الخليل\يطا

    الرد :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعني انا قرأت كلالمشاكل والهموم وبصراحةتأكدت انه المثل الي بيقول الي بيشووف همومغيروبتهون على همومو الله يعينكوويصبركوويعطيكو الي ببالكو انا مشكلتي انو انا ما جبت معدل منيح بالتوجيهي 75 جيد يعني ناجح مع انو انا كان بستطاعتي اجيب في الثمانين بس وفاة امي الله يرحمها عملت في شغلات منيح الي نجحت وبعدين لما كنت بدي ادرس بالجامعة سبحان الله والله ما كان معنا نشتري خبزاكل للدار فاطريت اشتغل واساعد ابوي اناواخي الي ترك المدرسة وهوبالتوجيهي مع انو كل معدلاتو با90 بس هيك الدنيا بدها والواحد دايما يحكي الحمد لله واتمنى انو تساعدونا بمنحة دراسية لانوواله نفسي ادرس بالجامعة وامنية حياتي وحلم عمري اني افوت الجامعة وشكرا

    رد 10

    الإسم :
    الدولة : فلسطين غزة
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0599398406
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 7th of July 2009 12:40:00 PM
    عنوان الموضوع : فلسطين
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا ايوب من فلسطين ارغب في الحصول على منحة دراسية في الاعلام التربوي ماجستير في أحدي الدول الاجنبية ارجوالمساعدة ولكم جزيل الشكر

    رد 11

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 00972599105394
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 27th of July 2009 11:33:48 AM
    عنوان الموضوع : الحارة الشمالية-كفرراعي-جنين-فلسطين
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    ارغب في الحصول على منحة دراسية لدراسة هندسة انظمة الحاسوب في جامعة بيرزيت علما اني انهيت الثانوية العامة لهذا العام 2008/2009 وحصلت على معدل93.6 في الفرع العلمي وانتظر ردكم في الوقت المناسب وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والامتنان محمد ملحم جنين فلسطين ت:00972599105394 التوقيع: محمد ملحم
    رد 12

    الإسم :
    الدولة : فلسطين\ الخليل
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0599472202
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 26th of July 2009 04:38:57 AM
    عنوان الموضوع : محافظه الخليل الحاووز الاول
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا طالبه انهيت دراستي الثانويه العامه السنه وارغب واريد بشده الحصول ع منحه دراسيه لانهاء دراستي والتخرج بتفوق من الجامعه لانو بجد الحاله الاقتصاديه سيئه جدا وانا متفوقه بدراستي واحب الدراسه جدا واريد ان ادرس مختبرات طبيه بكل تمني ورجاءء ارجوا منكم مساعدتي ومساعده طلاب فلسطين بالحصول ع منح دراسيه وتكمله دراستنا بنجاح لتحقيق شي ما بحياتنا وارجوا الرد علينا واعطائنا فرص
    رد 13

    الإسم :
    الدولة : اليمن
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 00967733720997
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 9th of September 2009 05:13:21 PM
    عنوان الموضوع : اليمن
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا طالب يمني حاصل على شهادة ثانويه بمعدل 85.37 ارغب في الحصول على منحة لدراسة ادارة الأعمال في اي جامعة معتمده في العالم وياريت تكون في كندا او امريكا او في اي دولة متقدمه وانا اناشد ذوي الأختصاص في هذا الشأن واملي فيهم كبير حيث انني عندي الهمه للدراسه والعزيمة والأصرار وحيث ان فرص المنح الدراسية في اليمن قليل خصوصا لسكان الريف فاردت ان اطرح الموضوع بين ايديكم
    رد 14

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0020102848288
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 3rd of September 2009 09:36:16 PM
    عنوان الموضوع : المنصورة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا بهاء سامي من المنصورة - مصر . وعايز حد يتكفل بمصاريفي عن طريق منحة دراسية ومستعد اكتب بيها وصولات امانة ياريت الرد يكون عالموبايل
    رد 15

    الإسم :
    الدولة : اليمن
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 714166802
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 30th of September 2009 02:34:09 AM
    عنوان الموضوع : صنعاء ـ ش/20 ـ عمارة المطري
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    أريد أن أتقدم للمنحة للدراسةبكالريوس طب علماً أن معدلي في الثانوية 88.25
    رد 16

    الإسم :
    الدولة : اليمن
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 734680534
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 19th of October 2009 07:09:14 AM
    عنوان الموضوع : اليمن
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا طالب يمني حاصل على شهادة ثانوية بمعدل86.75 وارغب في الحصول على منحة لدراسة الطيران المدني او هندسة البترول في كندا او بريطانيا
    رد 17

    الإسم :
    الدولة : اليمن
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : حضرموت
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 15th of November 2009 01:09:38 PM
    عنوان الموضوع : المكلا
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا طالب يمني وارغب في الحصول على منحة للدراسة في اوروبا او كندا مع العلم انني الان مستوى ثالث نظم معلوماتية بمستوى جيد جيدا.ارجوا المساعدة.
    رد 18

    الإسم :
    الدولة : ليبيا
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0925187553
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 7th of February 2010 03:12:25 AM
    عنوان الموضوع : بدر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    إلى المهندس سيف الاسلام معمر القذافي : الاخ البار والصادق أتقدم اليك بطلبي املا فيه الحصول على اكمال الدراسة في ايطاليا ومنحي فرصة لاتمام دراستي علمابانني خريخ كلية الهندسة (هندسة كيميائية)سنة 2002 . وربي يعطيك ون خيره ويزيدك خير يارب
    رد 19

    الإسم :
    الدولة : الأردن
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 15th of February 2010 04:25:06 AM
    عنوان الموضوع : الأردن

    الرد :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا نور طالبه بكلية الصيدله سنه أولى والحمدلله إنه حققت حلمي وحصلت على معدل مرتفع بالثانوية العامه ودخلت الكلية التي تمنيت أن ادخلهامنذ طفولتي وحصلت على تقدرير ممتاز وأنا من المتفوقين في الكلية ولكن للأسف تدهور الوضع المادي لأسرتي وأنا غير قادره الآن على إكمال دراستي وأتمنى من كل إنسان قادر على مساعدتي أن يساعدني وإن شاء الله سوف تكتب له صدقه جاريه وبميزان أعماله الصالحة ولقد قطعت عهدا على نفسي إن من الله علي وأكملت دراستي أن أسخر كل جهودي وطاقاتي لخدمة هذه الأمه ومساعدة كل إنسان مجتهد غير قادر على إكمال دراسته بكل ما يعينني الله عليه وجزاكم الله خيرا
    رد 20

    الإسم :
    الدولة : مصر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0116782813
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 23rd of February 2010 06:23:09 AM
    عنوان الموضوع : اسوان
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا طالبة بكلية الهندسة قسم مدنى أرجو بكل شدة الحصول على منحة لتحضير دراسات عليافى تخصصى
    رد 21

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 00972598201179
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 21st of February 2010 02:10:33 AM
    عنوان الموضوع : بيت لحم
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا طالب ادرس في كلية وتخصصي هو التخدير والانعاش وانا اريد ان اكمل دراستي في الخارج وشكراا
    رد 22

    الإسم :
    الدولة : اليمن
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 00967734070705
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 11th of March 2010 04:24:28 AM
    عنوان الموضوع : ابين
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    الى وزير التعليم العالي الاستاد:باصرة انا يمني حلمي الوحيد الحصول على منحة دراسه في الخارج وارجو التعاون معنا سيادة الوزير
    رد 23

    الإسم :
    الدولة : اليمن
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 773470589
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 11th of March 2010 12:20:50 PM
    عنوان الموضوع : ذمار شارع التعاون
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    اريد من كل شخص له القدره على مساعده اي طالب يحب ان يتعلم ان يساعده حتى انا اتمنى ان احصل على منحه دراسيه لان التعليم عندنا في اليمن لاينفع
    رد 24

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0597427813
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 26th of March 2010 02:40:19 PM
    عنوان الموضوع : كفرثلث قلقيليه
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا بدي منحه دراسيه ازا ممكن لمصر انا بدي ادرس بس المشكله انو الماديه صعبه لدى ابوي وارجو من سيادتكم ان تساعدوني وشكرا
    رد 25

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 29th of April 2010 06:32:31 AM
    عنوان الموضوع : حجة -قلقيلية-فلسطين

    الرد :
    اتقدم لطلب منحة لدراسة الطب والافضل ان تكون في فلسطين مع العلم اني اتهيت الثانوية العامة العام الماضي(2008/2009) بمعدل 95.1 وشكرا

    رد 26

    الإسم :
    الدولة : مصر\بورسعيد
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 20118404406
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 28th of April 2010 10:56:07 AM
    عنوان الموضوع : شارع الانصار ومحمد على
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا اريد منحة دراسية لاكمال دراستى فى امريكا مع العلم اننى حاصل على بكلوريوس تربية رياضية عام 2008-2009 بتقدير جيد واريد المساعدة لكى اكون افضل
    رد 27

    الإسم :
    الدولة : مصر-الاسكندرية
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 5900182
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 24th of May 2010 02:40:31 PM
    عنوان الموضوع : 21,ش عرفى باشا اسبورتج
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    ارجو من سيادتكم التكرم انى اريد المعرفة ماهى الطريقة للحصول على المنح التعليميةاو كيفيةالتعمل مع الجهة المسؤلة عن ذلك مع جزيل الشكر
    رد 28

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 00972599138676
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 11th of June 2010 01:54:22 PM
    عنوان الموضوع : جنين
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا طالب تمريض انهيت السنة التالتة تقدير جيد جدا ارغب في الحصول على منحة لاكمال دراسة الماجستير ارجو المساعدة من الجميع ولكم جزيل الشكر والامتنان
    رد 29

    الإسم :
    الدولة : اليمن
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 713404900
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 15th of June 2010 02:22:44 PM
    عنوان الموضوع : اب
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا اريدمنحه دراسيه الى اي بلد ارجوكم نرجو المساعده
    رد 30

    الإسم :
    الدولة : الاردن
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 00967733534440
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 26th of June 2010 03:16:07 PM
    عنوان الموضوع : اليمن
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا اريد الحصول على منحة دراسية في اليمن لادرس تخصص هندسة مدنية ارجو من السادة مساعدتي
    رد 31

    الإسم :
    الدولة : مصر . محافظة كفرالشيخ
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0115071776
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 16th of July 2010 08:14:54 AM
    عنوان الموضوع : ارغب فى الدراسة فى الخارج فى اى دولة عربية او غير عربية المهم عندى تلقى العلم
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا طالب من طلاب جمهورية مصر العربية اريد الحصول على منحة دراسية لدراسة الثانوية من الخارج واريد ان اكمل تعليمى فى الخارج حتى الدرسات الجامعية والحصول على اعلى الشهدات ارجو تحقيق هذة الامنية . والله انا متأكد من ان قلوبكم العطوفة سوف تحس بى وتمنحنى هذة الفرصة للسفر الى الخارج ...........؟ كان معكم طالب من طلاب جمهورية مصر العربية . ..................شكرا..............
    رد 32

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 11th of August 2010 12:56:55 PM
    عنوان الموضوع : خانيونس

    الرد :
    ابحث عن منحة فى اي دولة بالخارج
    رد 33

    الإسم :
    الدولة : فلسطين - غزة
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 18th of August 2010 04:52:02 PM
    عنوان الموضوع : طلب منحة

    الرد :
    بسم الله الرحمن الرحيم أنا طالبة فلسطينية من غزة المحاصرة انهيت دراستي الثانوية العامةهذا العام بمعدل 95.2 وكانت كل أمنياتي في المستقبل أن ادخل كلية الطب وأتمنى أن تساعدوني في الحصول على منحة دراسية تحقق لي حلمي لدخول كلية الطب وأفضل أن تكون المنحة داخل فلسطين وشكرا لكم
    رد 34

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 092575158
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 7th of September 2010 03:04:26 AM
    عنوان الموضوع : عقابا.جنين
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا طالب جامعه امي متوفيه ابوي مريض مرض مزمن عمل 10عمليات عدد افراد العاله13عندي اخت معاقه بيتنا بالايجار وما عنا اراضي او املاك من مره بدي مساعده او منحه او اي اشي علشان اكمل دراستي في الجامعه ومشكورين والله الا توخدو اجر وثواب علي
    رد 35

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 11th of September 2010 10:04:48 AM
    عنوان الموضوع : غزة

    الرد :
    انا من غزة انهيت بكالوريس تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمعدل 72.73 اود الحصول على منحة دراسية ماجستير ارجوا مساعدتي فهذا املي
    رد 36

    الإسم :
    الدولة : اليمن- مأرب
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 714440334- 7776
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 21st of September 2010 11:43:45 PM
    عنوان الموضوع : مأرب
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا طالب معهد مهني صناعي تخصص ( كهرباء تمديدات منزلية) سنتين بعد الاعدادية وحاصل على معدل (79% ) وارغب في الحصول على منحه خارجية
    رد 37

    الإسم :
    الدولة : ليبا
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0198085783
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 30th of September 2010 04:08:55 AM
    عنوان الموضوع : الاقامه في مصر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا خريج كليه تجاره جامعه القاهره بتقدير جيد واريد منحه دراسيه لاكمال الماجيستير حتي في جامعه خاصه بمصر ارجو المساعده سريعا لاني انا خلاص تعبت هليه وشكرا علي المساعده
    رد 38

    الإسم :
    الدولة : الامارا ت
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0502345332
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 9th of January 2011 02:19:58 AM
    عنوان الموضوع : الشارقة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا فلسطينية مقيمة في الامارات متزوجة وعندي طفلين حاصلة على شهادة الثانوية العامة من غزة بمعدل 81% منذ 3 سنوات ابحث عن منحة دراسية داخل دولة الامارات نظرا لوضعي الخاص ارجو المساعدة
    رد 39

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 00213796166805
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 23rd of October 2010 07:49:13 AM
    عنوان الموضوع : مطلب
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا شابة من الجزائر انهيت دراستي بالثانويةهده السنة وارغب في منحة دراسية الي اي بلد اوربي لكي ادرس اللغة الانجليزية هدا هو حلم حياتي ان احقق شئ بفيد بلدي و يساعد على تطوره فانني اطلب من حضرتكممساعدتي على تحقيق طموحاتي وشكرا
    رد 40

    الإسم :
    الدولة : الاردن
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0798277079
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 29th of October 2010 06:45:44 AM
    عنوان الموضوع : عمان_ طبربور
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    اريد المساعدة في دراستس في الجامعة للانني لا استطيع تامين كافة قسط الجامعة مع انني اعمل عمري 19 سنة
    رد 41

    الإسم :
    الدولة : جمهورية مصر العربية
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0402220374
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 12th of April 2011 03:52:26 PM
    عنوان الموضوع : القاهرة(المحله الكبري)الرجبي
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا ارياد ان اسفر الي كندا اريد انا العب حارس مرمي ولم اجد لي فرصة في مصر وانا سني 18 سنه وانا ارايد انا اسفر الي كندا
    رد 42

    الإسم :
    الدولة : العراق
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 07702196526
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 21st of December 2010 01:30:31 AM
    عنوان الموضوع : العراق /كركوك
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم ان احمل شهادة البكلوريوس في العلوم الحياة من جامعة الموصل لكن بمعدل62 وارغب في اكمال الماستر في اختصاصي علما اني موظف في جامعة كركوك واريد منحة في احدى الجامعات الامريكية لان الوزارة العراقية تذكر ان المعدل اقل من 65 لا لايمكن ان تعطيه تفريغ افيدوني جزاكم اللة خيرا
    رد 43

    الإسم :
    الدولة : اليمن
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 00967713998167
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 16th of March 2011 02:09:09 AM
    عنوان الموضوع : صنعاء
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    أنا طالب أرغب في مواصلة تعليمي في أحد الدول الأوروبية أو الأمريكية في مجال الطب علما أن معدلي في الثانوية العامة 88.25% علمي فأرجوا منكم المساعدة ولكم جزيل الشكر
    رد 44

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0599700821
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 26th of January 2011 05:16:18 PM
    عنوان الموضوع : ناببلس
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا شاب حلمي ان اكمل دراستي في كندا وحصلت على معدلي الثانوية 85% الفرع التجاري وامل الرد على طلبي وموافقته وشكرا
    رد 45

    الإسم :
    الدولة : اليمن
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 27th of January 2011 02:46:56 AM
    عنوان الموضوع : صنعاء

    الرد :
    طالبه في ماليزيا ادرس مع زوجي ولا احد معه منحه وحالته على قد الحال ويشتغل ليل ونهار عشان يجمع حق الجامعه حقه اما انا فادرس على تعهد اني سادفع وما يمهلوني الا سنه..ارجو المساعده اريد بس حساب المقعد و لا اريد منحه شهريه..الرجاء المساعده
    رد 46

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 30th of January 2011 03:49:06 PM
    عنوان الموضوع : فلسطين

    الرد :
    اريد منحه في كندا وانا طالب فلسطيني وانا حاصل على معدل 77.4 فرع الصناعي واريد دراسة هندسة ديكور او معماري وارجو الرد مع تحياتي لكم وانا اخواني كلهم في الجامعه واناالوحيد لا اتعلم بسبب انا والدي عاطل عن العمل وعدد اسرتي 8 فأرجو الرد


    هل لديك اقتراح بخصوص هذه الشكوى ؟
    أرسل لنا وساهم في إنصاف صاحبها .


    الاسم :
    الدولة :
    الايميل :
    التليفون :
    العنوان :
    هل ترغب في ذكر معلوماتك الشخصية : نعم لا
    رأيك أو الحل الذي تقترحه :

                         
    عدد زوار هذه الشكوي 6987
    هموم دوت نت ، مبادرة للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان
    كل الحقوق محفوظة