¤ عن هموم :: ولماذا ؟

¤ قبل أن ترسل همومك

¤ ماذا يمكنك ان تفعل ؟

¤ قضايا و هموم عامة

¤ قائمة الدول العربية

¤ شكاوي تم الرد عليها
¤ المسيحيين

¤ الشيعة

¤ البدون

¤ الأمازيغ

¤ البهائيين

¤ المرأة

¤ الطفل

¤ أخرى

¤ بريد هموم



بيان إطلاق موقع هموم

موقع هموم بعد مرور عامين

موقع حقوقي عربي تطوعي يجذب عشرة ملايين زائر سنويا

  • طفل محتاج زراعه كبد
  • نحتاج صرف صحى
  • ابناء السويس





  • الشكاوى والموضوعات المنشورة على الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان ، وهي منسوبة فقط لمن أرسلها .

    مواقع تابعة للشبكة العربية






    ولاية بشار جنوب غرب الجزائر


    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل : [email protected]
    التليفون : /
    تاريخ إرسال الشكوي :
    Friday 9th of March 2007 11:25:03 AM
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم
    طبيعة الموضوع : رسالة

    الموضوع :
    بيان أساتذة المركز الجامعي بشـار بفضل الله سبحانه و تعالى سخر لنا رجال قدموا من المكتب الوطني لمجلس أساتذة التعليم العالي بالجزائر العاصمة، ليقدموا لنا العون بالطرق الشرعية لنتمكن من إنشاء مكتب نقابي باستطاعته التكفل بمشاكل الأساتذة البيداغوجية والاجتماعية على مستوى المركز الجامعي بشار، ونشكر كذلك الله سبحانه وتعالى ألف مرة لتسخيره لنا مجموعة من الأساتذة الشبان الذين قدموا من الشمال في الآونة الأخيرة، ليكشفوا الأوراق على البساط ، هذه المجموعة التي لها من الجرأة والحنكة والقدرة على مواجهة الظالم سليماني عبد القادر الذي ، بتسلطه أراد من العبيد (الأساتذة ) وسائر الأسرة الجامعية أن يصبحوا عبيده ، وهؤلاء المجموعة النيرة المشرقة الوجوه والذين وللأسف ووجهوا بالضرب والسب والشتم على غرار الأمناء الوطنيون من المكتب الوطني لمجلس C N E S أثناء يوم انعقاد الجمعية العامة ( يوم الأربعاء 06 مارس 2006 ) ، أرادوا بكل بساطة أن يقولوا لـ سليماني وممن معه من المؤيدين لظلمه ، " نحن نعبد خالق العباد الذي خلق العبد الذي تعبدونه " وقد جئنا من الشمال لأن الله سبحانه وتعالى سخرنا لكم " لنخرجكم من عبادة العباد إلى عبادة خالق العباد " نحن الأساتذة الجزائريين الأحرار والمخلصين للشهداء والوطن بمنطقة بشار، قمنا بعدة محاولات للإطاحة بهذا الظالم سليماني عبد القادر عبر قنوات مختلفة، لكن محاولاتنا خلال السنوات الماضية فشلت، لأن المنطقة صحراوية وكما يعرف الجميع لدينا أعراف نعمل بها منذ السلف الصالح وعبر أجدادنا هي كلمة " الجاه " مما جعلنا في كل مرة تأتي مجموعة وتقف لنا "بالجاه" فتمرد علينا هذا الأخير فاكتسب خبرة و معارف عبر السلطة المخولة له، وأصبح يواجهنا بزملائنا وأصدقائنا في العمل، بحيث استطاع أن يؤثر عليهم بالامتيازات التي لا تتبادر على ذهن أحد ليجعلها في متناولهم، في أي ظرف وفي أي وقت حتى جعلهم في قبضته كلعبة الشطرنج وحفزهم ضدنا، وبهذه الصورة أصبح له جيش (إنكشاري ) من الأساتذة ورائه، يؤيدونه في الظلم والتزوير وتبييض الأموال العمومية. نحن الأساتذة الجزائريين الأحرار والمخلصين للشهداء والوطن بمنطقة بشار، نتأسف جدا لما لحق بزملائنا من المكتب الوطني لمجلس أساتذة التعليم العالي C N E S وعلى رأسهم الأستاذ الفاضل القدير ابن المجاهد السيد محمد مخطاري نائب الأمين العام المكلف بالناحية الغربية وزملائه المرافقين له الأستاذين الفضلين الأمينين المكلفين بالإعلام والشؤون الاجتماعية، كما نتأسف جدا لما لحق بزملائنا أساتذة المركز الغير موالين لمدير المركز لما لقوه جراء الجمعية العامة . إن تعرض هؤلاء الزملاء للسب والشتم والقذف وطردهم من المركز الجامعي ببشار ، ليس من أساليبنا ومن أعرافنا ، وهم لا ينتمون للمجتمع البشاري الصحراوي الأصيل، بل هؤلاء ( مدير المركز سليماني عبد القادر ومؤيديه الظلام المصلحيين ) هم حثالة المجتمع البشاري لأنهم تذللوا وشيتوا مقابل حصولهم على شهادة الماجستير دون جهد أو توظيفهم بطرق الاحتيال والتدني لسيدهم سليماني عبد القادر ونخن نعرفهم واحد بواحد، وقد وقفوا بهذا الحماس و بهذه الجرأة ضدكم وضدنا كما كانوا يفعلون معنا باستعمالهم كلمة "الجاه" لعدم القدرة على مواجهتهم لنا بالضرب ( لأننا أولاد البلاد المخلصين ) ، ليس من باب أنهم شجعان " لا " ، وإنما انهيارهم كقوة مسيطرة على المركز وفشل حزبهم الذي هو حزب سليماني عبد القادر، فهُزموا هزيمة لم يلقوها منذ توليهم مصالح إدارة المركز لعدة سنوات ، من قبل مجموعة صغيرة لها سلاح حب الوطن بصدق والمحافظة على مكتسبات الأمة وأمانة الشهداء ، والسعي لترسيخ وتدعيم وتأييد والعمل ببرنامج الحكم الراشد ، الذي جاء على رشد فخــامــة رئيسنــا المجـاهــد عبد العزيز بوتفليقة المدعو" سي عبد القادر " ألهما الله سبحانه وتعالى بقوته نصرا مبينا. نحن الأساتذة الجزائريين الأحرار والمخلصين للشهداء والوطن بمنطقة بشار، و حتي يحافظ مجلس C N E S على كرامته وهيبته ومكانته الوطنية والدولية على أنه اللسان الوحيد والشرعي للأساتذة الجزائريين ، أن يسعى جاهدا لعزل المسمى سليماني عبد القادر من رئاسة إدارة المركز الجامعي بشار واستبداله بأستاذ له من الحنكة والخبرة والشرف ما يأهله لرئاسة إدارة المركز الجامعي بشار وهذا في أقرب الآجال ، كما نأيد تأييدا مطلقا لزملائنا الذين بادروا و كلفوا من قبل C N E S بالتحضير لإنشاء الفرع النقابي بالمركز وتنصيبهم بمحضر رسمي ولهم كل الشرف ليكونوا الأعضاء المؤسسين والفاعلين في الفرع النقابي للمركز الجامعي بشار. عاشت الجزائر المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار.

    رد 1

    الإسم :
    الدولة : الجزائر (المركز الجامعي بشار)
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0001250125412
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 4th of May 2007 01:58:39 PM
    عنوان الموضوع : معهد العوم الدققة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    رأيي أن كل ما تداوله هذا المقال لا محل له من الصحة لأن أستاذنا سليماني ليس بالوقاحة كما يذكرون بل له الفضل لهؤلاء الأساتذة المتكلمين بأن جعلهم أساتذة بعد أن رفضتهم ولاياتهم خاصة ولاية تلمسان و نحن الطلبة نناضل من أجل أن نرجع صمعة الأستاذ سليماني و نحن واقفين معه ظالم أو مظلوم مع علمنا أنه ليس ظالم نسانده في الشدة و الرخاء عاشت الجزائر حرة مستقلة يحيا الرئيس بوتفليقة يعيش سليماني ليرفع بالمركز إلى جامعة و السلام عليكم و رحة الله
    رد 2

    الإسم :
    الدولة : ليون-فرنسا
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 7th of May 2007 12:27:25 PM
    عنوان الموضوع : ليون-فرنسا

    الرد :
    رد على مقال الطالب [email protected] الذي هو ردرقم 01 . يا بني،يا أيها الطالب هذا الملعب خاص بالكبار ، وأنت يلزمك الكثير من الخبرة لأنك مقبل على حياة صعبة وكل ما واجهت الصعاب يصبح لديك زاد من المعارف يمكنك من التعرف على ماهو سلبي وما هو ايجابي ، ما هو خير وما هو شر،فإني أنصحك يا بني أن تغادر هذا الملعب الذي يلعبون فيه إلا الكبار ، فلا وجود لمكانك في هذا المنبر، كما أنصحك أن تناضل في دراستك والمثابرة الدائمة لكي تنجح في دراستك ، متمنيا لك التوفيق والنجاح ،وأن تناضل من أجل والديك وإخوتك وعائلتك ، أما سليماني مدير المركز الجامعي بشار ليس بحاجة لمساندك له ، يكفيه الجيش العبيد(الأساتذة)الذين يساندوه في الظلم يوميا،وكل ما كتب في هذا هو حقيقة يجب قبولهالأن الله سبحانه وتعالى لا يغير بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم، كما أنصح بني بقراءة أو إعادة قراءة خطبة الوداع للمصطفى وقرة أعيننا وسيراجناوقدوتنا في الدنيا والأخرة محمد صلوات الله عليه وأزكى التسليم.
    رد 3

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 076741486
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 5th of June 2007 07:09:37 AM
    عنوان الموضوع : بشار
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    مصلحة الطالب قبل كل شيئ ونحن في دولة القانون وليس في غابة .ينقص التتسيير الحسن جدا ومستوى التدريس متدني جدا فمن الظالم ومن المظلوم
    رد 4

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 062693371
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 6th of August 2007 12:24:12 PM
    عنوان الموضوع : طالب جامعي
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم... إخوتي كل ما قيل ليس له من الصحة في شيء... لسنا هنا لتكوين عصابات.. كل ما قيل مجرد حقود دفينة و بغض قاتل. الله يهديهم. كما قال الصديق السابق، بعد أن غلقت الأبواب في اوجههم في تلمسان، و احتضنهم المركز الجامعي بحرارة، يقومون بعض اليد التي قدمت لهم جميل.
    رد 5

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 19th of September 2007 06:44:17 PM
    عنوان الموضوع : بشار

    الرد :
    الموضوع كله عبارة عن تحقيق مصالح شخصيةلا أكثر و لا أقل باعتبار أن كاتبه يتحدث عن لنقابة و ما شابه ذلك و عليه إذا كنت أخي فعلا تريد الخير لهذه البلاد كما تزعم فعليك أن تحافظ على المكاسب التي حققتها و لاية بشار ككل على يد هذا الرجل الذي أصبح أمثاله قليلون في وقت الرداءة التي نعيشها مع أمثال الإنتهازيون الذين لا هم لهم سوى تحقيق الأغراض الشخصية لا أكثر و لا أقل ، موضوعك ظاهر للعيان و يستطيع طفل صغير أن يقرأ خباياه و بين سطوره ، إتقي الله و كن رجلا ولو مرة واحدة في حياتك
    رد 6

    الإسم :
    الدولة : h
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 12th of October 2007 10:17:54 AM
    عنوان الموضوع : azerty

    الرد :
    اللي فيه الخير الله يجيبه السلام عليكم
    رد 7

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 5th of October 2007 01:36:24 PM
    عنوان الموضوع : دبدابة بشار

    الرد :
    كل ماجاء في هذا المقال صحيح فأنا طالب من بشار أحمل شهادة عاليا مجاستير ، فرفض هذا الطاغية تنصيبي لا لسبب إلا لأن أنتمي إلى قبيلة أولاد جرير
    رد 8

    الإسم :
    الدولة : algerai
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 049803397
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 5th of December 2007 10:10:48 AM
    عنوان الموضوع : 11
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    كيف حالكم
    رد 9

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 068459217
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 10th of December 2007 12:47:18 PM
    عنوان الموضوع : دبدابة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    هذه المركز الجامعي الذي تتحدث عنه حقيقة تحول الى امبراطورية قبلية يعرفها العام والخاص تصوروا المثل الشعبي القائل من لحيتو وبخروا اصبح ينطبق على التوظيف بهذالمركز لدرجة ان من يتخرج من هذه البقعة التي استحي ان اسميها مركزا جامعيا فكيف ستصبح جامعة اصبح يتحول في رمشة عين الى استاذ اواستاذة لا تحمل من هذه الكلمة الى الاسم واللبيب بالاشارة يفهم
    رد 10

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : //////////
    تاريخ إرسال الرد :
    Tuesday 18th of December 2007 05:06:34 AM
    عنوان الموضوع : بشار
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    ادعو الله عز وجل وادعوكم انتم ان تدعوا معي على الظالمين ايا كانو ويخرج فيهم الحق ويظهره للناس اجمعين ويجعل منهم اية لمن خلفهم والبقاء لله الحي القيوم الذي لا يموت ونقول للجميع يعملوا للدار الاخرة والله يهدينا في بعضياتنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتحيا الجزائر والله يرحم الشهداء الابرار
    رد 11

    الإسم :
    الدولة : فرنسا
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 049803397
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 4th of January 2008 09:18:29 AM
    عنوان الموضوع : بارس الجامع الكبير
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    سليماني مدير ظالم بكل المقايسس لاأفهم سكوت السلطات الجزائرية على هذا الطاغية الذي تجبر على أصحاب الكفاءات
    رد 12

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 072063171
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 12th of January 2008 02:53:54 PM
    عنوان الموضوع : بشار
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    الله يجيب الخير للولاية بشار الغالي علينا و كل الأمة الجزائرية و العربية و أتمنى لكم السعادة
    رد 13

    الإسم :
    الدولة : ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : ةةةةةةةةةةةةةةة
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 31st of January 2008 05:56:40 PM
    عنوان الموضوع : ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    حتى البنظيمات بها يد في ذلك عبيد سليماني
    رد 14

    الإسم :
    الدولة : صصصصصصصصصصصصصص
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 10th of February 2008 03:33:41 PM
    عنوان الموضوع : béchr centre

    الرد :
    الله يحفض
    رد 15

    الإسم :
    الدولة : alg
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 1212121212
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 12th of March 2008 07:05:08 AM
    عنوان الموضوع : non
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    رأي بصراحة هو أن المشكلة بين الأساتذة المحليين والقادمين من تلمسان والمدير بدأت بتأسيس نقابة الأساتذة، حيث أنكم لستم أهلا لتأسيس النقابات ولستم أهلا للنطام، كلكم قالب واحد، والنتيجة السيئة على عاتق الطالب الذي أصبح أضحوكة المجتمع. * الله يهديكم كلكم ولا يديكم كلكم *
    رد 16

    الإسم :
    الدولة : سيف الدولة
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0769201425
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 7th of March 2008 05:36:48 AM
    عنوان الموضوع : الإقامة الجامعية بشار 1000 سرير
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    في رأيي الحل يكمن في مغادرتكم للمركز الجامعي .. وأقصد هاهنا الأساتذة القادمين من الشمال .. وهذا لتفادي جميع المشاكل التي من شأنها عرقلة السير الحسن للمركز ، ** ما تشوف ما يوجعك قلبك ** والباب لي يجيك منه الريح سده واستريح **
    رد 17

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 213663788663+
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 23rd of March 2008 12:56:25 PM
    عنوان الموضوع : القصدير
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    اتمنى التوفيق لطلاب الادب السنة الاولى المجموعة الاولى والنجاح
    رد 18

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 213663788663+
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 23rd of March 2008 12:56:48 PM
    عنوان الموضوع : القصدير
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    اتمنى التوفيق لطلاب الادب السنة الاولى المجموعة الاولى والنجاح
    رد 19

    الإسم :
    الدولة : دائما الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 27th of April 2008 02:13:34 PM
    عنوان الموضوع : رد على الــرد

    الرد :
    كنت اذكر حديثا لنبينا المصطفى صلوات الله عليه وسلم انه و في معنى الحديث ان هذه الامة تتداعى عليها الامم كما يتداعى الاكلة الى قصعتهم ) الحديث . لكن ما لم اكن اعرفه ان تتداعى هذه الامة على نفسها و ان يبلغ عقل و مفكروا هذه الامة الى هذا المستوى فهم و لا شك مرأة كل بلد فاذا كان حالهم كذلك فما حال البلاد و العباد . افيقوا يا سادة حفظكم الله فما كان مثل هذا في تلك الجاهلية فالله نسال ان يحسن احوالنا و يحفظنا ....أميـــــن.
    رد 20

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 2nd of May 2008 10:47:25 AM
    عنوان الموضوع : الاقامة الجامعية بشار

    الرد :
    الله يهدي كل من المدير والاساتده والمسؤولين خاصة رئيس قسم الهندسة المعمارية لاانه طاغي من الطغاة الكبار ونتمنى للمركز الجامعي ان يتغير من جدوره اصلا
    رد 21

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 3rd of May 2008 11:29:08 AM
    عنوان الموضوع : بشار الحي الجامعي

    الرد :
    كل تلك الكلام عن ا...... كذب فيجب تصحيح كلامكم
    رد 22

    الإسم :
    الدولة : algeria
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 7th of May 2008 03:15:25 PM
    عنوان الموضوع : algeria

    الرد :
    السلام عليكم هدا المدعو سليماني لا يناسب هدا المنصب والدليل الترسنة العاطلة من الاساتدة التي تحيط بهو الدي قال بانه حقق مكسب لهده البقعة فانه المستفيدالاول هو وعائلته واقرباقئه والدليل اغلبية العما ل سليماني وطاب اصهاره ذذذ
    رد 23

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0793582164
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 8th of June 2008 03:59:35 PM
    عنوان الموضوع : ص-ب 196 المركز البريدي البدر بشار
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    والله أولا أولا مجرد وصول السيد سليماني إلى سدة الحكم في المركز الجامعي وبقائه مدة 16 سنة على الأقل في هذا المنصب هو خير دليل على أن هذا الانسان ليس عادي فدهائه وعبقريته وعقله الجبار لا يسمحان ببقائه في هذا المنصب فله الحق بتنصيبه كوزير حكومي وأقل ما يمكن رده هو لولا نتائجه الحسنة لما وضعت فيه السلطات الجزائرية المتعاقبة كل هته الثقة مع العلم انه الوحيد على مستوى الوطن الذي يحظى بثقة الوزراء والرئيس شخصيا طول هته المدة ثم أضيف بكل احترام لمن أساؤوا لشخصه الكريم بانكم لو كنتم تملكون المستوى الحضاري والثقافي لما نزلتم إلى الدرك الاسفل من المستوى بالتجريح فهذا كلام أناس جهال فارنا يا سيدي الكريم مستواك لا تتنتظر حتى نتعاطف معك ولكن برهن بجدارة على استحقاقك لكل هذا بمستواك بعلمك برقيك بنظرتك للمستقبل اضمن لك أن السيد سليمني سيفرش لك الورد الأحمر في مكانه الصعب إذا كنت انسانا تعشق السلطة لهذه الدرجة يا*أستاذ* معليش كن أكثر من سليماني وخذ مكانه....سلام
    رد 24

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0213
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 19th of June 2008 07:01:35 AM
    عنوان الموضوع : الجزائر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    سلام عليكم
    رد 25

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0213
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 19th of June 2008 07:13:56 AM
    عنوان الموضوع : الجزائر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    الله يحفظ جميع اساتذة الجزائر ويرزقهم من حيث لا يحتسبون فتحية اجلال واكرام وتقدير لاستاذ الجزائري ولاسيما في جنوب صحرائناالواسعة. سلامي اليكم يا طلبة الجزائرالصبر ثم الصبر فانه مفتاح الفرج\ وردة من الجنان
    رد 26

    الإسم :
    الدولة : الجزائر الحبيبة
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0213
    تاريخ إرسال الرد :
    Wednesday 25th of June 2008 03:55:21 AM
    عنوان الموضوع : الجزائر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم اتمنى لي طلبة النهائي الحصول على شهادة البكالوريا و ألف مبروك للناجحين\ وردة من الجنان 25\06\2008
    رد 27

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : لايوجد
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 28th of June 2008 05:46:09 AM
    عنوان الموضوع : الجزائر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    كل ماقوله مصائب قوم عند قوم فوائد
    رد 28

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 00213770125984
    تاريخ إرسال الرد :
    Friday 11th of July 2008 10:01:08 AM
    عنوان الموضوع : بشار
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    ببقاء سليماني عبد القادر مدير للمركز الجامعي بشار مع بودي عبد القادر أعتقد أنه فد زمجـر الفساد.فهو من غير مجرى حياتي.بئس القريـــــن.

    رد 29

    الإسم :
    الدولة : المسلمة
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Saturday 12th of July 2008 01:26:47 AM
    عنوان الموضوع : يحيا العدل

    الرد :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لماذا هذا الحسد حتى في مناصب الشغل ، رجل كـ المدير سليماني (ابقاه الله في منصبه) يحسده الآخرون في منصبه. من مسككم عن العمل مثله اعطاه الله هذا المنصب فلم يخيب ربه في الحكم ، حتى الاساتذة (العاقلين) يثقون فيه وكذلك الطلبة. اريد ان انصحكم يا مواطنين اياكم والحسد لأن اول رذيلة وقعت على وجه الأرض هي الحسد(بين هابيل وقابيل). هذا الكلام موجه للمدير : يا سيد سليماني ع إمضي في حكمك ولا تكترث لما يقوله الحسدة فالإمام العادل يعينه الله على عدله وإن أخطأ استغفر الله فوجد الله غفور رحيم...

    رد 30

    الإسم :
    الدولة : الجزائرالحبيبة .
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0213
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 6th of July 2008 08:56:41 AM
    عنوان الموضوع : عروس الصحراء
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم تحيات الى عروس الصحراء مدينة النعامة والى أناسها الطيبين والكرماء.وردة من الجنان

    رد 31

    الإسم :
    الدولة : الجزائرالحبيبة .
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0213
    تاريخ إرسال الرد :
    Sunday 6th of July 2008 09:56:49 AM
    عنوان الموضوع : شباب الجزائر
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    السلام عليكم ان شباب الجزائر يعيشون معناة حقيقية بين الواقع الذي ينفرون منه و الأحلام التي تراودهم ولذالك تتحطم معنوياتهم و يصبحون عرضة ل الأفات الاجتماعية حتى أن بعض الشباب يرون المستقبل نجمة معلقة في السماء لا يستطعون الوصول اليها ولذالك أنصح الشباب وأقول لهم أن كل شىء يصير قريبا بوجود الصبر والارادة والعزيمة عليك أيها الشاب أن تغير حياتك و اعلم أن الحياة يوم لك ويوم عليك وصاحب الأمل في كل خطوة تخطوهاوأتمنى من أشبال هذا الوطن العزيز أن يدعمو الشباب ويوفرو لهم كل الامكانيات لان مازال هنالك شباب يحبون هذا الوطن ويرون الاستقرار فيه خير لهم ويسعون الى تطويره سلامي اليهم من أعماق القلب.وردة من الجنان..."أتمنى من كل من يقرأ رسالتي أن يبدي رأيه فيهاو حول مضمونها...أنا أنتظر ردودكم مع جزيل الشكر و الاحترام.
    رد 32

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 24th of July 2008 03:07:02 AM
    عنوان الموضوع : بشار

    الرد :

    صحيح ان عائلة سليماني مستولية على كل اقطار الولاية باسمي اتوجه بيالشكر الجزيل للاستاذ سليماني سليمان نعم الاساتذة الله يطول في عمر ويخليه وهو احسن من اخوه الذي درسنا في المعهد التكنولوجي للمعلمين تحياتنا اليه


    رد 33

    الإسم :
    الدولة : algeria
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 24th of July 2008 04:52:53 PM
    عنوان الموضوع : 32

    الرد :
    الله يهديكم ربي يخلص

    رد 34

    الإسم :
    الدولة : الجزائر
    الإيميل :
    التليفون :
    تاريخ إرسال الرد :
    Thursday 20th of August 2009 03:00:49 PM
    عنوان الموضوع : بشار

    الرد :
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في الحقيقة لا أعرف من السيد سليماني عبد القادر إلا الخير ....درسني و أنا مدين له بجزيل الشكر و العرفان لخدمته الجبارة في نجاح الطلبة ....منهم أنا شخصيا كان له الفضل الكبير في نجاحي بدراستي .... أسأل الله له التوفيق..... أما بخصوص مشكلكم فليس بامشكل الدي يزحزح فضله عن إساءته......
    رد 35

    الإسم :
    الدولة : فلسطين
    الإيميل :[email protected]
    التليفون : 0599025914
    تاريخ إرسال الرد :
    Monday 29th of March 2010 03:37:13 AM
    عنوان الموضوع : غزة - خانيونس
    هل ترغب في زكر معلوماتك الشخصية : نعم

    الرد :
    انا وصفي فياض من قطاع عزة انا حاب ادرس في الجزائر بس بدي حد يساعدني في الحصول على ورقت القبول من الجامعة بو لاية بشار ياريت تساعدوني واتوجه الى مدير الجامعة بولاية بشار بطلب مسا عدتي في الحصول على ورقت القبول انا حياتي صعبة سعدوني يا أهلي في الجزائربستنا منكم رد في اقرب وقي لانو في شهر 8 يبدأ التسجيل واتقم بز جزيل الشكر الى الجزائر الحبيبة والله يحفظ الجزائر يارب ويوفقك كل الجزائرين ياريت تساعدوني


    هل لديك اقتراح بخصوص هذه الشكوى ؟
    أرسل لنا وساهم في إنصاف صاحبها .


    الاسم :
    الدولة :
    الايميل :
    التليفون :
    العنوان :
    هل ترغب في ذكر معلوماتك الشخصية : نعم لا
    رأيك أو الحل الذي تقترحه :

                         
    عدد زوار هذه الشكوي 8768
    هموم دوت نت ، مبادرة للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان
    كل الحقوق محفوظة